الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

لماذا لا أي شخص (بما في ذلك منظمة الشفافية الدولية) تقديم خدمات الإصلاح للآلات الحاسبة TI؟

كثيرون منا إصلاح شاشات الكريستال السائل، وأزرار، وغيرها من المشاكل سولديرابل مع منظمة الشفافية الدولية برسوم بيانية الآلات الحاسبة، ولكن ليس كخدمة للمستهلكين. معظم منا أن نفعل ذلك القيام بذلك أما للحاسبات الشخصية الخاصة بنا، أو شراء الآلات الحاسبة رخيصة، وكسر على موقع ئي بأي وإصلاحها للاستخدام الشخصي أو البيع. لا تجعل جزءا من المشكلة مع كلا تي تقدم خدمة إصلاح والأفراد تقديم خدمة إصلاح أن الوقت وتكلفة إصلاح الآلات الحاسبة وثم شحنها مجرد هوامش (الأرباح) التي قيمة الوقت.

اختصار الجواب: لا، لديك لشراء الآلات الحاسبة المستخدمة/كسر أخرى لاستخراج أقراص الليزر المدمجة من.

الجواب الطويل: نوع من. يمكنك من أجل أقراص الليزر المدمجة مباشرة من أي من المصنوعات نفسها أن تي يحصل عليها من. كل ما عليك أن تعرف المواصفات الصحيحة لطلب. (كيرمارتيان يمكن ربما تساعدك مع ذلك.) لسوء الحظ، عندما كنت أمر مباشرة من الشركة المصنعة، لديك لأجل إنتاج كاملة تشغيل. كنت قد تكون قادرة على الحصول عليها مقابل 50 سنتا قطعة، ولكن عليك أن تأمر بالحد أدنى من مبلغ 500 منهم.


أنها تستخدم شاشات الكريستال السائل مختلفة تبعاً للشركة التي يحدث أن يكون بيع لهم أرخص عند منظمة الشفافية الدولية تتطلع إلى بدء إنتاجها المقبل تشغيل. B & W شاشات الكريستال السائل قابلة للتبادل المحتمل تماما بغض النظر عن الشركة المصنعة التي تنتج منها.

ولكن أرى بعض المواقع غير المأهولة بالسكان على ثنائي الفينيل متعدد الكلور كالكس اللون التي تشير إلى أن منظمة الشفافية الدولية تخطط لدعم بعض التصاميم شاشة LCD ملونة مختلفة قليلاً. ومرة أخرى، قد يكون كيرمارتيان قادرة على إلقاء بعض الضوء على ما إذا كنت بحاجة إلى الاهتمام بما هو شأن ثنائي الفينيل متعدد الكلور معرفة الوحدات النمطية شاشات الكريستال السائل التي تتوافق. (وهذا أمر شائع جداً. تسمح المواقع غير المأهولة بالسكان على ثنائي الفينيل متعدد الكلور بمصنّع لاختيار الأفضل/الأرخص من بين عدة مناطق مماثلة، ولكنها ليست متطابقة،. ثم أنها يمكن تعبئة مجموعات مختلفة من المقاومات & جيم تبعاً للمواصفات الدقيقة المختار جزء. لأنه قد تتغير الأسعار وتوافر بين يدير الإنتاج، وهذا يتيح المرونة أن يوفر المال، ويقلل من الوقت المستغرق للحصول على إنتاج تشغيل الانتهاء.)

لا تملك وظيفة القديمة، ولكن أن تكون واقعية.. بعد الحصول على الكثير من تي-82 مع شاشات الكريستال السائل المسائل.. يبدو الاتصال عامة تباعد القياسية.

صنع بدائل كبل الشريط أو توافق آراء ساو باولو بعيدة عن المثالية من حيث القضايا الشاشة.

كانت نيتي شراء لفات الشريط النحاس، وشريحة منهم.

إذا كان لا لحام 18guage الذين تقطعت بهم السبل ويبدو مملة وآخر فقط.

ولكني أردت أن شريحة النحاس ورقة لفات مكدسة ولإصلاح الشاشة سهلة التحديد.

---

أما بالنسبة لمنفذ com، ينظر كثير التسرب البطارية التي تحتاج إلى تنظيف ثنائي الفينيل متعدد الكلور مع أصد 99%.



بأي وقد فات النحاس تريمابل بسهولة لتناسب، أما بالنسبة لغياب الطرف الثالث الشاشة لاصقة موصل الاستبدالات، وأنا مذعور. تباعد غير القياسية. لحام على ما يرام، ولكن لفائف نحاسية شرائح هو جهاز العرض 100% ولو لم أستطع تحمل ذلك، حظاً سعيداً.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل