الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

إصلاح مجموعة الغاز

145 gas range troubleshooting - diagram

يمكنك تنفيذ الإصلاحات مجموعة الغاز بسيطة نفسك مع عدد قليل من الأدوات والدراية قليلاً.

يظهر الرسم التخطيطي في أجزاء المكونات ومواقعها التقريبية في مجموعة نموذجية من غاز.
سكيبينسكي رأي
جهاز غاز، لا سيما مجموعة مطبخ، عادة ما يمكن الاعتماد عليه تماما، لكن معرفة أداء المكونات الأساسية مجموعة مفيد وينبغي أن تنشأ مشكلة ثانوية. إذا كان الجهاز لا يزال العمل بشكل غير صحيح بعد إتمام الإصلاحات مجموعة الغاز الأساسية المسرودة هنا، اتصل فني خدمة. إذا كنت رائحة الغاز قبل أو بعد خدمة النطاق، لديك تسرب لغاز وينبغي إعلام فني فورا.

هل عدم الضوء-فرن الموقد؟

جزيئات الغذاء في بعض الأحيان أو الاوساخ تتراكم في غيض ضوء التجريبية وإغلاقه قبالة. ومن السهل لإصلاح هذه المشكلة. إزالة أعلى نطاق لفضح الأضواء التجريبية. كل موقد الضوابط إيقاف تشغيل. ثم إزالة رؤوس الأموال الصغيرة أو الغطاء عن الأضواء الطيار وتنظيف أي بقايا بعيداً. مسح الغاز الذي فتح في ضوء التجريبية بدس pin على التوالي في حفرة صغيرة من الغاز. فرك الأنابيب المؤدية من المحارق إلى الطيار بمطهر قوي وفرشاة قاسية. عقد مباراة مضاءة بأكثر من ثقب الغاز في ضوء التجريبية وينبغي الخفيفة الطيار. إذا لم يكن كذلك، تحقق للتأكد من أن إمدادات الغاز إلى الفرن في.
إذا لم تكن الشعلة التجريبية ثابت وعلى الأقل 1/8 "أعلاه بدرع ضوء التجريبية، فإنه ينبغي تعديل. تتبع خط إمدادات الغاز تعمل على ضوء التجريبية أمام الفرن. حيث ينضم الأنبوب الصمامات الأخرى، ربما سترى المسمار تكيف. استخدام مفك براغي لتحويله عكس اتجاه عقارب الساعة لزيادة حجم ضوء التجريبية. إذا لم يعمل بعد relighting الطيار، المحارق، اتصل بشركة الغاز.

لا ضوء الإشعال الإلكترونية-فرن الموقد؟


نطاقات الحديثة قد الإشعال الإلكترونية، يمكن التعرف عليها بإصدار صوت عند النقر فوق تشغيل ناسخ الأقراص المضغوطة. إذا تسمع، ولكن لا ضوء الموقد، قد يكون لديك قطب ضوء التجريبية قذرة (صغيرة، أشار قضيب معدني بين هذه الأنابيب التي تؤدي إلى المحارق).

أولاً قم بفصل المجموعة، ثم تنظيف أقطاب كهربائية. استخدام فرشاة صغيرة لتنظيف أي شيء حظر مشعل. للوصول إلى ذلك قد تضطر إلى إزالة جسر معدني أو تغطي أكثر من مسرى.

لا ضوء الشعلة فرن؟

ضوء التجريبية فرن يقع عادة في الجزء الخلفي من الفرن. يمكنك أن ترى أنه إذا قمت بفتح حجرة الفراريج. إذا كان قد ذهب، نظيفة ويشعل ذلك باتباع الخطوات المذكورة أعلاه للضوء-فرن الموقد. استخدام مطابقة خشبي طويل ليشعل الطيار الفرن.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل