الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية اختبار واستبدال طوقا ثلاجة سيئة؟

هل تعرف ما هي جزء من الثلاجة يحصل على الأكثر والبلى؟ إذا كنت تفكر في الباب، أنت على حق. إذ أنها تحصل على معظم البلى يمكنك أن تتوقع للثلاجة لديها مشاكل مع الباب في وقت أو آخر، أنها فتحت وأغلقت عدة مرات في أي يوم من الأيام. الضرر الذي سوف يكون سبب ختم طوقا الباب، ومع مرور الوقت يمكن أن تتدهور وبدء تسريب.
وفي حين قد لا ترى أي علامات تظهر أن لديك طوقا خاطئ، ستلاحظ أشياء مثل الثلاجة لا التبريد طريقة استخدامه أو قد تشاهد طفرة مفاجئة في فاتورة الكهرباء. في هذا المقال أنا ذاهب إلى مناقشة كيفية تحديد إذا كان لديك طوقا باب سيئة وما يجب فعله لتصحيح الأمر. أول شيء كنت بحاجة لاتخاذ قرار بشأن إصلاح الثلاجة ما إذا كان أو لا تريد القيام بذلك بنفسك، أو إذا كنت ترغب في استئجار شركة خدمة إصلاح ثلاجة إصلاحه بالنسبة لك. وفي كلتا الحالتين على ما يرام للقيام، ولكن الشيء المهم هو أنه يمكنك التحرك بسرعة عندما يكون لديك طوقا سيئة، وهذا سيوفر لك الكثير من المال على المدى الطويل.
في حالة سيئة طوقا، ثم هذا يعني أساسا أنه لم يعد لديك ختم جوية مشددة في الثلاجة. ونتيجة لذلك سوف يكون الجهاز الخاص بك العمل الكثير من الجهد للحفاظ على الطعام على درجة الحرارة المناسبة لمنعه من إفساد و نتيجة لذلك، يمكنك سيري أيضا فاتورة الشهرية الخاصة بك زيادة بسبب هذه المشكلة. لذا دعونا تظهر لك كيفية تحديد ما إذا كانت هناك مشكلة مع طوقا وإصلاح الثلاجة ما سيكون ضروريا لإصلاح المشكلة.
فحص البصري هو الخطوة الأولى في عملية تشخيص المشكلة، وما تبحث عنه هنا أم لا ترى أي علامات مرئية طوقا المطاط يجري البالية أو تظهر علامات التدهور، إذا كنت ترى أي ثم أنه حان الوقت لتغيير جاسك ت. إذا كنت لا ترى أي مرئية علامات، ولكن لديك حدس أن هناك مشكلة، ثم يمكن أن ننتقل إلى الخطوة 2. لهذه الخطوة، سوف تحتاج إلى الحصول على سند دولار لاختبار قوة الختم، ووضع مشروع القانون في المنتصف، حتى نصفها في الثلاجة والنصف الآخر من خارج. مع الباب مغلق، والمضي قدما في محاولة لإزالة هذه الأموال، إذا كنت تشعر بعض المقاومة عند أخذ بها، ثم أن جزءا من الختم على ما يرام، وسوف تحتاج إلى القيام بذلك على طول طوقا كامل أو فقط في المناطق التي تعتقد أنها قد يكون مشكلة. إذا كان المال يأتي بسهولة من أي قسم من الأقسام، ثم تشير إلى أن لديك ختم سيئة.
إذا سيكون لديك بدلاً من مصلح ثلاجة لتشخيص المشكلة، ولديهم طرق أكثر مهنية لاختبار الختم واعتماداً على ما هو الجهاز العلامة التجارية لديك، قد تكون لديهم الجزء مجهز عربة إصلاح ثلاجة التجارية.
إذا كان إصلاح جهاز ثلاجة فني أو كنت قد وجدت أن الختم سيئة، ثم أنه من المهم جداً أن تقوم بتغييره بأسرع. مع أي خدمة ثلاجة، أنها دائماً فكرة جيدة للقيام بها في الوقت المناسب لمنع مشكلة صغيرة من أن تتحول إلى واحدة كبيرة، فضلا عن أنها سوف تجعل الدالة الأجهزة الخاصة بك أكثر كفاءة. استبدال طوقا المطاط هو وسيلة سهلة الوظيفة كافية لتتمكن من القيام به على نفسك، كما أنها لا تنطوي على يمكنك تغيير أي من مكونات أو العمل مع الأجهزة الإلكترونية.
إذا كنت ترغب في القيام بذلك بنفسك، ثم أن الخطوة التالية هي للتأكد من الحصول على رقم الجزء الصحيح، اعتماداً على الخاص بك العلامة التجارية، وهذا يمكن أن يكون مطبوع بالختم أو يمكنك التحقق من دليل المالك وخيار آخر سيكون البحث على الإنترنت أو فيستين (ز) ورشة لإصلاح محلية. لا يكون إغراء بحجم واحد يناسب جميع الأختام، بدلاً من محاولة للحصول على تطابق تام يليق بك وطرازه. إذا كنت لا يمكن أن يبدو للعثور على رقم الجزء في أي مكان، ثم كحل أخير يمكنك دائماً قطع قطعة صغيرة من الختم وخذها معك إلى متجر أجزاء محلية حيث أنها تتطابق مع ذلك لك. ولا تقلق إذا لم يكن لديهم الجزء في الأوراق المالية، كما يمكنك لصق الذي قطعة في العودة، في حال لديك إلى الانتظار بضعة أيام للجزء قادمة.
مرة واحدة لديك طوقا، ثم الخطوة التالية قبل تثبيته، هو أن يترك في المطبخ أو في الغرفة نفسها أن الثلاجة في والسماح لها بالجلوس هناك لمدة 24 ساعة على الأقل حتى يمكن أن تكون على مستوى درجة الحرارة طوقا القديمة والرطوبة نفسه. وبعد ذلك على مدار الفترة، ثم يمكنك المتابعة مع إزالة القديم وتثبيت واحدة جديدة. بمجرد إزالة القديم، أنها لفكرة جيدة لتنظيف المنطقة التي كنت ستطبعها لجبل على، حيث أنها لطيفة ونظيفة مع لا الحطام في هناك، وهذا سوف يسمح لتناسب أكثر أمنا.
يمكنك استخدام منظفات مطبخ خفيفة لتنظيف المنطقة، بمجرد أنها نظيفة وجافة، يمكنك المتابعة لتثبيت طوقا الجديدة، سوف تحتاج إلى اتباع إرشادات الشركة المصنعة من هنا على الخروج لإكمال التثبيت.
وإليك فقط بعض التلميحات السريعة إيجاد شركة إصلاح جيدة على الإنترنت، والقيام ببحث في محرك البحث المفضل لديك واكتب في "إصلاح الأجهزة لثلاجة جنرال الكتريك" افتراض أن لديك جهاز ماركة جنرال الكتريك، إذا كنت لا مجرد استبدال جنرال الكتريك مع العلامة التجارية مهما كان قد يكون لديك ، مثل ال جي، فريجيدير، سامسونج، دوامة، جن الهواء، ماجيك شيف، هوتبوينت أو متغ إلخ. يجب أن تجد قائمة بشركات إصلاح ثلاجة المحلية وإذا كنت تبحث عن جد ما يكفي عليك أن تجد تلك التي تقدم دون تقدير.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل