الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير الناهض كام المفصلي في الثلاجة؟

اليوم أريد أن أناقش معكم كيف و لماذا قد ترغب في تغيير الناهض كام المفصلي في الثلاجة. ولكن الأولى دعونا مناقشة بعض العلامات الأكثر شيوعاً التي سوف تكشف لك أن كنت بحاجة لتغيير الخاص بك الناهض لحل المشاكل التالية:
  • لن تبقى إغلاق الباب أو أنها لن تغلق بمفردها
  • عندما تقوم بفتح الباب يتوارى
  • تسمع ضوضاء غير عادية عندما تقوم بإغلاق أو فتح الباب
  • ستلاحظ أن الحدب الباب الخاص بك متصدع أو كسر
على سبيل المثال نحن نستخدم صنع وحدة بشركة جنرال الكتريك، مثل Kenmore، هوتبوينت، وشركة جنرال الكتريك.
سوف تحتاج للقيام بهذا النوع من إصلاح خدمة الأجهزة الأدوات التالية:
  • وجع مأخذ التوصيل مع 5/16 مأخذ بوصة
  • فيليبس أو سائق المسمار نقطة نجمة
حسنا دعونا الحصول على حق في ذلك. أن أول ما ينبغي القيام به في هذه الحالة هو إزالة كافة العناصر الخاصة بك الموجودة على الرفوف على الباب، بمجرد أن يتم القيام به ونحن يمكن أن تبدأ بخلع الغطاء المفصلي بإزالة المسامير التي يحتفظ به في مكان. ثم أننا يمكن أن تأخذ بها البراغي 2 التي تتصل مجلس الوزراء المفصلة. الآن يمكنك أن تأخذ قبالة المفصلة. العثور على سطح عمل جيد لوضع باب الثلاجة، لأن الآن هو الوقت لخلعه، على خلع الباب، رفعه فقط حركة صاعدة، وأنه ينبغي أن تأتي من الحق وثم وضعه على جدول أو أيا كان سطح العمل الذي تريده لإتمام هذه المهمة في.
الآن حان الوقت لخلع المسمار الذي يقع نحو فتح باب الناهض وثم يمكننا أن أونتايتين المسمار أخرى، ولكن ما يكفي بحيث يمكن أن نحصل على الوصول إلى حاجز الباب. بمجرد إزالة المسمار الأول تماما سوف تكون قادرة على اتخاذ الناهض القديمة القديمة التي ينزلق بها. والآن يمكنك أن تأخذ المنزلق الجديد وتثبيته عن طريق تحريكه ببساطة في، والآن المضي قدما وخط يصل المسمار واحد. من المهم أن هذا المسمار خطوط مع فتح الباب.
المضي قدما الآن وتشديد كل من المسامير، بمجرد تلك لطيفة ودافئ يمكن أن نحصل على جاهز لتثبيت الباب مرة أخرى إلى الثلاجة. حتى المضي قدما ووضع الباب مرة أخرى، بعكس فقط الطريقة التي كنت قد أقلعت في بادئ الأمر، حتى في محاولة لمركز الباب على دبوس المفصلي السفلي أولاً، سوف تحتاج إلى الانخراط قبل المضي قدما إلى الخطوة التالية ولا تقلق كالمغناطيس سوف يعقد الباب في مكان حتى نكون قادرين على تثبيت المفصلة الجديدة. الآن حان الوقت لتثبيت المفصل العلوي ومن ثم وضع مرة أخرى في البراغي 2 عقد وتأمين العامل الحاسم في مجلس الوزراء، والمضي قدما وتشديد تلك البراغي بشكل أمن.
موافق، لذلك الآن نحن في المرحلة النهائية، حتى تحصل على غطاء المفصل الخاص بك ووضعها في مكانها، الآن تريد تأمينه بتشديد الخناق، التالية وضع جميع البنود الخاصة بك في الأنفس الباب واكتمال خدمة إصلاح الثلاجة الخاصة بك. آخر من السهل القيام بذلك المشروع نفسك، للتعرف على مزيد من زيارة "الخبراء الجهاز".

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل