الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير ذراع الرش العلوي في غسالة صحون الخاص بك؟

اليوم أريد أن تظهر لك كيفية تغيير الذراع مركز رذاذ في غسالة صحون الخاص بك، وهنا بعض الأعراض التي سوف أقول لكم أن ذراع الرش الخاصة بك سيئة:
  • إذا لاحظت أن ذراع الرش العلوي لا يدور
  • إذا لاحظت أن غسالة صحون الخاص هو لا بشكل صحيح تنظيف الأطباق الخاصة بك
في هذا المثال معينة سيتم استخدام ماركة فريجيدير المصنعة مثل Tappan، باناسونيك، جيبسون، شركة ويستنغهاوس أو أبيض-شركة ويستنغهاوس. والخبر السار عن هذا النوع من إصلاح الخدمة أنك لا تحتاج أي أدوات لإتمام هذه المهمة. لذلك دعونا الحق في الحصول في ذلك، وهذا سيكون على الأرجح واحدة من أسهل إصلاح الأجهزة التي سوف تأتي عبر.
أول شيء كنت تريد القيام به هو فتح باب الجهاز، ثم المضي قدما واتخاذ الرف العلوي، إلى إزالة لهم سوف تحتاج إلى خلع توقف حامل، وسوف تشاهد مقطع قليل الموجود أسفل ، كل ما عليك القيام به أن تسحبه في حركة الهبوط أونلاتش عليه وثم سوف تحتاج إلى سحب إيقاف حامل صعودا من خلال القضبان، سوف تحتاج إلى القيام بذلك لكلا الجانبين للوحدة.
الذهاب قدما ووضع على الرف يتوقف جانبا، والآن يمكنك إزالة الرف العلوي بانزلاق بها وثم ضع هذا جانبا، والآن حيث أن القضبان خارج طريقك، يجب أن تمضي قدما ودفع تلك مرة أخرى. لإزالة ذراع الرش العليا سوف تحتاج إلى إزالة الجوز الكبيرة التي تجري في مكان، لإزالته سوف تحتاج إلى تشغيل الجوز في اتجاه عقارب الساعة عداد وهذا سوف فك ذلك من أنبوبة مدخل متصل ب.
مرة واحدة كنت قد اتخذت الذراع، حان الوقت للآن بتثبيت الجهاز الجديد، وأنت تسير لتثبيت هذا أساسا بنفس الطريقة يمكنك إزالة القديم، ولكن تحتاج أولاً للتأكد من أن تواجه أنبوب مدخل إلى أسفل من السقف الحوض بحول ربع من شبر واحد. احرص على عدم دفع أنبوب مدخل للحصول على الخروج من الطريق. الآن يمكنك محاذاة الجوز والمسمار مرة أخرى باتجاه عقارب الساعة وتشديد عليه بشدة. يجب أن يكون دافئ، إذا لم يكن هذا يمكن أن يسبب تسرب ومن الطبيعي أن انظر حول 8 مسافة بوصة بين الجوز والجزء العلوي من الحوض. الآن حان الوقت لوضع الرفوف مرة أخرى في وحتى المضي قدما والقضبان خارج الشريحة وابدأ عملية التثبيت عن طريق وضع عجلة واحدة على جانب واحد، ومن ثم يمكنك القيام به الطرف الآخر من على الرف، والآن دفع الحامل على طول الطريق إلى الخلف بقوة. كل ما تحتاجه للحصول على السكك الحديدية بما يكفي بحيث يمكن تثبيت توقف حامل.
ابحث عن الافتتاح في الجزء العلوي أو السفلي وثم الشريحة إلى الأسفل من خلال هذا، ولأنها المفاجئة في مكان سوف تحتاج للوصول إلى الداخل السكك الحديدية. أن من الناس، كنت لم يكسر حتى عرق واحد على هذا. أتحدث إليكم قريبا وانقر هنا للحصول على مزيد من المعلومات.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل