الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية إصلاح نطاق الغاز أو أنبوب موقد التي لن الضوء

إصلاح مجموعة، موقد أو فرن يمكن أن تبدو مهمة كبيرة، ولكن أخبرنا عملاؤنا كم سهل كل يوم. لمساعدتك على تشخيص مشعل أن توهج، ولكن لن الضوء، لقد أنشأنا هذا الدليل للأجزاء الأكثر احتمالاً لإصلاح أنبوب توهج، ولكن لن الضوء. استخدم هذه المعلومات لفهم كيف نطاق أو فرن يعمل، وكيفية تحديد الجزء الذي هو السبب وكيفية الحصول على الجزء الأيسر للنموذج الخاص بك. يمكنك أيضا الحصول على مزيد من التفاصيل حول نطاق معين أو الفرن موقد الخاص بك عن طريق إدخال رقم الطراز الخاص بك في مربع البحث.

مشعل سطح ساخن

البدء في إصلاح الخاص بك هنا
    مزيد من المعلومات حول هذا الإصلاح
    --العملاء قي هذا الإصلاح بسهولة
    -30-60 دقيقة
    ولدينا تعليمات التثبيت 328
    لدينا الفيديو خطوة بخطوة 1
    مشعل السطح الساخن يستخدم في فرن بتوجاز الحديثة لفتح صمام الغاز وإشعال الغاز. مع اقتراب كهربائي أنبوب الحالية فسوف الحرارة إلى درجة حرارة عالية وتوهج، فضلا تسبب الثنائي المعدن في فرن صمام الأمان اﻻعوجاج وفتح صمام إطلاق الغاز تكون أشعلت. هذا التسلسل عادة ما تستغرق حوالي دقيقة واحدة. تأتي في أنماط كل شقة وجولة مفجرات وهشة جداً. إذا كان لا ضوء الموقد ثم يجب عليك التحقق أنبوب أولاً. إذا لم توهج أنبوب على الإطلاق، ثم التحقق من السلطة للدائرة. هذا هو فحص جهد حية، وينبغي أن يقوم بها شخص مؤهل. إذا كانت موجودة بالقوة ثم مشعل قد تكون الدائرة المفتوحة ويمكن التحقق من استمرارية مع مقياس متعدد. إذا متوهجة أنبوب، ولكن هو عدم إضاءة الشعلة، قد تكون ضعيفة أنبوب ويكون لا يزال على خطأ لأنها تتطلب قدرا معيناً من رسم الحالي لفتح الصمام. يتطلب استخدام مقياس أمبير هذا الاختيار وينبغي أن يقوم بها شخص مؤهل. إذا عيب أنبوب ثم يجب استبداله.

    فرن صمام الأمان

    البدء في إصلاح الخاص بك هنا
      مزيد من المعلومات حول هذا الإصلاح
      --العملاء قي هذا الإصلاح بسهولة
      -1-2 ساعة
      لدينا 9 إرشادات التثبيت
      صمام أمان الفرن (وتسمى أيضا صمام الغاز) هو الجزء الذي يضمن أن الغاز لم يطلق سراحه حتى مشعل وصلت درجة الحرارة الصحيحة اللازمة لإشعال الغاز. وفي حين يمكن أن تفشل في هذا الجزء، فليس من المألوف. إذا توهج مشعل السطحية الساخنة لا يجب أولاً التحقق من أن لديك الجهد للدائرة. هذا هو فحص جهد حية، وينبغي أن يقوم بها شخص مؤهل. إذا كان الجهد يضيع في محطات صمام ثم يجب التحقق من استمرارية الثنائية-المعدن في الصمام باستخدام مقياس متعدد.

      التحكم الإلكتروني

      البدء في إصلاح الخاص بك هنا
        مزيد من المعلومات حول هذا الإصلاح
        --العملاء قي هذا الإصلاح بسهولة
        -30-60 دقيقة
        لدينا 11 إرشادات التثبيت
        استخدام الأفران الحديثة لوحة تحكم إلكترونية للتحكم في وظائف الفرن. سوف تستخدم هذه النماذج مجلس المراقبة لتشغيل صمام الأمان في الفرن. إذا لم يكن هناك لا سلطة على حلبة أنبوب، ثم يجب عليك التحقق من مجلس المراقبة للتحقق من أن هناك قوة في ترحيل الإخراج المناسب. هذه هي فحص الجهد حية، وينبغي أن يؤديها الأشخاص المؤهلين فقط. إذا لم يكن هناك لا الناتج الجهد ثم ينبغي الاستعاضة عن عنصر التحكم.

        درجة الحرارة أجهزة الاستشعار

        البدء في إصلاح الخاص بك هنا
          مزيد من المعلومات حول هذا الإصلاح
          --العملاء قي هذا الإصلاح بسهولة
          -15-30 دقيقة
          لدينا 10 إرشادات التثبيت
          على نطاقات التحكم الإلكترونية الحديثة، هو استشعار درجة حرارة الفرن الجزء الذي ينظم درجة حرارة الفرن. إذا كان لا يعمل بشكل صحيح قد يكون السبب هو عدم إضاءة الفرن والسبب. ويمكن الاطلاع على هذا الجزء داخل الفرن على الجدار الخلفي بالقرب من الأعلى. الأفران الحديثة سيتم عرض رمز خطأ إذا كان استشعار الفرن على خطأ. إذا كنت تعتقد أن أجهزة الاستشعار قد تكون المسألة لك يمكن أن تحقق المقاومة مع مقياس متعدد ولكن سوف تحتاج إلى معرفة المقاومة الصحيحة من أجهزة الاستشعار في درجة حرارة الغرفة. إزالة الطاقة من الجهاز قبل إجراء هذا الاختبار.

          إصلاح أجزاء أكثر

          البدء في إصلاح الخاص بك هنا
            لقد حددنا الأجزاء الأكثر شيوعاً التي يمكن أن تسبب فرن أو أنبوب في مجموعة لا الضوء، ولكن هناك أجزاء أخرى يمكن أن تكون على خطأ. إذا كنت غير قادر على إصلاح الفرن أو النطاق الخاص بك مع المعلومات المذكورة أعلاه، قم بإدخال رقم الطراز الخاص بك في مربع البحث للحصول على تعليمات إضافية إصلاح. البحث باستخدام رقم الطراز الخاص بك سوف يوفر لك الوصول إلى جميع أجزاء والرسومات والأعراض عن الفرن الخاص بك محددة أو نطاق فضلا عن كافة إرشادات التثبيت وأشرطة الفيديو.

            ليست هناك تعليقات:

            إرسال تعليق

            شبلشلبش

            لشلشلشسلشسلشسلشلشل