الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير في وعاء الشعلة السطحية على موقد الخاص بك؟

تسجيل الفيديو:
مرحبا، شكرا لزيارة موقعنا على شبكة الإنترنت، اليوم أود أن تظهر لك كيفية التوجه نحو تغيير في وعاء الشعلة السطحية في النطاق الخاص بك، وهذا مهمة سهلة جداً، هي الأدوات الوحيدة التي سوف تحتاج إلى بعض المتعريات الأسلاك ومفك فيليبس ، حتى الاستيلاء على الأدوات الخاصة بك واسمحوا لنا على البدء في هذا المشروع إصلاح الجهاز. ولكن أولاً دعونا نناقش لماذا قد ترغب في تغيير في وعاء الشعلة السطحية على موقد الخاص بك، مشاكل نموذجية تشير إلى أنك تحتاج إلى استبدال الوعاء عند عدم تسخين الشعلات الخاصة بك أو إذا لاحظت محترقة في الوعاء. موافق، حتى أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به هو أن إيقاف الطاقة التي يتم الانتقال إلى موقد الخاص بك، أما عن طريق توصيله بها وأنه قطع الإمداد بالطاقة، التي يمكن أن يتم عن طريق إيقاف تشغيل التبديل الكسارة.
حسنا، حتى الآن نحن بحاجة لرفع الجزء العلوي من الفرن، هذا هو تعقد عادة في مكان بمسامير 3 نحو الجبهة، سوف تحتاج إلى إزالة تلك الأول بحيث تتمكن من رفع الجزء العلوي الرئيسي. عند هذه النقطة يمكنك المضي قدما وإزالة فعلا الناسخ ووعاء الشعلة حيث كنت أعتقد المشكلة، حتى أنه يمكن أن تحصل على الخروج من الطريق، الآن انتزاع سائق المسمار الخاص بك ويتيح إزالة المسمار الذي عقد الوعاء في مكان وثم يمكنك الآن تحديد موقع 3 المسامير التي يتم الضغط باستمرار على أعلى الرئيسية، قد تحتاج إلى فتح باب الفرن بحيث يمكنك بسهولة الوصول إلى تلك المسامير.
الآن الشيء التالي الذي سوف نحتاج إلى القيام به الحصول على عقد لتسخير الأسلاك كما أننا سنحتاج إلى قص ولصق كتلة جديدة هناك. الآن سوف تحتاج إلى الحصول على شيء لإجراء أعلى الرئيسية في وضع تصاعدي بحيث يمكننا بسهولة الوصول إلى الوعاء ليحل محله. أن قمت بقص الأسلاك تسخير حوالي 4 بوصة مرة أخرى من المحطة الطرفية. بمجرد أن يتم ذلك، يمكنك المضي قدما ونرمي إلى كتلة المحطة الطرفية القديمة. الآن على كل الأسلاك، سوف نحتاج إلى تجريد الثمانيات حول ثلاثة من شبر واحد من كل نهاية من جميع الأسلاك. في طقم إصلاح يجب أن تلقيت بعض السيراميك سلك المكسرات، تأخذ 2 الأسلاك والتفاف عليها معا باستخدام المكسرات السيراميك، ثم التأكد من أنها تناسب محكم في المكسرات الأسلاك السيراميك. التي ستكمل أسلاك الوعاء الجديد الخاص بك، ويمكنك المتابعة إلى جبل الآن على الجزء العلوي.
كل شيء سوف تحتاج إلى القيام به لتحميله، إلى الانزلاق في مكانها، في عدة إصلاح اشتريته كان ينبغي المسمار جديد، أخذ ذلك المسمار وتأمين الوعاء في مكان أعلى الرئيسية. وضع مرة أخرى في وعاء التقطير وثم تثبيت العنصر الموقد الخاص بك، وأنها لفكرة جيدة قبل وضع العنصر مرة أخرى إلى الاختيار الأول إذا كان هناك أي دلائل على أنه يجري محترقة أو الانحناء، إذا كنت ترى أي من هذه ينبغي أن يحل محل العنصر كما أنها يمكن أن تلحق الضرر الجديد الخاص بك الوعاء. الآن سوف تحتاج إلى إعادة وضع تلك 3 مسامير الربط أسفل أعلى الرئيسية، ومتى تم ذلك لك قد أكملت للتو إصلاح النطاق الخاص بك. هذا هو كيف بسيط هو تغيير في وعاء الشعلة السطحية على موقد الخاص بك، شكرا مرة أخرى لزيارة موقعنا وحظا سعيداً في أي إصلاحات موقد المقبلة قد تحتاج.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل