الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية إصلاح طباخات غاز لن الضوء

ge-gas-range-pgs920sefss-product-photos-5.jpg
ge-gas-range-pgs920sefss-product-photos-5.jpg
ge-gas-range-pgs920sefss-product-photos-5.jpg
ge-gas-range-pgs920sefss-product-photos-5.jpg

نطاقات الغاز حان بالتأكيد مع حفنة من المزايا، مثل الحرارة فورية تقريبا، طويلة الأجل وفورات في التكاليف، وبطبيعة الحال، القدرة على الاستمرار في الطبخ عندما يخرج القوة.
ولكن خلافا مع فائف-العنصر أو مواقد كهربائية، لديك لإشعال المحارق ليتمكن من طهي أي شيء على موقد غاز.
لحسن الحظ، المشكلة عادة شيء يمكنك حل نفسك. معرفة لماذا لن إشعال موقد الغاز الخاص بك وكيفية إصلاحها.

المشكلة: هو انسداد مع بقايا الطعام

ما إذا كان هو الفتات الشحوم تراكم أو الغذاء، أحد الأسباب الأكثر شيوعاً موقد الغازي يحتوي على إشعال مشكلة هو الحطام عرقلة تدفق الغاز إلى مشعل.
الإصلاح: تبدأ بإزالة صر تغطي الناسخ المضطربة. بعد ذلك، إزالة الغطاء الشعلة، التي ينبغي أن يقلع بسهولة. قاعدة الموقد مختومة سوف يقلع أو قد تحتاج إلى إزالة مسامير زوجين قبل إزالته. قم بتنظيف المنطقة المحيطة بقطعة قماش تغسل الفاتر. نقع قاعدة الموقد مختومة في الخل أو الماء الدافئ واستخدام فرشاة قاسية لإزالة أي حطام. وأخيراً، تنظيف أي الحطام المتبقي من الثقوب الشعلة بمسواك أو إبرة الخياطة أو الهواء المضغوط. إعادة تثبيت ناسخ الأقراص المضغوطة، والغطاء واستجواب، ومحاولة إشعال الموقد مرة أخرى.
إذا لم ينجح هذا، يمكن أن يكون هناك شبك في خط الإمداد بالغاز أو مشكلة أكبر، وقد ترغب في استشارة مهنية.

المشكلة: هناك ارتباط وثيق

في حين لم تكن هناك طن من أجزاء متحركة على stovetop، فمن الممكن للاتصالات تأتي فضفاضة، خاصة أثناء التنظيف أو التثبيت. إذا الأسلاك التي تتصل أنبوب وحدة التحكم لا يجعل اتصال متينة، لن تحصل الشرارة اللازمة لإشعال ناسخ الأقراص المضغوطة بشكل صحيح.
الإصلاح: أولاً، قتل الطاقة للجهاز عن طريق توصيله من الجدار أو التقليب التبديل الكسارة. انزع الغطاء صر والشعلة من إشكالية ناسخ الأقراص المضغوطة. إزالة قاعدة الموقد مختومة وابحث عن اتصالات فضفاضة أو قطع الأسلاك. تأمين أي اتصالات فضفاضة وإعادة توصيل أي أسلاك قطع وإعادة تثبيت ناسخ الأقراص المضغوطة قاعدة، وكاب وصر. استعادة الطاقة إلى الفرن واختبار الاتصال.

المشكلة: أنبوب الخاطئ

إذا قمت بإزالة الحطام من قاعدة الناسخ والمضمون أي اتصالات فضفاضة، قد يكون التعامل مع أنبوب خاطئ. طريقة سريعة لمعرفة إذا كان مشعل يحتاج إلى استبداله بتبديل الأضواء في الغرفة إيقاف وتشغيل مفتاح التحكم لإشعال الموقف. إذا أنبوب الشرر الأصفر أو البرتقالي بدلاً من أبيض مزرق مشرق، سوف تحتاج على الأرجح استبدالها أنبوب.
الإصلاح: قطع الغاز والكهرباء إلى الفرن وإزالة غطاء الموقد واستخدام برنامج تشغيل مفك البراغي أو hex لقطع الاتصال بقاعدة الموقد. قطع الأسلاك القادمة من مشعل. عادة، استخدام مفجرات سريعة فصل نظام حتى أنك لن تحتاج إلى قص أو لصق الأسلاك. استخدام رقم طراز موقد الخاص بك لتحديد أنبوب الاستبدال التي ينبغي شراء، وتثبيت الجزء الجديد، واستبدال الموقد على قاعدة، وكاب وصر. إعادة الغاز والكهرباء إلى الفرن واختبار ناسخ الأقراص المضغوطة.
إذا كان أيا من هذه الحلول السريعة علاج موقد عنيد، قد تحتاج إلى استبدال رمز التبديل مشعل، مشعل وحدة التحكم أو الاتصال بأخصائي لتشخيص أكثر تعمقاً.

هناك تعليق واحد:

  1. قرأت ذلك المنشور وحصلت عليه جيدًا وغني بالمعلومات. تصليح جولة

    ردحذف

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل