الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية إصلاح بطارية رافعة شوكية الخاص بك

البطاريات رافعة شوكية تشبه تؤدي البطاريات الحمضية في السيارات، أن كانت تلك المستخدمة لتشغيل الرافعات الشوكية أكبر بكثير وأشد وأكثر صعوبة لإصلاح أو تجديد. خلافا لبطاريات السيارات، والبطاريات رافعة شوكية البطاريات دورة العميق ويمكن تفريغها وبالتالي إلى انخفاض مستويات دون التسبب في أضرار. في حين هناك عدد من الخطوات ديي أن يمكن أن يتخذها المستخدمون رافعة شوكية نفسها أن تعمل على البطاريات مثل استبدال سوائل التنظيف وإزالة الكبرتة. تجديدات واسعة أن يقال، هو أفضل من اليسار إلى المهنيين الذين يمكن تطبيق التجربة على حد سواء، والمعدات اللازمة لهذه المهمة.
امتحان البطارية: المشاكل المشتركة واستكشاف الأخطاء وإصلاحها
عندما رافعة شوكية لا يتصرف بشكل صحيح، واحدة من أفضل الأماكن للبدء في البحث هو البطارية، كما أي عدد من المشاكل هنا سوف تبدأ على الفور تقريبا في تفعيل أداء الجهاز. وتتخذ خطوات لإصلاح بطارية وينبغي أن يتم مع البطاريات التي تقوم بتنفيذ أقل من 80 في المئة تصنيفها القدرات؛ أنها تكاد تكون متطابقة لتصليح بطارية سيارة.
مستويات المياه المنخفضة
أحد الأسباب الشائعة لفشل البطارية معظم مستويات المياه المنخفضة ويمكن أن يؤدي حتى إلى ضرر يتعذر إصلاحه. عندما يجف البطارية، يبدأ الجزء العلوي من 'لوحات' لحرق، تاركة المقاومة العالية الدائمة وعزل الجزء المغمور. حتى إذا كان يتم استعادة مستويات المياه، الضرر الذي لا يزال يسبب مشاكل، تسارع فقدان الماء والتسبب بمعدل أعلى من الانهاك.
لمنع الجفاف وارتفاع درجة الحرارة، إضافة الماء قبل أو بعد التنظيف، ولكن ما يكفي لتغطية الحارس دفقة مثقب. تأكد من عدم أوفيرفيل. استخدام مكثاف لقياس حالة السوائل 30 في المئة حمض الكبريتيك و 70 في المائة من المياه أيضا مهم.
الشحن الزائد & فرصة الشحن
في بطاريات العارية الدنيا، والصناعية ينبغي أن 1,500 الماضي تهمة دورات في فترة خمس سنوات، وفي كل مرة يتم شحن البطارية، بغض النظر عن الوقت، يعد بمثابة دورة واحدة. الشحن إلا إذا كانت البطارية تحتاج ينبغي أن تترك وحدها على الرغم من كثير من الناس نقع في خطأ فرصة الشحن أثناء استراحة غداء، خرج قطع عمر البطارية بنسبة 50 في المائة أو الشحن بانتظام قبل كان 80 في المائة.
على سقي
هذا يغسل بالشوارد من الخلايا ويخفف الحامض ويسبب التآكل حتى البطارية لم يعد مفيداً. ومع ذلك يمكن أن يكون التخفيف قليلاً عن طريق ضبط الحامض، على الرغم من أن لا يزال هو تقصير عمر البطارية. لا ينبغي أن تضطلع التعديلات حمض الأفراد.
عدم مساواة رسوم
معادلة يجب أن يتم مرة كل أسبوعين، ويمكن القيام به باستخدام ميزة التعادل الشحن. أنه أيضا لا ينبغي أن يتم أكثر من مرة واحدة كل دورة التهمة الخامسة أو سوف يحصل تلف البطارية كما يفعل ذلك كثيرا يقلل من عمر البطارية. ويضيف 3 ساعات لشحن الوقت معادلة.
التآكل
الغسيل والشطف بطارية سنوياً يساعدك على منع التآكل كما حمض الأبخرة بانتظام الهروب أثناء الشحن وتسبب التآكل. فحص البطارية والكابلات والموصلات للتآكل فقط أثناء قطع اتصال البطارية. إذا كانت أية كبلات تأتي فضفاضة أنها تحتاج إلى أن تكون ثابتة.
نصائح
بينما خدمة البطارية ابدأ ارتداء أية أشياء معدنية، ابدأ الدخان أو النيران قرب البطارية، ودائما ارتداء حماية العين. القيام بالعمل في منطقة جيدة التهوية وتأكد هو تحول رافعة شوكية قبالة.
بعد إصلاح
وفي بعض الحالات لا يوجد شيء يمكن القيام به، وبطارية وقد تم إصلاحه. عادة هذا هو حول علامة 5 سنوات عند لوحات الإيجابية تليين وتوسيع حجمها، مما تسبب في الضغط الداخلي داخل الخلايا. يمكن إدامة بعض البطاريات التي تقع أيضا الأضرار التي لا يمكن إصلاحها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل