الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير طوقا الباب في غسالة صحون الخاص بك؟

اليوم أريد أن اشرح لكم كيفية تغيير طوقا الباب في غسالة صحون الخاص في المنزل.
أولاً وقبل كل شيء، كيف يمكنك معرفة ما إذا كان لديك طوقا باب سيئة؟ كذلك هناك هو عادة السبب الرئيسي واحد عندما كنت تريد استبدال طوقا الباب، وهذا عندما لاحظت أن الجهاز المطبخ الخاص بك تسرب حول الباب، وعادة من القسم السفلي للوحدة.
ما نحن بصدد مناقشة يمكن أن تعمل على معظم العلامات التجارية بما في ذلك:
ميلي، Maytag، ودوامه، وجنرال الكتريك، أمانة، فريجيدير، بوش
سوف تستمتع بهذا الإصلاح كما واحد منهم حيث يتم لا الأدوات اللازمة للقيام بهذه الإصلاحات، حتى كما كنت الأرجح التخمين، أنها مهمة إصلاح غسالة أطباق سهلة. حتى المضي قدما وفتح الباب للأجهزة الكهربائية المنزلية الخاصة بك، واتخاذ إجراء من طوقا بيديك، أو إذا كنت تفضل يمكنك استخدام كماشة وثم تسحبه بعيداً، في الأساس احتكاك تناسب على الوحدة. الآن قبل أن تقلع تماما، نلقي نظرة جيدة وتقديم مذكرة عقلية لكيفية وضع طوقا، لاحظ أن نهاية الشائكة سوف توضع على الحوض. الآن المضي قدما واعتبر كل مخرج.
الآن نلقي نظرة داخل القناة، وانظر إذا كان هناك أي نوع من الاوساخ أو الكائنات أو الحطام هناك، إذا كان هناك سوف تحتاج إلى تنظيف بها، يمكنك استخدام قطعة قماش رطبة أو خرقه للقضاء عليه. وبمجرد القناة نظيفة و جافة، ثم أنت الآن جاهز طوقا جديداً، حتى تحصل على عقد من ذلك ويمكنك البدء في تثبيته على أي من جانبي، لا يهم نهاية التي تبدأ مع. ثم انخفاض وصولاً إلى الأسفل، و بمجرد أن القيام بذلك، يمكنك يمكن وضعه بشكل أمن في مكان بالضغط عليه مع أصابعك. كن حذراً لا تمتد خارج طوقا، لذا حاول لا لسحب عليه، خاصة في الزوايا. إذا كنت تعطيه مساحة كافية عند تثبيت ثم يمكنك أن تفعل ذلك في حركة أكثر طبيعية.
حسنا، انتقل الآن إلى الأمام وتحقق للتأكد من أن طوقا مثبت بشدة في القناة على طول الطريق حول. الآن سوف تحتاج إلى معرفة مدى تناسبها مع الباب لغسالة الصحون، ما تبحث عنه هنا تناسب ضيق. وأن من الناس. قمت بتثبيت مجرد طوقا الأول الخاص بك في غسالة صحون الخاص، تهانينا! اذهب هنا للحصول على المزيد من النصائح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل