الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية استبدال الصمامات الحرارية مجفف الخاص بك؟

في هذه المقالة أريد أن أناقش معكم كيف لك أن تذهب حول تغيير الصمامات الحرارية في مجفف الملابس الخاصة بك. أولاً أنه من الأهمية بمكان ملاحظة أن مجففات لا جميع "الصمامات الحرارية" وهذا الجزء فعلا محددة للعلامات التجارية مثل دوامة، أمانة، روبر، الشيف السحر، Maytag، جن الهواء، كيتشينايد، Crosley، كينمور، أنجليس، الحوزة، السعرات الحرارية، غلينوود والادميرال.
الآن دعونا نتحدث عن كيفية تحديد إذا كان لديك مجفف "الصمامات الحرارية" سيئة واستبداله إصلاح مشكلة الجهاز الخاص بك، يمكنك تجربة أشياء مثل:
  • لا تحول الخاص بك مجفف
  • لا تسخين المجفف خلال دورة التجفيف
  • يستغرق وقتاً أطول لتجف الملابس الخاصة بك
لاستبدال هذا الجزء ليس من الصعب على الإطلاق؛ هنا ما سوف نحتاج إلى الحصول على إصلاح القيام به فيما يخص الأدوات:
  • سائق الجوز ¼ بوصة
  • بعض كماشة إبرة الآنف
مثل مع الإصلاحات الكهربائية كلها، هو الشيء الأول الذي تريد القيام به لقطع المجفف من مصدر الطاقة الخاص به قبل توصيله بها من مقبس الحائط، إذا كنت يحدث لديها وحدة لأن من الصعب السلكية إلى إمدادات الطاقة في منزلك ، فإنك سوف تحتاج إلى العثور على مصدر وإيقاف القوة من هناك، وفي معظم الحالات سوف ربما يتحقق ذلك في لوحة قواطع.
الآن الخطوة التالية بالنسبة لنا للقيام بإزالة تنفيس مجفف من الوحدة. مرة واحدة هي كاملة، يمكن الآن نخرج بها الجهاز، لأننا سوف نحتاج للوصول إلى الجزء الخلفي الجهاز لإجراء الإصلاحات اللازمة. ونحن بحاجة إلى إزالة اللوحة الخلفية، لذلك نحن بحاجة إلى أن تأخذ بها كل من المسامير التي هي عقد الفريق في مكان المقبل. وسيكون معظم الوحدات حوالي ثمانية إلى عشرة 1/4 بوصة مسامير. للبحث عن الصمامات الحرارية، سوف تحتاج إلى تحديد موقع المنفاخ الإسكان، الذي حيث أنه متصل. الآن أن لدينا الظهر قطع سيكون لدينا إمكانية الوصول الكامل إلى استبدال الصمامات الحرارية.
ابحث عن سلك 2 المحطة طرفية؛ سوف تحتاج إلى إزالة كل من هذه، للقيام بذلك سوف تحتاج إلى استخدام ¼ بوصة عرافة رئيس المسمار. لإزالة الصمامات الحرارية سوف تحتاج إلى محوري، للقيام بذلك سوف تحتاج للبحث عن علامة التبويب قليلاً، الذي يقع في نهاية واحدة من الصمامات. وبمجرد الانتهاء من إزالتها والآن لديه الوقت لتثبيت واحدة جديدة، للقيام بذلك سوف تحتاج للبحث عن نهاية مفتوحة من الصمامات يحتوي قليلاً، واحدة فقط من نهاية الفتيل هذا حتى لا يفوتك أنه. وبمجرد الانتهاء من ذلك في مكان، الآن حان الوقت لوضع المسامير مرة أخرى حيث كانوا والاتصال مرة أخرى ثم المحطات أسلاك اثنين. لا تنسى أن تضع اللوحة الخلفية مرة أخرى، مجرد القيام بذلك ثم الخاص بك إصلاح مجفف دوامة الآن إكمال توصيل خرطوم تنفيس الخاص بك مرة أخرى إلى الوحدة وتشغيل الطاقة ويجب أن تكون على ما يرام. قلت لك أنها لن تكون مهمة إصلاح الثابت.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل