الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير بالجليد وتصفية الماء في ثلاجة؟

يمكنك القيام بتغيير عامل تصفية المياه والجليد في الثلاجة كل 6 أشهر؟ إذا لم يجب عليك، وما أوصى به معظم الشركات المصنعة للتأكد من أنك تحصل على المياه التي تمت تصفيتها بشكل صحيح أن الطعم كبيرة طوال الوقت. غيرها من تغيير عامل التصفية كل 6 أشهر وهناك سبب مشترك آخر أن يطالبك لتغيير ذلك وهذا حال فجأة ستلاحظ أن المياه الخاصة بك قد طعم غريب إليها، مثل قد طعم مثل أنها المواد الكيميائية في ذلك.
حتى في هذا البرنامج التعليمي نحن ذاهبون إلى تغيير عامل تصفية المياه والجليد في ثلاجة دوامة، وهذا ينطبق على ماركات أخرى أيضا مثل العقارات، اﻷدميرال، أنجليس، كيتشينايد، كينمور، متغ، روبر، Crosley، هردويك، جن الهواء، ماجيك شيف، أمانة، السعرات الحرارية و غلينوود.
هذا بالتأكيد في قائمة الأكثر سهولة للقيام بوظائف خدمة إصلاح ثلاجة، ربما كنت تفكر فيه، لا الأدوات المطلوبة وحتى أفضل لا حاجة استئجار مصلح. دعونا نبدأ الآن بدأت، أول شيء سوف تحتاج إلى القيام به قطع الاتصال صانع الجليدي ثلاجة، بهذه الطريقة فإنه لن يأتي أثناء عملية الإصلاح كما يفعل دورة صنع الثلج العادي. إذا كان يأتي حين أن عامل التصفية غير موجود في مكان، ثم المياه سوف تحصل في كل مكان ومجرد خلق حالة من فوضى وأكثر عمل لك.
لتعطيل صانع الجليدي، يمكنك ببساطة وضع الرافعة في وضع إيقاف التشغيل، تماما كما تفعل عادة عندما لا تريد أن تنتج أي الجليد أكثر. إذا كان لسبب ما لا يمكنك معرفة كيفية القيام بذلك، سيكون هناك خيار آخر لك لمجرد إيقاف إمدادات المياه الثلاجة. في هذا النوع من الثلاجة يمكن العثور على عامل تصفية على لوحة فوق صوب الجبهة. عامل التصفية المطلوب فقط حوالي ربع دورة للحصول على أنها فضفاضة ومن ثم يمكنك ستحتاج إلى تذبذب بعض للحصول على ذلك، فمن الطبيعي أن نرى بعض الماء يخرج كما تقوم بإزالة ذلك كعامل التصفية عادة بتخزين كمية صغيرة من المياه في ذلك.
الآن سوف تحتاج إلى إزالته من الحامل، وهذا ببساطة الشرائح قبالة. الآن الحصول على عامل التصفية الجديد وأدخلها في الحامل وخلع غطاء السلامة الوقائية إيقاف تشغيل عامل التصفية، الآن أنه حتى خط بشكل صحيح للتثبيت ووضعه بشدة مرة أخرى في نفس الموقف القديم كان في وثم أعد تشغيله قليلاً للحصول على للاتصال به في مكان. يمكنك الآن تشغيل صانع الجليد الخاص بك مرة أخرى إذا لزم الأمر واو توصيل إمدادات المياه مرة أخرى. هذا إلى حد كبير، عدا بعض القاصر تنظيف ولم تحصل قذرة جداً وأنت لم يكسر حتى عرق. لمزيد من أجهزة المطبخ إصلاح نصائح، انقر هنا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل