الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير سقف الموقد الختم على غاز موقد؟

هو الناسخ على الفرن، الفرن أو نطاق عدم تسخين؟ أو ربما أنه لا يسمح لك بإشعال لهب؟ إذا أجبت بنعم على أي من هذه الأسئلة، ثم استبدال الغطاء مختومة الموقد المواقد الخاص هو الحل لحل مشكلة الجهاز المطبخ الخاص بك. الأدوات الوحيدة التي سوف تحتاج لإصلاح هذه المشكلة، زوج أو إبرة آنف كماشة، نعم هذا إصلاح مجموعة غاز ليس من سهل.
فلتبدأ في تغيير الموقد السطحية في مجموعة غاز. أول شيء كنت تريد القيام به هو ممارسة السلامة وحتى الذهاب قدما، إيقاف تشغيل خط إمدادات الغاز وثم قطع الكهرباء إلى الفرن، فقد تحتاج إلى نقل الموقد بعض الحصول على الوصول إلى سلك الكهرباء تخلعها. يمكنك أيضا إيقاف هذا من لوحة قواطع. المقبل، يمكنك سوف تحتاج إلى اتخاذ قبالة الموقد وصر التي لا تعمل بشكل صحيح، لإزالة الموقد سوف تحتاج إلى إيقاف في اتجاه عقارب الساعة عداد قليلاً لحول ثمانية دورة. الاستيلاء على عقد من ناسخ الأقراص المضغوطة بشدة وثم بداية تحول، بمجرد أن يحل لك ثم المتابعة إلى إخراجه من فتح.
حان الوقت الآن لقطع الأسلاك مشعل وسلك الأرضي، ينبغي فقط سحب قبالة الحق، بيد إذا يبدو أنهم ليكون عالقاً، حاول استخدام كماشة لاتخاذ أجبرتها على الفرار. المضي قدما ونرمي ناسخ الأقراص المضغوطة القديمة. الآن عندما يمكنك استبدال طوقا المطاط لناسخ الأقراص المضغوطة، على افتراض النطاق الخاص بك يأتي مع أحد. إذا لم تشاهد أحد، أنه أمر طبيعي تماما، ليس كل الشركات المصنعة لمواقد الاستفادة منها، حتى لا تقلق بشأن ذلك، إذا كنت لا ترى أحد.
المقبل ينبغي المضي قدما وتوصيل سلك الأرضي الأصفر، ثم توصيل سلك مشعل. فمن المهم أن هذه الأسلاك 2 مباشرة أسفل إلى فتح، تعيين حيث يمكنهم سحب بعيداً عن فتح في الجزء السفلي، وبمجرد الانتهاء من وضع بشكل صحيح تحويله في اتجاه حركة عقارب الساعة لحول ثمانية بدوره. ثم وضع مرة أخرى في صر والآن يمكنك يمكن تشغيل الطاقة، فضلا عن إعادة تشغيل خط إمدادات الغاز. هذا، تقوم مجموعة إصلاح اكتملت الآن، وأنا أعلم أنكم ستوافقون على أن إصلاح موقد بسيط جداً حق؟ أمل ساعدت هذه المادة وسوف أتحدث إليكم في وقت قريب. لتعلم المزيد حول نطاق إصلاح انقر هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل