الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

تحديد الخاصة بك "موقد غاز

مواقد غاز ليست سحرية وفي معظم الحالات عندما حدث خطأ مع الخاص بك موقد غاز، تحديد ذلك إجراء تعديل بسيط نسبيا أو يمكن التعامل مع صيانة الوظيفة DIY'er أنفسهم. ومع ذلك، لا يعني فقط لأن الإصلاحات البسيطة لك لا ينبغي اتخاذ الاحتياطات المناسبة. بينما يمكن القيام بهذه الإصلاحات البسيطة دون تحول الغاز في موقد الخاص بك، فتأكد دائماً افصل لك موقد ويترك ابدأ الاتصال هاتفي موقد تشغيله بينما كنت تعمل على ذلك. إذا كان في أي وقت يمكنك رائحة الغاز إيقاف إمدادات الغاز الرئيسي وفتح النوافذ، ومسح الجميع خارج المنزل الخاص بك والاتصال بالمورد الخاص بك الغاز. الآن، هنا كيفية إصلاح بعض موقد غاز المشاكل المشتركة.

ضوء التجريبية ولكن لن ضوء الموقد
  • افصل موقد الخاص بك قبل البدء في إصلاح الخاص، ثم إزالة قضبان الشعلة ورفع رأس مجموعة للحصول على الوصول إلى مسجل الجمعيات. دقق للتأكد إذا كانت أنابيب فلاش تتماشى مع منافذ الشعلة فضلا عن الطيار أو إشعال أنبوب. ضبط لهم إذا لزم الأمر.
  • الغذاء أو الشحوم حظر الجمعية الشعلة أيضا منع الناسخ من الإضاءة، (الجمعية الشعلة هو الجزء جولة مع الثقوب الصغيرة في جميع أنحاء الخارج وأنبوب رقيقة متصلة بعناصر التحكم على الجانب الأمامي موقد الخاص بك). استخدام قطعة رقيقة من الأسلاك أو إبرة خياطة لتنظيف الثقوب حول الجمعية الشعلة حيث الغاز يمكن أن تتدفق بسهولة مرة أخرى.

  • قد لا يكون حرق ضوء التجريبية الخاصة بك في كثافة السليم. ضوء التجريبية معدلة بشكل صحيح يجب حرق مشرق الأزرق، فضلا عن حرق دون الخفقان. إذا كان ضوء التجريبية الخاصة بك هو الأصفر والأبيض بالإضافة إلى الأزرق، أنه يحتاج إلى تعديل. القيام بذلك باستخدام مفك صغير لتحويل المسمار الموجودة خلف مقابض التحكم حتى ضوء التجريبية الخاصة بك هو الأزرق الساطع وحرق مطردة.
لا ضوء التجريبية، ولكن كاتب التلقائي 
  • وقد أحدث الأفران كاتب تلقائي (مسرى) التي يتم تنشيطها عند تشغيل مقبض تحكم إلى "النور". مسرى يقع على خطوط الإمداد تشغيل لكل ناسخ.
  • ابحث عن الأسلاك فضفاضة قيد التشغيل من مفتاح التحكم لمشعل ومشعل إلى الجمعية الشعلة. إذا الأسلاك متصلاً بشدة، يمكنك اختبار أنبوب عن طريق توصيل موقد الخاص بك وتحويل عنصر التحكم تعرف إلى 'الضوء'. إذا كان يعمل أنبوب، سترى شرارة. ومع ذلك، مشابهة للمكونات شرارة، إذا كان مسرى القذرة الشرارة قد لا يكون 'ساخنة' ما يكفي لإشعال الغاز وأنها ستحتاج إلى تنظيفها بفرشاة الأسنان قديمة.

  • إذا لم يكن هناك لا شرارة على الإطلاق، وسوف تحتاج إلى استبدال في أنبوب. للقيام بذلك، تحتاج أولاً إغلاق إمدادات الغاز إلى موقد الخاص بك ثم قطع الأسلاك مما أدى إلى مشعل وأخيراً إزالة البراغي الصغيرة عقد ذلك الموقف.
الحصول على قطع الغيار
  • تأكد من أن تكتب دائماً العلامة التجارية، ورقم الموديل والرقم التسلسلي الخاص بك غاز موقد قبل محاولة العثور على استبدال جزء . هذه المعلومات قد تكون موجودة ضمن أعلى كوك، في درج الأواني والأحواض أو على الجزء الخلفي من الفرن نفسها.
  • تنقذ نفسك بعض الوقت، والغاز وتفاقم بدعوة الأمام إلى تحقق من المورد الخاص بك جزء معين في الأسهم التي يأمر عبر الانترنت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل