الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية إصلاح ماكينة الغسيل الخاص بك يحتوي على ختم المحرض سيئة؟

واليوم أريد أن تظهر لك كيفية التوجه نحو تغيير الحاجز كاب المحرض بالخاتم الخاص بك "غسالة متغ". ولكن قبل نحن ابدأ أنه من المهم أولاً أن نفهم لماذا قد ترغب في القيام بهذه الخدمة إصلاح الغسالة خاصة. إذا كانت لديك غسالة ال جي أو غسالة دوامة المشكلة سيكون نفسه، هذا النوع من إصلاح ضروري إذا ستلاحظ أن المحرض الخاص بك لا يعمل كيف يفعل عادة أو ربما ستلاحظ أن ختم المحرض على صدع كاب المحرض.
البدء في إصلاح ذلك غسالة لك، أولاً لا أدوات ضرورية حيث يتم جيدة، نعم أنها مهمة بسيطة نوعا ما. أول الأشياء أولاً، دعونا المضي قدما وخلع غطاء المحرض أو اعتماداً على الجهاز الخاص بك العلامة التجارية يمكن أن يكون موزع المنقي النسيج كذلك. وهذا ببساطة سحب الحق، بمجرد أن يتم إيقاف تشغيل، يجب أن تشاهد نلقي نظرة داخلك الحاجز الذي يضم أيضا اثنين من علامات التبويب صغيرة عليه، والاستيلاء على كل من علامات التبويب 2 وعقد لهم محكم، تسحبه نحو لكم لإزالتها، في بعض الأحيان عندما تقوم بإزالة هذا الختم قد أو أيار/مايو لا تؤتي ثمارها مع ذلك، وفي كلتا الحالتين سوف تحتاج إلى إزالة الختم القديم، وكذلك.
حان الوقت الآن للجزء الجديد الخاص بك ليتم تثبيتها، سيأتي معظمهم بختم بالفعل، إلا أن هناك قاعدة جيدة من التجربة أن ترطيب ختم مع القليل من سائل غسل الأطباق، سيسمح لتناسب أسهل نوعا ما وكذلك صنع الخاص بك المهمة أقل صعوبة. تأكد من أن كل شيء مستوى أثناء التثبيت، وثم وضع بعض الضغط عليه حتى أن يستقر في مكانة. يمكنك اختبار لمعرفة ما إذا كان لديه دافئ يصلح عن طريق سحب بلطف تلك علامات التبويب 2، بمجرد التأكد من أنها بشدة مثبت، يمكنك يمكن أن تمضي قدما وإعادة وضع الغطاء أو موزع المنقي النسيج.
تهانينا! فقط قمت بإكمال إصلاح الخاص الأول في تغيير الحاجز كاب المحرض الختم. يمكنك تطبيق هذا الأسلوب إلى ماركات أخرى مثل أجهزة فريجيدير، سامسونج، وشركة جنرال الكتريك، بوش، أمانة، هوتبوينت، روبر، اﻷدميرال، فيشر بيكل و كيتشينايد . لمزيد من التلميحات حول كيفية إصلاح الخاص بك الغسيل وآله اذهب هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل