الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

ما تحتاج إلى معرفته حول انسداد الفتحات مجفف

إذا كنت لاسال المنزل عشوائي إذا كانت نظيفة على الفتحات مجفف، الاستجابة الأكثر شيوعاً سيكون على الأرجح "نحن من المفترض لتنظيف تلك؟" وحتى لو كانوا يعرفون أنهم من المفترض أن يكون تنظيفها، ثم سوف تجد أنه ليس أولوية على قائمة الأشياء للقيام به. ومع ذلك، ما معظم المنازل لن نظيفة على مجفف منزل هو فخ لينت ومعظم سوف نفعل ذلك على أساس منتظم، بل لا نتوقع أن نرى هذا النوع من الصيانة للفتحات التي نقل الهواء من المجفف إلى خارج منزل. ولكن خرطوم تنفيس هذا لا ينبغي أن يذهب تجاهلها، الوقت قبل، هذه الفتحات ستضع بنيت فوق الحطام ولينت.
إذا كنت الاهتمام، سوف تكون قادرة على معرفة الفرق بين نظام صحي مجرى هواء مجفف وعلاقة غير صحية، كما مرة واحدة هناك بناء أعلى، مجفف الخاص بك لن تؤدي بكفاءة وإذا لاحظت أي علامات الخاص بك مجفف لا يؤدي مثل ذلك المستخدمة ، إلى ثم قد ترغب في النظر في التعاقد مع تنفيس مجفف النظيف لتشخيص مجفف الملابس الخاصة بك. التنظيف المنتظم للقنوات الخاصة بك مجفف يمكن الحفاظ على الخاص بك الغسيل مجفف العمل في الصحة المثلى، وكذلك كهذا سوف تساعدك على تجنب خطر حريق ربما خطرة.
في بعض نقطة في الوقت المناسب كصاحب المنزل، سوف تواجه مجفف ملابس التي سوف عطل، قد يكون أن يوم واحد يمكنك المضي قدما ووضع حمولة الغسيل الرطب في الغسيل مجفف، تعيين دورة الجافة للبدء وعند إعلامك المجفف باكتمال التحميل ، يمكنك الذهاب إلى إخراج الغسيل الخاصة بك فقط أن ندرك أن الملابس الخاصة بك لا تزال رطبة. ما يفعل معظم الناس ثم يتم وضع الملابس إلى الجهاز وبدء دورة التجفيف آخر على أمل أنها سوف الجافة بشكل صحيح في المرة التالية، والمشكلة مع ذلك أن لدينا لاستخدام المزيد من الكهرباء لذلك فتكلف لنا المزيد من المال، فضلا عن التكاليف لنا الوقت.
مشاكل مع جهاز تنفيس مجفف يمكن أن تكون الإشارة صغيرة أو اختلاف كبير في الأداء، حيث كلما ستلاحظ أي اختلاف في الطريقة أداء الجهاز الخاص بك، يجب أن ننظر بالتأكيد في ذلك. يمكنك مشاهدة مع مرور الوقت، توجد الجزيئات التي سوف تشق طريقها من خلال النظام الخاص بك مجفف، التي يمكن أن تتراكم في عمل القناة الأجهزة الخاصة بك، مثل الغبار ولينت. المشكلة مع ذلك هو أن في نهاية المطاف سوف تخلق انسداد مما يحد من تدفق الهواء من المجفف إلى خارج المنزل، وهذا سوف آثاراً سلبية على أداء الجهاز الخاص بك وربما سلامة المنزل والأسرة.
إذا كان يمكنك الاحتفاظ الخاص بك تنفيس مجفف نظيفة وخالية من الأنقاض، ثم سوف يمدد فترة عمل الجهاز والمساعدة في الحفاظ على الأداء الأمثل، وبهذه الطريقة لن تفاجأ بفواتير الكهرباء مرتفعة بشكل غير متوقع في نهاية الشهر ويمكنك تقليل الفرص خطر الحريق في منزلك. إذا لم يمكنك تنظيف جهاز تنفيس مجفف في فترة من الوقت، أو يمكنك ملاحظة أي اختلاف في الطريقة التي يقوم الجهاز الخاص بك، ثم قد يكون من المفيد الاتصال بشركة خدمات تصليح مجفف للنظر في المشكلة لك.
بينما قد يبدو بسيط، التنظيف تنفيس مجفف في الحقيقة ليس سهلاً كما قد يبدو، كنظام تنفيس مجفف مصنوع من مادة مرنة خرطوم، الذي يمكن الاطلاع على الجزء الخلفي الجهاز، الذي يرتبط تركيب جدار يؤدي إلى هود مجرى الهواء الخارجي تنفيس. تنفيس مجفف التنظيف الشركة مهنية سوف تستخدم فراغ مخصصة تحديداً لهذه المهمة لتنظيف نهاية الخرطوم الداخلية لنهاية نظام مجاري الهواء الخارجي أنهم سوف تنظيف هذا الجزء باليد. فمن المهم أن يتم تنظيف طرفي نظام مجاري الهواء التأكد من أن النظام ليس لديه أي عراقيل.
في حين يمكنك محاولة تنظيف النظام مجرى الهواء الخاص بك نفسك، من غير الممكن عادة للحصول على كافة أجزاء مختلفة من النظام المنافس بتنظيف إذا لم يكن لديك الخبرة المناسبة والأدوات. وإذا كنت لا تعرف ما تقوم به لك يمكن أن الضرر المحتمل نظام تنفيس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل