الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيف أعرف إذا كان لديك غسالة صحون سيئة التدفئة عنصر؟

لمعظم المنازل، غسالة الصحون بالتأكيد واحدة من على معظم المفضلة للمطبخ. غسالة الصحون يخدم أغراض كثيرة من حفظ المطبخ قمم خالصة وخالية من نصف طن من الأطباق والأواني وتلك القبيحة طبق التجفيف الرفوف التي تحصل فقط في الطريق، فضلا عن أنه يساعد على إبقاء بالوعة المطبخ الخاص بك فارغ بدلاً من كونها كاملة لأدوات المطبخ القذرة.
ومع ذلك، لا أحد يحب غسالة صحون عندما لا يعمل بشكل صحيح، عندما لا يعمل فإنه يذهب من كونها الجهاز الأكثر يحب أن الجهاز الأكثر مزعج. المشكلة الأكثر شيوعاً التي تواجه أصحاب المنازل مع هذه الصحون قضايا تتصل بعنصر تسخين سيئة. لذا دعونا الآن نناقش ما بعض من العلامات إذا كان لديك عنصر تسخين مكسورة وكيفية تشخيص لمعرفة إذا كنت ترغب في استئجار مصلح غسالة الصحون إصلاحه بالنسبة لك، أو إذا كنت ترغب في محاولة لتفعل ذلك بنفسك.
المهام الرئيسية للتدفئة عنصر هي أنها المسؤولة عن الحفاظ على درجة حرارة الماء الذي يأتي إلى الوحدة، وذلك في الواقع لا يجعل الماء الساخن فإنه مجرد يحتفظ المياه الساخنة. الدالة الأخرى التي يتم استخدامه لتسخين الهواء داخل الوحدة خلال دورة التجفيف لجعل عملية التبخر أسرع.
الآن إذا كان لديك عنصر تسخين كسر ستلاحظ ذلك أما في دورة الغسيل إذا كنت تستخدم المياه الساخنة أو الحارة وفي دورة التجفيف بافتراض استخدام الخيار الحرارة لتجفيف الأطباق الخاصة بك. لذلك ستلاحظ أن الأطباق الخاصة بك لا يخرج نظيفة كما يفعلون عادة، كما لا يقيم المياه الساخنة في جميع أنحاء دورة كاملة. أول شيء يجب أن تحقق على الرغم من قبل تشخيص عنصر التدفئة للتحقق من النوع المنظفات التي تستخدمها, إذا كنت تحاول العلامة تجارية جديدة ثم يمكن أن يكون السبب في الأطباق الخاصة بك غير نظيفة كما أنها تستخدم لتكون والشيء التالي ثم سيكون لك الاختيار بكأس مسحوق الغسيل للتأكد من أنه يعمل بشكل صحيح، ما تبحث عنه هنا هو كأس كامل من المنظفات عند فتحه بعد إتمام الوحدة في دورة الجافة، ثم تعلمون أنه لا يعمل بشكل صحيح. إذا كان كل من هذه تحقق موافق، ثم يجب أن ننظر إلى تشخيص والتدفئة.
إذا كنت فعلت حرارة تجفيف دورة وستلاحظ أن الأطباق الخاصة بك لا تزال رطبة بمجرد اكتمال الدورة، كذلك كما لو كنت أشعر بها، وأنها لا تشعر بأنها دافئة، ثم لا شك لديك عنصر مكسورة. ذلك الخطوة التالية من هنا ليمكنك أن تقرر إذا كنت تريد لتشخيص العنصر نفسك أو لتوظيف فني غسالة صحون للقيام بذلك نيابة عنك. لاختبار عنصر الحرارة، يمكنك القيام بذلك نفسك دون شك، بيد أن الاستفادة من التعاقد مع شركة خدمات تصليح غسالة صحون أنه سيتعين عليهم السنة متعددة لتجربة مع بعض أو كافة الأجهزة أعلى علامة مثل جنرال الكتريك، Miele، Maytag، فريجيدير ، دوامة وإصلاح غسالة الصحون بوش وأنها سوف تكون أفضل رهان في إصلاح مشاكل الجهاز الخاص بك بسهولة.
إذا لم تكن معتاداً على القيام بمشاريع تحسين المنزل بنفسك، لا سيما عندما يكون القيام بالأعمال الكهربائية، ثم الحصول على شركة خدمات غسالة صحون لتشخيص المشكلة لك الخيار الأفضل. ولكن دعونا الآن نتحدث عن كيفية تشخيص المشكلة إذا أردت الذهاب في الأمر الخاص بك. أول شيء كنت تريد القيام به لقطع الكهرباء الذهاب إلى الجهاز الخاص بك، وربما سيكون لديك للقيام بذلك باستخدام لوحة قواطع كهربائية غسالات معظم ماثلة في الجدار، ولكن إذا كنت محظوظاً الجهاز الخاص بك سوف يكون موصول منفذ وظائف ide خزانات الخاص بك.
فتح الجهاز بحيث يمكنك أن تجد حيث يقع العنصر، الذي هو نحو الكلمة للإله، وقد يتعرض أو تغطية لكن من أنبوب دائري رفيع. إذا كان لك هو تغطية، ثم سيكون لديك لإخراج حامل الطبق الموجود في الجزء السفلي، ثم يمكنك أن تأخذ قبالة التغطية. وسيكون العنصر بعض المحطات المعدنية في كل نهاية؛ يمكنك التقاط صورة لهذا أو فقط تأكد من تذكر حيث يتمركز بالضبط من هذه المحطات إلى قاعدة للوحدة. المقبل، يمكنك سوف تحتاج إلى اتخاذ قبالة لوحة ركلة بحيث يمكنك الوصول إلى الأسلاك للعنصر، اعتماداً على العلامة التجارية الخاصة بك؛ قد تحتاج إلى إغلاق الباب أمام تنفيذ هذه الخطوة.
بمجرد العثور على الأسلاك، تحتاج لمعرفة أين اتصالهم بالعنصر، وهذا السبب أنا أوصى بأن تتخذ صورة في وقت سابق، والآن المضي قدما وعلى نحو ما تسمية هذه الأسلاك حتى أنه يمكنك الاتصال لهم في وقت لاحق للعنصر الجديد، بمجرد أنها تتم تسمية ثم المضي قدما ود إيسكونيكت لهم عن طريق سحب على الانزلاق على الموصل، ليس محاولة لسحب الأسلاك، إذا كان يفضل يمكنك استخدام إبرة الآنف كماشة. حالما يتم قطع اتصال الأسلاك ثم اختبار للاستمرارية مع مقياس متعدد أو متعدد-المختبر. إذا كان يعمل بشكل صحيح، يجب أن تحصل على قراءة بين الصفر واللانهاية. إذا كان لديك على كسر العنصر، ثم القراءة سوف يسير في الاتجاه الصحيح إلى صفر أو لن تشاهد أي حركة على الإطلاق.
من هنا على، يجب عليك مراجعة دليل المالك الخاص بك للحصول على إرشادات معينة حول كيفية القيام الإصلاح أو يمكنك التحقق من على الإنترنت لمشاهدة إذا يمكنك العثور فيديو تعليمي، كما قد يكون مخزن أجزاء الجهاز المحلي الخاص بك قادراً على إعطاء بعض التوجيهات كما أنهم يرون هذه الأنواع غسالة الصحون إصلاحات الخدمة على أساس منتظم. في معظم الحالات، إذا كنت تواجه مشكلة مع الأطباق الخاصة بك ويجري تنظيفها أو المجففة، ثم أنه ربما له علاقة مع عنصر التدفئة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل