الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير جهاز استشعار درجة حرارة؟

أنت تلقي رمز خطأ أجهزة استشعار، أو ربما كنت أدرك أن الفرن الخاص بك لم يعد هو الحفاظ على درجة الحرارة الصحيحة، أو ربما كان هو عدم تسخين إلى درجة الحرارة المطلوبة؟ إذا واجهتك أي من هذه المشاكل الأجهزة التي ذكرت أعلاه، ثم سوف تكون سعيدة نعرف أن جميعها يمكن أن تكون ثابتة عن طريق تغيير الاستشعار الفرن الخاص بك. ولئن كان هذا قد الصوت المعقدة كل ما تحتاجه مفك براغي للحصول على خدمة إصلاح الفرن هذا الانتهاء.
لذا اسمحوا لي تبدأ بتبين لك كيفية التوجه نحو تغيير استشعار فرن في النطاق الخاص بك، أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به لبدء إصلاح النطاق الخاص بك هو التأكد من أن ليست هناك سلطة الذهاب إلى جهازك، لذلك أما افصله عن المآخذ أو تتحول الكسارة الصمامات قبالة. الآن العثور على أجهزة الاستشعار درجة الحرارة، وينبغي أن يكون في الركن الأيسر العلوي من الفرن، فهيا، وتفتح الفرن، يجب عليك أن تلاحظ أن أجهزة الاستشعار يرتكز إلى أسفل بمسامير 2، مرة واحدة يمكنك فك تلك، سوف تحتاج إلى سحب المجس الفرن لكم ببطء ويكون دقيق كما كنت لا تريد الأضرار تسخير الأسلاك التي سوف يخرج من ثقب صغير في جدار الفرن. وهذا ينبغي أن البقاء على اتصال طوال الوقت إذا كان ذلك ممكناً.
سوف تحتاج إلى مقارنة الموصلات الموجودة على تسخير أسلاك إلى جهاز استشعار درجة الحرارة الجديدة، حتى قطع الاتصال موصلات الأسلاك تسخير للقيام بذلك، إذا كانت هذه الروابط ويحدث أن تكون مختلفة، ويمكنك الحصول على بعض محولات صلابة جعل تناسب الصحيح، أن لم يكن ثم أنه متعود العمل . مرة واحدة لديك حالة موصل، فإنك تحتاج للاتصال جهاز استشعار جديدة لتسخير، ثم ضع مرة أخرى تسخير الأسلاك من خلال جدار الفرن، وهذا أيضا سوف تذهب من خلال بعض العزل، حيث قد تحتاج إلى نقله جنبا إلى جنب للحصول عليه في posi الحق نشوئها. الآن بمجرد أن يتم تعيين جميع خذ مفك البراغي ومرساة استشعار جديدة في المكان، بمجرد أن يتم ذلك، أغلق باب الفرن الخاص بك والاتصال السلطة للنطاق الخاص بك. فقط إكمال إصلاح النطاق الخاص بك، تغيير جهاز استشعار درجة حرارة هو على الأرجح واحدة من الأكثر سهولة مجموعة إصلاحات سوف تفعل أي وقت مضى. احترس.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل