الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير حزام محرك الأقراص في ماكينة الغسيل الخاصة بك؟

اليوم أريد أن توفر لك مع غسالة خطوة خطوة تعليمات إصلاح الجهاز لتغيير حزام محرك الأقراص على الجهاز الخاص بك. الجهاز الذي سيتم استخدام في المثال اليوم ستطبق على جميع الماركات دوامة المصنعة التي ستشمل كينمور، اﻷدميرال، أنجليس، الحوزة، كيتشينايد، Maytag، روبر، جن-الهواء و Crosley، هردويك، أمانة، الشيف السحر، والسعرات الحرارية وغلينوود.
للعثور على رقم جزء معين لحزام الخاصة بك، نلقي نظرة على دليل المالك الخاص بك التي تأتي مع الأجهزة الكهربائية المنزلية الخاصة بك، إذا كنت إضاعة فيمكنك أما محاولة البحث على الإنترنت وكذلك زيارة موقع ويب للشركة المصنعة. سيكون هناك خيار آخر لزيارة جهاز أجزاء موقع إلكتروني على شبكة الإنترنت، التي تسمح لك لوضع الخاص بك جعل والنموذجية، وأنها سوف توفر لك مع الأرقام جزء بهذه الطريقة.
فكيف سيعرف أم لا لاستبدال الحزام في ماكينة الغسيل بالمنزل؟ وفيما يلي بعض الأعراض التي يمكن أن تكشف لك أن هناك مشكلة مع حزام الخاصة بك البحث عن:
  • يمكنك الحصول على رائحة من الجهاز الخاص بك رائحة مثل حرق المطاط
  • وخلال دورة تدور تسمع صوت صار بصوت عال جداً قادمة من الجهاز الخاص بك
  • دورة العصر الخاص بك لا يعمل كيف ينبغي أن
طيب ذلك اسمحوا لي أن تظهر لك الآن كيفية إصلاح ماكينة الغسيل الخاصة بك، إذا كان لديك أي من الأعراض المذكورة أعلاه. إذا كنت قد قرأت أي من مقالاتي الأخرى قبل، تعلمون هناك بضعة إصلاحات سهلة أن اذهب أكثر، وهذا هو آخر واحد. وأنا أعلم أنك قد تكون يأتي التفكير الآن، وقف سحب ساقي، وأنا أعلم أن قد يبدو هذا النوع من الخدمة تخويف ولكن مجرد البقاء معي، أنها حقاً بسيطة، ولا تحتاج حتى أدوات للحصول على هذا واحد القيام به.
أولاً، اسمحوا لنا المضي قدما وقطع الكهرباء من الغسالة، أما عن طريق إيقاف الكسارة أو توصيل الوحدة خارجاً. والآن ننتقل إلى قطع خراطيم المياه استنزاف واو تعبئة، للقيام بذلك يجب أولاً سحب وحدة بعيداً عن الجدار لإعطاء مساحة كافية للعمل، يمكن أيضا إمالة فالي الأمام لمزيد من الغرف.
حالما يتم قطع اتصال كافة تلك، سوف تحتاج الآن إلى الميل الوحدة في الاتجاه المعاكس، تأكد من أن لديك مساحة كافية لنرى بوضوح تحت الجهاز ووضعه على الحائط في وضع مستقر. موقع الحزام تحت الغسالة، وأنه متصل ببكرة مضخة والحركية بكرة وبكرة الإرسال. للحصول على الحزام قبالة ببساطة سحب السيارات نحو لكم، لا تقلق، والمحرك لها فترة سماح قليلاً في بني، مجرد القيام بذلك ينبغي أن تأتي الحزام الحق قبالة. الآن الحصول على حزام محرك الأقراص الجديد، وتثبيت هذا واحد، يمكنك أن مركز المحرك في منتصف ماكينة الغسيل، القيام بذلك باستخدام التوتر الربيع للمحرك. المقبل، كنت يمكن وضع حزام جديد إلى كل من البكرات المختلفة 3 والوقوف الجهاز ثم مرة أخرى في وضع رأسي وتوصيل خراطيم المياه الخاصة بك مرة أخرى، الحصول على الطاقة مرة أخرى على والآن اكتمال المهمة. لمزيد من التلميحات حول تحديد الخاص بك غسالة زيارة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل