الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

تصليح ماكينة الغسيل الذي يمكنني فعله نفسي؟

هل لديك غسالة كسر؟ واحدة من أكبر صداع إصلاح الأجهزة الكهربائية المنزلية سوف تأتي من آلة الغسيل التي يجب أن تكون ثابتة، كما لو أنها لا تعمل سوف يكون مجبرا على الذهاب إلى الغسيل الأقرب إلى منزلك، حيث لديك لسحب الأحمال والأحمال من الغسيل القذر لحملهم على تنظيف و المجففة، أو ربما سوف تختار مسار المدرسة القديمة غسلها باليد في بالوعة المطبخ الخاص بك.
أو إذا كان لديك غسالة فواصل كنت قد ترغب فقط في الخروج، ومجرد شراء واحدة جديدة، ولكن كما تعلمون أن استبدال غسالة يمكن في بعض الأحيان مكلفة جداً، ناهيك عن التكلفة الإضافية للتثبيت، الوقت عليك أن تأخذ بعيداً عن العمل أو عائلتك للبحوث جهاز جديد ومن ثم الجدول الزمني تسليم. كل هذا يمكن أن يكون مصدر إزعاج في بعض الأحيان. ولكن إذا كنت على ميزانية أو تبحث فقط لإنقاذ بعض المال، ثم إصلاح غسالة سيكون على الأرجح أفضل خيار.
الآن هناك بعض غسالة ومجفف التصليح أن يمكنك القيام به نفسك، وثم هناك غسالة ومجفف الإصلاحات التي يجب عليك استئجار مصلح لرعاية لك أخرى، فلننظر الآن في بعض قضايا الإصلاح الأكثر شيوعاً مساعدتك في تحديد إذا كنت ج تفعل ذلك بنفسك أو توظيف فني للقيام بذلك نيابة عنك.
تسرب
العديد من أصحاب المنازل سوف الذعر في أول بادرة من تسرب غسل الجهاز وهو محق في ذلك، وكما مع مزيج المياه، والصابون وبعض الأسلاك الكهربائية، يمكن أن تفعل الكثير من الضرر. ناهيك عن إمكانية المياه الضرر الذي يمكن القيام به إلى الجدران والأرضيات والأثاث. الشيء الجيد أن معظم الغسالة التسريبات رخيصة وسهلة لإصلاح الواقع.
قبل البدء في أي إصلاح، يجب أولاً قطع اتصال السلطة، عن طريق توصيل الجهاز من المنفذ. ثم سوف تحتاج إلى التحقق من الحشايا وأختام الباب لأي البلى والتمزق، خاصة إذا كان لديك جبهة تحميل الجهاز. إذا لاحظت أن الماء قادم من الجهة الأمامية للجهاز، ثم بلا شك تعرف أن لديك مشكلة مع طوقا الباب الخاص بك. والخبر السار إذا كان لديك تسرب طوقا باب ثم معظمها يمكن بسهولة الاستعاضة عن صاحب المنزل متوسط، ولكن من المهم أن يمكنك التحقق من دليل المالك التأكد من الحصول على رقم الجزء الصحيح.
إذا ختم الباب الخاص بك تبدو جيدة، فالمكان المقبل للتحقق لترى إذا كانت المياه قادم من أسفل أو من الجزء الخلفي من الجهاز. مكان مشترك آخر حيث يمكن أن تأتي التسريبات من خراطيم المياه مدخل من الجزء الخلفي الغسالة أو من الأنابيب في الجدار. إذا لاحظت المياه القادمة من خراطيم المياه أول شيء سوف تحتاج إلى التحقق من لمعرفة إذا كانوا قد تحتاج إلى تشديد. إذا هذا لم يحل المشكلة، ثم الشيء التالي الذي يمكن أن يكون لديك مشكلة مع جهاز استشعار منسوب المياه، الذي يمكن أن يسبب الجهاز الخاص بك أوفيرفيل. إذا كنت تعتقد أن هناك مشكلة مع جهاز استشعار مستوى المياه، فمن الأفضل إذا قمت بتوظيف مصلح لإصلاح هذه المشكلة، سيكون لديك للعمل مع المكونات الإلكترونية المعقدة.
الضوضاء المفرطة
إذا كان يقوم بتشغيل ماكينة الغسيل الخاصة بك عبر غرفة غسيل الملابس الخاصة بك أو ربما كان شاذ أو من الطراز الأول، ثم هذا يمكن لأنك اسطوانة غير متوازن. يحدث هذا عادة بسبب توزيع غير متكافئ للوزن، لذا تأكد من أن لديك توزيع حتى عند وضع الملابس الخاصة بك في غسل. يمكن أن يكون سبب آخر أن الجهاز الخاص بك هو عدم تسويتها مع الكلمة؛ يمكنك ضبط المستوى ببساطة تعديل الساقين في الجزء السفلي من الجهاز الخاص بك. ينبغي أن يكون الجهاز قريبة من الكلمة قدر الإمكان. تلميح واحد يمكنك استخدام للحفاظ على جهازك في المكان، وتقليل الضوضاء هو وضع الجهاز الخاص بك على قطعة من السجاد له دعم المطاط.
يمكن أن تأتي الأسباب الأخرى من ضجيج عال من محرك فضفاضة جبل أو طبل. في حين أنها بسيطة لمجرد تشديد هذه المسامير، الوصول إليها لتحميل المحرك وطبل يمكن أن تكون صعبة للغاية، كجبل السيارات عادة يقع ضمن الحوض. لذلك هذا هو واحد من الإصلاحات التي ربما يكون من الأفضل إذا قمت بتوظيف فني للعناية بها. ولكن إذا كنت تفعل ذلك بنفسك، وستلاحظ أن المشكلة لا تزال ليست ثابتة، ثم قد تحتاج إلى الاتصال بالجهاز المحلي الخاص بك إصلاح الشركة للقيام بعمل استبدال السيارات لك.
عدم زيادة ونقصان
إذا كنت تأخذ بها الملابس الخاصة بك بعد دورة الغسيل وستلاحظ أن يتم مبللا، ثم تعرف ليس هو الغزل الجهاز الخاص بك، إذا كان هذا هو الحال أول شيء سوف تحتاج إلى التحقق لترى إذا كان الأحزمة يتم الحصول على مربوط بمكون آخر للجهاز الخاص بك، وهذا يمكن منعه من الغزل. وثمة سبب آخر هو أن يمكن تهالك الأحزمة على مر الزمن، وأنها بحاجة إلى استبداله؛ هذا عمل سهل بما يكفي لتتمكن من القيام بنفسك. إذا كانت جميع الأحزمة تبدو جيدة، فالشيء التالي للتحقق من وزر تبديل الخاص بك، الذي يمكن العثور عليه قرب باب المفصلة في الجزء العلوي أو الأمامي للجهاز. لاختبار تبديل الغطاء الخاص بك، سوف تحتاج إلى استخدام كائن صغيرة مثل قلم وكساد التبديل في حين أن الباب مفتوح. إذا كان الجهاز يدور، ثم سوف تعرف أن المكبس والتبديل لا يجعل الاتصال الجيد، وينبغي الاستعاضة عن. وهذا شيء يمكنك القيام به بنفسك، ولكن مراجعة دليل المالك الخاص بك بحيث يمكنك الحصول على إرشادات التثبيت الصحيح وأرقام.
وسوف تشمل القضايا الأخرى التي يمكن أن تسبب الجهاز الخاص بك إلى لا تدور:
--بتهالك السيارات اقتران
--مخلب سيئة
– محرك تركيب لوحة التي تحتاج إلى استبدال أو تعديل
تتم معالجة جميع هذه القضايا أفضل غسالة إصلاح الشركة كما سوف تحتاج إلى بعض المعرفة المتعمقة لإجراء تشخيص سليم.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل