الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير لوحة التحكم الإلكترونية؟

الخاص بك الفرن أو الموقد أو مجموعة لا يظهر في درجة الحرارة أو الوقت على الشاشة؟ أو ربما أنه يتم عرض الوقت ودرجة الحرارة ولكن أيا كان السبب لا يمكنك الحصول على برمجة الجهاز؟ إذا كانت الإجابة بنعم على كل هذه الأسئلة، ثم يمكن جيد جداً يمكن إصلاح المشكلة ببساطة الاستعاضة عن مجلس المراقبة الإلكترونية على مدار الساعة. هذا إصلاح موقد بسيطة نوعا ما، والأداة الوحيدة التي سوف تحتاج سائق رئيس المسمار فيليبس، لذلك دعونا الغوص، وسوف تظهر لك كيفية القيام بذلك.
والخطوة الأولى لك لفصل الجهاز عن مصدر الطاقة الخاص به، إذا لاحظت أن الوحدة الخاصة بك من الصعب السلكية في الحائط بدلاً من يتم توصيله مقبس حائط، ثم سوف تحتاج إلى قطع الاتصال باستخدام لوحة الصمامات أو الكسارة. بمجرد أن يتم ذلك، المضي قدما وفتح الباب حيث يمكنك بدء تشغيل الخاص بك إصلاح الفرن، نحو أسفل يجب أن ترى الجمعية العامة لوحة تحكم الذي يرتكز إلى أسفل باستخدام مسامير 4 فيليب. المضي قدما واتخاذ جميع مسامير 4 خارجاً وثم وضع الباب مرة أخرى في موقف مغلقة.
والخطوة التالية لتتمكن من نزع من الخطاف لوحة التحكم من الأعلى، للقيام بذلك كل ما عليك القيام به هو رفع عليه إلا قليلاً وستلاحظ وجود قطعة معدنية على طول الجزء العلوي من الإطار الذي هو شأن لمدمن مخدرات. الآن إذا كنت قليلاً إمالة لوحة التحكم إلى الأمام سوف تجد عقارب الساعة الموجودة في المركز. اعتماداً على العلامة التجارية للجهاز سوف تشاهد حول 3 أسلاك يسخر، سوف تحتاج إلى قطع اتصال هذه عن طريق إلغاء توصيل عليها ثم تأخذ بها تلك الربع 4 بوصة مسامير عرافة، وهذا ينبغي الإفراج عن عقارب الساعة حتى أنه يمكنك أن تأخذ من لوحة التحكم ويمكنك الذهاب قدما وإنهاء "لوحة التحكم" مرة أخرى على الجزء الأمامي الفرن.
يمكنك المضي قدما ورمي بها على مدار الساعة سيئة والحصول على عقد الزمن الجديد ووضعه في المركز فوق هذه الفتحات الأربع المسمار، الآن اتخاذ واحد من المسامير وإدراج، بحيث أنها سوف تعقد على مدار الساعة في موقف لتتمكن من وضع الباقي ومسامير، وعندما تضع في 2وفيات المواليد المسمار في القيام بذلك في الجهة المقابلة من المسمار الأول ومن ثم وضع في المسامير المتبقية.
يمكنك بدء الاتصال مرة أخرى يسخر سلك 3 مرة كل المسامير محكم في المكان، والتأكد من أن تقوم بإدراج كل الأسلاك تماما في كل مأخذ، ثم يمكنك وضع لوحة التحكم مرة أخرى في موقف ولا ننسى أن وصل الأمر على هذا المعدن في الجزء العلوي ، حالما يتم توسيطه يمكنك الآن فتح باب الفرن ووضعها مرة أخرى في فيليبس المسامير التي تستخدم للربط في لوحة التحكم، بمجرد المسامير بحزم شددت لك يمكنك تشغيل الكسارة، والصمامات أو التوصيل يعودون إلى النطاق الخاص بك، والتي سوف كاملة اليوم أوف إصلاح خدمة en.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل