الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية استبدال التبديل كاتب الروتاري على الصحون الخاص بك؟

اكتب إليكم اليوم الإرشادات التي تظهر لك في كيف يمكنك أن تذهب نحو تغيير "تبديل بدء منظمة الروتاري" في مجفف الملابس الخاصة بك في المنزل. لهذا سبيل المثال، أنا ستقوم باستخدام مفتاح خاص المقترنة أية ماركات شركة جنرال الكتريك المصنعة التي تشمل هوتبوينت وجنرال الكتريك وكينمور. حتى إذا كان لديك أي من هذه العلامات، ثم هذا التوجيه سيكون بالضبط ما تبحث عنه، إذا كان لديك نوع آخر ثم أنها قد تختلف قليلاً.
لذا كيف يمكنك معرفة ما إذا كان لديك مفتاح "تبديل بدء الروتاري" سيئة؟ كذلك سوف تحصل مجفف الخاص بك أي من العلامات التالية:
  • ستلاحظ أن رمز التبديل رمح بلاستيك كسر
  • لن يتم بدء تشغيل الخاص بك مجفف
الآن دعونا ندخل في ما يمكنك القيام به لتغيير رمز التبديل بحيث يمكنك حل مشكلة الأجهزة المنزلية الخاصة بك. الأداة الوحيدة التي هناك حاجة لهذا الإصلاح هو سائق المسمار فيليبس، التي ينبغي أن تعطيك بعض المؤشرات على أن هذا مهمة بسيطة جداً، إذا كنت تفكر في ذلك، ثم كنت على حق تماما.
طيب حتى قبل أن نبدأ هذا إصلاح مجفف، يمكنك يجب أولاً قطع الكهرباء للجهاز الخاص بك، الذي سيكون أما أن يكون ببساطة يسد بها أو إذا كانت ماثلة ثم سوف تحتاج إلى إيقاف تشغيل قواطع كهربائية. الآن الحصول على سائق المسمار الخاص بك والبدء في عملية إزالة مسامير 4 الموجودة على وحدة التحكم باتجاه القسم العلوي. حالما يتم إزالتها، سوف تحتاج الآن إلى الميل وحدة التحكم إلى الأمام وثم قليلاً أرفع من نحو السقف، وهذا ما سوف تفعله فضح الجانب الخلفي من التبديل المبتدئين.
سوف تحتاج إلى اضغط علامة التبويب تأمين القليل من المعدنية، ثم في اتجاه حركة عقارب الساعة عداد سوف تحتاج إلى تشغيل التبديل من الخلف، ثم المضي قدما وسحب المقبض قبالة التحول، يمكنك الآن المتابعة لقطع التبديل المبتدئين. ينبغي رؤية الأسلاك 2 الموجود على رمز التبديل، المضي قدما والبدء في إزالة هذه الأسلاك. الآن الحصول على رمز التبديل الروتاري الجديدة وتأمين تلك الأسلاك 2 نفسها التي يمكنك فقط أقلعت التبديل القديم ووضعها على واحدة جديدة، وسوف تحتاج إلى التأكد من أنه يمكنك وضعها مرة أخرى في نفس الموضع، والقيام لا تفوت هذه الخطوة حتى. مرة واحدة هذه الأسلاك يتم تأمينها، ثم المضي قدما لوضع رمز التبديل في فتح، الآن حان الوقت لتثبيت هذا، سوف تحتاج إلى تحويلها في اتجاه حركة عقارب الساعة حتى تسمع أنه يقدح في مكانة. الآن سوف إمالة وحدة التحكم مرة أخرى في مكانة ومع سائق المسمار الخاص بك يمكنك وضع العودة المسامير 4. ضع مقبض الباب مرة أخرى ولكن يجب التأكد من أن التجنيب معدنية لا يزال على الجزء الداخلي من مقبض الباب، كما في بعض الأحيان قد تتعثر إلى التبديل كاتب القديمة.
اكتمال الإصلاح الخاص بك إلى حد كبير؛ كل ما عليك القيام به في هذه المرحلة إعادة توصيل الطاقة للجهاز الخاص بك. سهولة كيف كان ذلك؟ أنا متأكد من أنكم ستوافقون على أنه كان من السهل جداً، أرجو أن يتم العثور على هذه المعلومات المفيدة وحتى في المرة القادمة، يتمتع يومك وزيارة هذا الرابط إذا كنت تحتاج إلى مزيد من المعلومات أجهزة الخبراء.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل