الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

آلة حاسبة لا يعمل في Windows 10



لمختلف مشاكل الكمبيوتر، نوصي باستخدام هذه الأداة.
هذه الأداة سوف إصلاح الأخطاء الشائعة في الكمبيوتر وحمايتك من فقدان الملف، البرامج الضارة، وفشل الأجهزة وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. بسرعة حل مشكلات الكمبيوتر ومنع الآخرين من الحدوث مع هذا البرنامج:
  1. تحميل ريماجيبلوس (تحميل آمنة 100 ٪).
  2. انقر فوق "بدء تشغيل التفحص" للعثور على ويندوز القضايا التي يمكن أن تسبب مشاكل الكمبيوتر.
  3. انقر فوق "إصلاح كافة" لحل جميع القضايا (يتطلب الترقية)..
  4. ..لمختلف مشاكل الكمبيوتر، نوصي باستخدام هذه الأداة.
    هذه الأداة سوف إصلاح الأخطاء الشائعة في الكمبيوتر وحمايتك من فقدان الملف، البرامج الضارة، وفشل الأجهزة وتحسين جهاز الكمبيوتر الخاص بك لأقصى قدر من الأداء. بسرعة حل مشكلات الكمبيوتر ومنع الآخرين من الحدوث مع هذا البرنامج:
    1. تحميل ريماجيبلوس (تحميل آمنة 100 ٪).
    2. انقر فوق "بدء تشغيل التفحص" للعثور على ويندوز القضايا التي يمكن أن تسبب مشاكل الكمبيوتر.
    3. انقر فوق "إصلاح كافة" لحل جميع القضايا (يتطلب الترقية). 
تماما مثل الإصدارات السابقة من Windows، يأتي Windows 10 مع بعض تطبيقات افتراضية مثل محرر نص، التقويم، والحاسبة. والتي تحدث، تواجه بعض المستخدمين بعض القضايا والتقرير الذي لن تفتح 10 حاسبة Windows.
وقد استخدمنا كل حاسبة Windows، وهو تطبيق بسيط يسمح لنا بإجراء عملية حسابية سريعة، ولذلك فمن غير المألوف أن نرى أن تطبيق الحاسبة لا تعمل لبعض المستخدمين. إذا كنت تواجه مشاكل مع الحاسبة في Windows 10 هنا هي عدد قليل من الحلول التي قد تساعدك.

ماذا تفعل إذا لم يفلح الحاسبة في Windows 10



هناك العديد من المشاكل مع الحاسبة التي يمكن أن تحدث على 10 ويندوز، وفي هذه المادة ونحن سوف تظهر لك كيفية إصلاح المشكلات التالية:
  • لا تشغيل حاسبة Windows 10، ابدأ، إطلاق -أبلغ العديد من المستخدمين أن حاسبة التطبيق لن تبدأ على الإطلاق على أجهزة الكمبيوتر 10 Windows الخاصة بهم. وفقا لها، التطبيق لا تستجيب تماما.
  • لن تفتح الحاسبة في Windows 10 – هذا اختلاف آخر لهذه المشكلة، وذكرت العديد من المستخدمين أن التطبيق على آلة حاسبة غير قادر على فتح. وهذا يمكن أن يكون مشكلة مزعجة، ولكن يجب أن تكون قادرة على إصلاحه مع واحد من الحلول التي نقدمها.
  • حاسبة Windows 10 يفتح ثم يغلق – عدد قليل من المستخدمين وذكرت أن حاسبة على أجهزة الكمبيوتر الخاصة بهم يفتح ويغلق على الفور. هذه مشكلة قياسية، وقد تتمكن من حل هذه المشكلة عن طريق تحديد الملفات التالفة.
  • 10 حاسبة Windows لا يعمل مسؤول – في بعض الحالات في الحاسبة قد لا يعمل التطبيق حتى إذا كنت تستخدم حساب مسؤول. لحل هذه المشكلة، تحتاج إلى إعادة تثبيت التطبيق.
  • تحطم حاسبة Windows 10، يغلق – أفادت العديد من المستخدمين أن الحاسبة بشكل متكرر تعطل أو إغلاق. وهذا يمكن أن يكون مشكلة مزعجة، ولكن يمكنك تحديد ذلك باستخدام أحد الحلول التي نقدمها.

الحل 1-استخدام PowerShell تطبيقات Windows إعادة تسجيل 10

  1. في شريط البحث اكتب PowerShell والحق فوق PowerShell التطبيق من قائمة النتائج.
  2. من القائمة، اختر تشغيل كمسؤول.
    Windows 10 Calculator doesn't run
  3. عندما يبدأ PowerShell لصق السطر التالي واضغط على Enter لتشغيلها:
    • الحصول على-أبكسباكاجي-AllUsers | Foreach {إضافة-أبكسباكاجي-ديسابليديفيلوبمينتمودي--سجل "$($_. InstallLocation)AppXManifest.xml"} Calculator won't open in Windows 10
  4. وهذا سيتم إعادة تسجيل جميع تطبيقات Windows 10 على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. انتظر حتى عملية لإنهاء ثم حاول تشغيل الحاسبة مرة أخرى.

2-الحل بإنشاء حساب مستخدم جديد

يمكن أن يكون سبب هذه المشكلة من المشاكل مع حساب المستخدم الحالي الخاص بك، ولكن يمكنك إصلاح ذلك بإنشاء حساب مستخدم جديد والتبديل إليها.
  1. في شريط البحث اكتب إضافة المستخدم واختر إضافة، تحرير، أو إزالة مستخدمين آخرين من قائمة النتائج. يمكنك أيضا يمكن القيام بذلك عن طريق الذهاب إلى الإعدادات > حسابات > الأسرة والمستخدمين الآخرين.
    Windows 10 Calculator opens then closes
  2. في قسم الأسرة وسائر المستخدمين انقر إضافة شخص آخر على هذا الكمبيوتر.
    Windows 10 Calculator not working administrator
  3. انقر فوق لا أملك معلومات تسجيل الدخول الخاصة بهذا الشخص.
    Windows 10 Calculator crash
  4. الآن انقر على إضافة مستخدم بدون حساب Microsoft.
    Windows 10 Calculator doesn't start
  5. الآن أنت بحاجة إلى إدخال اسم المستخدم وكلمة المرور لحساب محلي.
    Calculator won't open in Windows 10
  6. بعد أن كنت قد قمت بإنشاء حساب جديدة تبديل لأنه، وانظر ما إذا كان يعمل على الحاسبة .
  7. إذا كان كل شيء يعمل، يمكنك حذف الحساب القديم الخاص بك، ولكن تذكر أن تقوم بنسخ الملفات الشخصية والمستندات الخاصة بك إلى حسابك الجديد. علينا أيضا أن نذكر أنه حتى ولو كنت تستخدم حساب محلي يمكنك بسهولة تحويلها إلى حساب Microsoft ذلك سوف لا يزال لديك إمكانية الوصول إلى جميع التطبيقات التي قمت باستخدامها ل.
  • اقرأ أيضا: مايكروسوفت نظام التشغيل الجديد Windows 10 S يمكن فقط تشغيل تطبيقات Windows مخزن

الحل 3-إجراء المسح الضوئي SFC

إذا لم يفلح الحاسبة في Windows 10، قد تتمكن من حل المشكلة ببساطة عن طريق تشغيل المسح الضوئي عبر SFC. في بعض الأحيان يمكن أن أصبح معطوباً الملفات الخاصة بك يسبب المشكلة تظهر. ومع ذلك، يمكنك حل المشكلة بالقيام بما يلي:
  1. اضغط على مفتاح Windows + X لفتح الفوز + X القائمة. الآن اختر موجه الأوامر (Admin) من قائمة النتائج. إذا لم يكن متاحاً موجه الأوامر ، يمكنك استخدام PowerShell (Admin) بدلاً من ذلك.
    Windows 10 Calculator opens then closes
  2. عندما يتم فتح موجه الأوامر ، أدخل الرقابية/قابلاً واضغط Enter.
  3. سوف نبدأ الآن مسح الرقابية. عملية المسح يمكن أن يصل إلى 15 دقيقة، حتى لا يقطع عليه.
بمجرد اكتمال التفحص، التحقق إذا كان قد تم حل المشكلة. إذا كانت السلطات الرقابية لا يمكن حل المشكلة، أو إذا كنت غير قادر على تشغيل تفحص SFC، تحتاج إلى استخدام DISM بدلاً من ذلك.
للقيام بذلك، بدء تشغيل موجه الأوامر كمسؤول. الآن قم بلصق DISM/Online/Cleanup-Image/RestoreHealth الأمر وتشغيله. الانتظار بينما يقوم Windows بإجراء المسح الضوئي DISM. يمكن أن تأخذ عملية المسح الضوئي تصل إلى 10-20 دقيقة، حتى لا يقطع عليه.
بمجرد الانتهاء من المسح الضوئي DISM، ينبغي أن تحل هذه المسألة. إذا كنت غير قادر على تشغيل تفحص SFC قبل، تشغيله بعد تشغيل DISM الفحص والاختيار إذا كان ذلك يحل المشكلة.

حل 4 – تثبيت تحديثات مفقودة

وفقا للمستخدمين، قد تتمكن من حل هذه المشكلة ببساطة عن طريق تثبيت أحدث التحديثات. وأفادت العديد من المستخدمين أن لا يعمل على الحاسبة، وحلت هذه المسألة بعد تثبيت أحدث التحديثات. يقوم Windows بتثبيت التحديثات تلقائياً، ولكن يمكنك أيضا التحقق من التحديثات يدوياً بالقيام بما يلي:
  1. اضغط على مفتاح Windows + I لفتح إعدادات التطبيق.
  2. عندما يتم فتح إعدادات التطبيق ، انتقل إلى قسم التحديث والأمن .
    Windows 10 Calculator not working administrator
  3. انقر فوق زر التحقق من وجود تحديثات . الآن سيقوم Windows بالبحث عن التحديثات المتوفرة. إذا كانت التحديثات متوفرة، سيتم تحميلها تلقائياً في الخلفية.
    Windows 10 Calculator closes
  4. مستحسن: انقر هنا لإصلاح مشاكل الكمبيوتر الشائعة وتسريع النظام الخاص بك
بعد تثبيت التحديثات الضرورية، تحقق إذا كانت القضية ظاهراً.

5 – الحل إعادة تثبيت التطبيق الحاسبة

إذا لم يفلح الحاسبة في Windows 10، قد تتمكن من حل المشكلة ببساطة عن طريق إعادة تثبيته. للقيام بذلك، تحتاج إلى استخدام أداة خارجية مثل كلنر. بعد أن قمت بإزالة الحاسبة من جهاز الكمبيوتر الخاص بك، تحتاج فقط زيارة مخزن Windows وتحميله مرة أخرى.
حالما يتم تثبيت التطبيق الحاسبة، ينبغي أن تحل هذه المسألة. إذا لم تتمكن من حل هذه المشكلة باستخدام كلنر، يجب التأكد من مراجعة مقالة حول كيفية إعادة تثبيت تطبيقات Windows مخزن لمزيد من الحلول.

الحل 6 – تحميل ويندوز التطبيق مستكشف الأخطاء ومصلحها

يمكن أن تظهر مشاكل مع تطبيقات عالمية، وإذا لم يفلح الحاسبة، قد تتمكن من حل المشكلة عن طريق تحميل مستكشف أخطاء تطبيقات Windows. بعد تنزيل هذه الأداة، وتشغيلها والسماح لها بفحص جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إذا وجد مستكشف الأخطاء ومصلحها أية مشكلات مع التطبيقات الخاصة بك، سيتم تلقائياً إصلاح لهم. أبلغ العديد من المستخدمين أن مستكشف الأخطاء هذا المشكلة ثابتة لهم، لذا يجب التأكد من أن تحاول ذلك.
  • اقرأ أيضا: كيفية إصلاح مخزن Windows خطأ 0x87AF0813 على ويندوز 10

حل 7 – إيقاف تشغيل جدار الحماية الخاص بك

وفقا للمستخدمين، أحياناً يمكن أن تحدث هذه المشكلة بسبب جهاز جدار حماية. إذا لم يفلح الحاسبة في Windows 10، تأكد من تعطيل أي جدار حماية الطرف الثالث، والتحقق من ما إذا كان ذلك يحل المسألة.
إذا لم يكن لديك جدار حماية الطرف الثالث، قد ترغب في محاولة تعطيل جدار الحماية المدمج. تعطيل جدار الحماية المدمج يمكن أن تكون خطرا على الأمن، حتى أن تبقى في الاعتبار. لتعطيل جدار حماية، قم بما يلي:
  1. اضغط على مفتاح Windows + S وأدخل جدار الحماية. تحديد جدار حماية Windows من قائمة النتائج.
    Windows 10 Calculator doesn't launch
  2. انقر فوق تشغيل جدار حماية Windows أو إيقاف تشغيله في القائمة على اليسار.
    Calculator won't open in Windows 10
  3. الآن حدد إيقاف تشغيل جدار حماية Windows (غير مستحسن) لكلا من إعدادات شبكة الاتصال العامةو الخاصة . انقر فوق موافق لحفظ التغييرات.
    Windows 10 Calculator opens then closes
بعد تعطيل جدار الحماية الخاص بك، تحقق من إذا كانت القضية ظاهراً. إذا لم يكن الأمر كذلك، قد تحتاج إلى تمكين جدار الحماية الخاص بك وإنشاء استثناء أمان لحاسبة التطبيق والتحقق إذا كان هذا يحل المشكلة.

الحل 8 – تمكين التحكم في حساب المستخدم

التحكم في حساب المستخدم هو ميزة أمان في Windows والتي سوف تمنعك من تنفيذ الإجراءات التي تتطلب امتيازات إدارية. هذه الميزة بإنشاء الكثير من إعلامات الأمان، ثم اختر العديد من المستخدمين لتعطيله.
ومع ذلك، أفادت العديد من المستخدمين أن الحاسبة لا يعمل لأنه تم تعطيل "التحكم في حساب المستخدم". لحل هذه المشكلة، تحتاج إلى تمكين هذه الميزة مرة أخرى باتباع الخطوات التالية:
  1. اضغط على مفتاح Windows + S وأدخل التحكم في حساب المستخدم. حدد إعدادات "التحكم في حساب المستخدم تغيير".
    Windows 10 Calculator not working administrator
  2. حرك مربع التمرير إلى الموضع الافتراضي وانقر فوق موافق لحفظ التغييرات.
    Windows 10 Calculator closes
بعد تمكين هذه الميزة، يجب أن يبدأ التطبيق الخاص بك حاسبة العمل مرة أخرى بدون أي مشاكل.

الحل 9 – إعادة تعيين التطبيق الحاسبة

إذا لم يفلح الحاسبة في Windows 10، قد تتمكن من حل المشكلة ببساطة عن طريق إعادة تعيين التطبيق الحاسبة. هذه بسيطة نوعا ما، ويمكنك القيام بذلك باتباع الخطوات التالية:
  1. فتح إعدادات التطبيق.
  2. انتقل إلى قسم التطبيقات .
    Windows 10 Calculator doesn't run
  3. الآن سوف تظهر قائمة بكافة التطبيقات. حدد الحاسبة وانقر فوق خيارات متقدمة.
    Calculator won't open in Windows 10
  4. الآن اضغط على زر إعادة تعيين . الآن انقر فوق إعادة تعيين مرة أخرى في نافذة التأكيد.
    Windows 10 Calculator opens then closes
بعد القيام بذلك، يجب أن تحل المشكلة وعليك أن تكون قادراً على استخدام آلة حاسبة دون أية مشاكل.

10-RuntimeBroker.exe نهاية عملية الحل

في بعض الأحيان العمليات الخلفية يمكن أن يسبب مشاكل مع التطبيق الحاسبة. إذا لم يفلح الحاسبة على جهاز الكمبيوتر Windows 10، قد يكون السبب عملية RuntimeBroker.exe . لحل هذه المشكلة، تحتاج إلى إنهاء هذه العملية بالقيام بما يلي:
  1. اضغط على Ctrl + Shift + Esc لفتح إدارة المهام.
  2. عند بدء تشغيل إدارة المهام ، حدد موقع وسيط وقت التشغيل، انقر على الحق واختر إنهاء المهمة من القائمة.
    Windows 10 Calculator not working administrator
بعد إنهاء عملية وسيط وقت التشغيل، تحقق من إذا كان يتم حل المشكلة. نضع في اعتبارنا أن هذا مجرد حل مؤقت، حيث قد تحتاج إلى تكرار هذا الحل إذا ظهرت مرة أخرى المسألة.

من شأنها أن تكون كافة، وآمل أن كنت ساعدت هذه المادة مع مشاكل الحاسبة في Windows 10. إذا كان لديك أي تعليقات أو أسئلة، مجرد الوصول إلى المقطع التعليق أدناه.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل