الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير صمام مدخل الماء في غسالة تحميل جبهة؟

مرحبا، اليوم أريد أن تظهر لك كيفية التوجه نحو تغيير صمام مدخل المياه التي تم العثور على الجبهة تحميل غسالات. ولكن كيف يمكنك معرفة ما إذا كان هناك مشكلة مع صمام الخاص بك؟ دعونا نلقي نظرة على بعض من علامات مجلس العموم معظم المرتبطة بالمشكلة والتي سوف تحل بتركيب صمام جديد في الغسالة الخاصة بك:
  • تسرب المياه من صمام مدخل المياه
  • ليس هو ملء الغسالة الخاصة بك مع المياه الساخنة أو الباردة
  • الماء سوف لا إيقاف، ولذلك فمن خلال ملء الجهاز الخاص بك، فضلا عن المياه بشكل مستمر تقطر في الحوض
هذا هو إصلاح بسيطة نوعا ما، والأدوات التي سوف تحتاج للقيام بهذا النوع من إصلاح الغسالة، هي:
  • زوج من كماشة زلة المشتركة
  • شركة فيليبس أو السائق ستار رئيس المسمار.
الآن دعونا ندخل في تحديد هذا النوع من المشاكل، ويرجى المتابعة مع قطع إمدادات الطاقة لماكينة الغسيل قبل البدء، وسوف تحتاج أيضا إلى قطع خراطيم التعبئة في الجزء الخلفي من الوحدة. الآن إذا كنت يحدث ليكون مكدس غسالة ومجفف، سوف تحتاج إلى إزالة وحدة مجفف بحيث يمكنك العمل في الغسالة.
حسنا الآن حان الوقت لنا لإزالة الأسلاك تسخير من صمام المياه ويمكنك أن تدع أنه شنق إلى الجانب الآن فقط. القادم الاستيلاء على عقد من مفك البراغي الخاص بك حتى أنه يمكنك البدء في فك الخناق على ظهره، من الوصول إلى المشبك من الداخل المضي قدما ومن خلال سحب صمام الفتحة. إلى كساد المشبك تريد استخدام جهاز كشف الآنف كماشة، حالما يتم الاكتئاب الذهاب قدما والانزلاق نحو قمم الخرطوم. نلقي نظرة جيدة على خرطوم، أو ربما قد تحتاج حتى لالتقاط صورة لها، والسبب هو سوف تحتاج إلى أن تكون على دراية التوجيه فيما يتعلق بتثبيت مرة أخرى بشكل صحيح على صمام مدخل جديد.
الإقلاع صمام القديمة ووضعه جانبا في مكان ما، تتخذ الآن صمام جديد ووضعه داخل الخرطوم، والتأكد من أن يذهب كل في طريقة في، وتأكد أن يصطف بشكل صحيح، فقط بالطريقة التي رآها في بداية ، القيام به مرة واحدة وهذا يعني يمكنك الآن تثبيت المشبك العودة إلى الموقف. المقبل، كنت يمكن تثبيت المداخل من خلال فتحات اللوحة الخلفية وهذا وضع مسامير العودة مع مفك البراغي الخاصة بك.
ستلاحظ الآن أن التركيب التي جاءت مع صمام مدخل مياه جديدة لا يملك أي المواضيع مسبقة الصنع، حيث سوف تضطر إلى استخدام بعض العضلات للحصول عليها حيث أنه سوف يكون من الصعب إلى حد ما لتشغيل في البداية، هذه التنصت على مسامير ستخفض منتدى المجالس الرومانسية شركة eads فيها حيث أنها سوف تتحول بسهولة أكبر، المسمار في حتى أنه لطيف ودافئ بتشديد جميع المسامير بقوة. الآن هو الوقت لإعادة إرفاق سلك تسخير للمحطات الطرفية للجهاز الموجود على الصمام والشيء التالي الذي تريد تذكر القيام بإعادة التعبئة خراطيم المياه وثم أخيرا ستحتاج إلى توصيل الوحدة مرة أخرى في الجدار للسلطة. هذا صديقي، وإصلاح ماكينة الغسيل الخاص كاملة الآن، الآن أنه سهل أم ماذا؟ انقر هنا لمعرفة المزيد.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل