الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية استبدال ختم باب مجفف ممزقة أو تهالك؟

الخاص بك ختم الباب مجفف البالية إلى الخارج أو ممزقة؟ إذا كان ذلك، ثم أود أن تظهر لك كيفية التوجه نحو تغيير أو استبدال ختم الباب حيث أن الجهاز الخاص بك يمكن أن تعمل بكفاءة مرة أخرى اليوم. إصلاح الأجهزة مجفف بأننا سوف يكون مما يدل على هذا في اليوم علامة إصلاح المصنعة دوامة مجفف.
لهذا النوع من إصلاح مجفف لن تحتاج أي أدوات، ولذلك فمن الأسلم أن نفترض أنها سوف تكون مهمة إصلاح سهل جداً، حتى دون مزيد من التأخير، فللحصول على هذه الوظيفة بدأت. حتى المضي قدما وفتح الغسيل الجهاز، ثم ابدأ إزالة الختم، فقط المضي قدما والاستيلاء على عقد من ذلك وأساساً سحب أو مزق قبالة لوح الباب الداخلية، فإنه ينبغي أن يأتي قبالة الحق ويمكنك المضي قدما ورميها بعيداً ، كما لم يعد لديك أي استخدام لذلك.
الآن تأخذ ختم جديد أو طوقا من التعبئة والتغليف، ستلاحظ أنه منذ طوقا مطوية أثناء الإنتاج والتعبئة والتغليف، سيكون الانحناءات قليلة في ذلك، وقبل أن يمكنك تثبيت أنها ستحتاج إلى جعل تلك الغايات بنت سلسة. لذا للحصول على الانحناءات خارجاً، لديك خيارات 2. وسيكون الخيار الأول لوضع طوقا في مجفف لمدة 5 دقائق لتعثر، ينبغي تليين الختم الحرارة من المجفف وجعله سلس. الخيار الثاني لتتمكن من وضع الختم في وعاء مليء بالماء الساخن، والسماح لها نقع لحوالي 5 إلى 10 دقائق، هذا كل ما ينبغي عليها أن الخروج الانحناءات.
الآن ما يحمل الختم على لوح الباب الداخلية لقطات نمط رأس السهم قليلة، عند تثبيت هذه القصاصات سوف العفن حق إلى المطاط. أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به أن يصطف الختم مع هذه القصاصات وبعد ذلك سوف تحتاج لبدء في الجزء السفلي من فتحه طويلة ومجرد انطباق الختم في مكانها كما تذهب حول لوح الباب. تأكد من أن تفعل هذا بشدة حتى أنه يمكن إشراك القصاصات بشكل صحيح. مرة كنت القيام بذلك، يمكنك سوف تلاحظ أن الزوايا ليست مسطحة، وأنها على ما يرام كهذه سوف تتسطح الحق في الخروج على مر الزمن أثناء استخدامك العادي للمجفف.
يمكنك استخدام هذا إصلاح الجهاز المجففاتنفس ' العملية على العلامات التجارية مثل بوش، وال جي وجنرال الكتريك أو جنرال الكتريك.ش

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل