الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

هنا ما للاختيار إذا لم يكن تدفئة الفرن الخاص بك

إذا كنت تحاول استخدام الفرن الخاص بك، ولكن كنت أدرك أن ذلك هو عدم تسخين، ثم هنا هي عدد قليل من الأشياء للتحقق، لمعرفة إذا كنت بحاجة إلى إصلاح الفرن.
  • راجع دليل المالك الخاص بك معرفة إذا كان الجهاز الخاص بك يحتوي الصمامات الداخلية
  • انظر إذا كان يتم تشغيل العنصر خبز، هذا هو عادة المشكلة الأكثر شيوعاً للسبب سوف لا يتم تسخين فرن.
  • العثور على أجهزة الاستشعار الفرن واختبار وفحص لمعرفة إذا كان يعمل موافق
  • إذا كنت تحصل على رسالة خطأ أو رمز على مدار الساعة الرقمية الخاصة بك وحدة، ثم أنه يمكن تشغيلها بجهاز استشعار درجة حرارة خلل
  • إذا كان لديك موقد غاز، ما سوف تريد أن تحقق لمعرفة ما إذا كان لديك أنبوب فرن سيئة، وهذا عادة السبب لماذا لا يتم تسخين أفران الغاز.
الآن دعونا نذهب إلى لمزيد من التفاصيل حول بعض هذه المشاكل التي يمكن أن تسبب الفرن الخاص بك إلى عدم الحرارة بشكل صحيح. فلنبدأ بالعنصر خبز أن هذا هو السبب الأكثر شيوعاً لماذا لا التدفئة المنزلية الخاصة بك بشكل صحيح. العنصر خبز هو عنصر التدفئة الموجود في الجزء السفلي من الفرن والعنصر أن كنت في الجزء العلوي من الفرن هو العنصر شواء، ونظرا لأنها على أعلى يذهبون نادراً سيئة، فضلا عن أنه لا يستخدم بقدر ما العنصر الخبز.
تذكر قبل محاولة أي خدمة إصلاح الفرن، أولاً ينبغي أن قطع الكهرباء، أما عن طريق إيقاف تشغيل التبديل الكسارة أو عن طريق توصيل سلك الطاقة الكهربائية من المآخذ. يمكنك معرفة إذا كان لديك عنصر سيئة إذا كنت ترى أي علامات حرق، وتأليب أو إذا كانت تبدو مشوه بصريا. إذا كان العنصر الذي يبدو أن نظرة موافق ثم الخطوة التالية أن نلقي نظرة على أجهزة الاستشعار.
الآن لن تشاهد أي علامات مرئية أن الاستشعار سيئة، لكن الطريقة التي تعرف أن هناك مشكلة مع جهاز استشعار أنه سيتم عرض درجة حرارة غير دقيقة. حتى من أجل إجراء اختبار لمعرفة ما إذا كان لديك جهاز استشعار سيئة، سوف تحتاج إلى مقارنة درجة الحرارة من جهاز استشعار لدرجة الحرارة المحيطة في الجهاز الخاص بك. وينبغي الإشارة إلى دليل المالك الخاص بك في هذه الخطوة، أو إذا كنت لا يمكن أن يبدو للعثور على الدليل الخاص بك، يجب أن تكون قادرة على العثور على نسخة على الإنترنت.
فشل أمن وسيلة للتحقق من أجهزة الاستشعار باستخدام مقياس للتحقق من المقاومة. وسوف تحتاج إلى معرفة ما هي قوائم الشركة المصنعة لدرجات حرارة محددة مقارنة قيمة المقاومة.
إذا كان لديك فرن غاز من ناحية أخرى، وأنه هو لا تدفئة بشكل صحيح، ثم هو أول شيء للتحقق من لمعرفة ما إذا كان أو لم يكن لديك مشعل ما سيء. إذا كان أنبوب الخاص بك يعمل بشكل صحيح، ثم يمكنك أن تقول لأنها عادة توهج لحوالي الثلاثين إلى الأربعين ثانية قبل سوف تضيء الشعلة.
يمكنك أيضا التحقق للشقوق الصغيرة على شريط التوهج كما سوف يشير هذا إلى أن أنه معطوب، ولكن هذا قد يكون من الصعب جداً أن نرى، لذا تأكد من لديك الإضاءة المناسبة عند التفتيش على شريط توهج. يمكنك أيضا استخدام مقياس لاختبار مقاومة أنبوب للتأكد من إذا كان هناك مشكلة في ذلك. عند التعامل مع مفجرات تحتاج إلى أن تكون حذرة للغاية كما أنها هشة جداً.
يجب عليك دائماً التحقق أن مشعل هو الحصول على الجهد الخط الصحيح قبل الشروع في تغيير ذلك، خاصة إذا كنت لا ترى أي ضرر مرئية.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل