الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

ماذا تفعل لو لم يبدأ تشغيل غسالة صحون الخاص بك؟

في هذه المقالة سوف نقدم لكم بعض الاقتراحات للأشياء في محاولة إذا كنت تجد أن غسالة صحون الخاص بك لن تبدأ. أول شيء يجب اختبار مع غسالة صحون الخاص وأي أجهزة أخرى في المنزل الخاص بك وسوف لا يتم تشغيل، وانظر إذا كان الجهاز هو الحصول على السلطة، وحتى أول محاولة لنرى إذا أنها في الوتر، إذا من ثم نلقي نظرة على الكسارة والصمامات. غسالة صحون الخاص بك لن تعمل إذا كان أي من أعلاه لا يعمل أو معطوب. الآن عليك أن تكون حذراً عندما يتعلق الأمر بالتحقق من إمدادات الطاقة لغسالة الصحون، لأنه بخلاف الأجهزة الأخرى الخاصة بك غسالة صحون عادة مباشرة سلكية إلى الأسلاك المنزل الخاص بك. للشواغل المتعلقة بالسلامة نحن دائماً نفترض أن جهاز الذي يتم توصيله في الواقع هو الحصول على بعض الطاقة، حتى ولو أنها لم تحول.
قفل الباب الخاطئ
شيء آخر يمكن أن تمنع بدء تشغيل غسالة صحون الخاص هو قفل الباب، وهو الغرض الرئيسي من المزلاج وهي مصممة لمنع تسرب من الباب المياه، ولكنه يعمل أيضا مع مفاتيح الباب إيقاف تشغيل الجهاز عند الباب مفتوح. من المهم أن نعرف أنه حتى إذا تم إغلاق الباب على طول الطريق، وأنها قد لا تخفض التبديل الباب تماما، كساد التبديل الباب سوف تحتاج إلى إغلاق الباب أحكام، والقيام بذلك سوف تحتاج إلى تنشيط المزلاج.
اتصال كهربائية هو إلا عند الباب هو مغلقة تماما ومن ثم مغلق؛ بمجرد أن يتم ذلك ثم الآن يمكن تشغيل الجهاز. التبديل الباب حول بوصة في الحجم ولديه هذه شوكات معدنية عليها التي يشار إليها كمحطات، يمكن في بعض الأحيان الحصول على متآكلة هذه المحطات بعد شهور أو سنوات يجري عند اتصالها بالماء، وكنتيجة لذلك يمكن أن يسبب هذا اتصال كهربائية منخفضة ، التي يمكن أن تكون السبب لماذا لن يتم بدء تشغيل غسالة صحون الخاص.
مشكلة أخرى للتحقق من أن نرى إذا قفل الباب بشكل صحيح محاذاة مع الصيد، أن لم يكن عدم بدء تشغيل الجهاز، الجهاز يعتقدون أن الباب لا يزال مفتوحاً. للتحقق من مفتاح الباب للاستمرارية، يمكنك استخدام متر أوم، قبل التدقيق على الرغم من أن, تأكد من القوة متوقفاً عن التشغيل، وثم تأخذ بها الأسلاك في تبديل المحطة الطرفية، والآن يمكنك البدء في التحقق من وجود دائرة مغلقة مع باب مغلق ومزلاج المنشط.
ما إذا كان لي صحون سوف لا تملأ بالماء؟
إذا كان لديك القدرة على بك الجهاز ولكن أنها لن تملأ بالماء، ثم يجب عليك التحقق من صمام التعبئة، ثم تحقق مدخل لمعرفة ما إذا كان هناك ضغط المياه هناك، وأيضا أن المدخل بشكل أمن في الوتر. تأخذ عداد فولت والتحقق من الجهد لكل المحطات، كن حذراً على الرغم من أن سبب في هذه الحالة لديك الطاقة يذهب للوحدة، حتى إذا لم تكن حذراً يمكن أن تحصل صدمة. سوف تعرف أن لديك صمام معيبة إذا كان لديك الجهد الحالي. إذا كانت محطات صمام العودة لا جهد الخط، ثم الخطوة التالية للتحقق من الاستمرارية في تعويم التبديل وأيضا التحكم الإلكترونية أو جهاز ضبط الوقت للجهد الناتج. اعتماداً على الخاص بك محددة نموذجية فقد مثل المراقبة الإلكترونية أو جهاز ضبط الوقت هو المسؤول عن السيطرة على المكونات الفردية في الجهاز الخاص بك، الخاصة بك موتور، مدخل ملء صمام، الصابون، ومضخة سخان واستنزاف.
المراقبة الإلكترونية أو جهاز ضبط الوقت خلل
وهذا السبب يمكن أن تواجه مجموعة واسعة من المشاكل إذا المراقبة الإلكترونية أو جهاز ضبط الوقت الخاص بك خلل ومنعه من بدء التشغيل. عنصر التحكم timer المسؤول عن إرسال مقدار الطاقة لكل مكون لغسالة صحون الخاص وإذا كانت هذه المكونات لا تحصل الطاقة التي يحتاجون إليها، فإنها لن تعمل.
دورة سيئة محدد
شيء آخر يمكن أن يسبب الجهاز الخاص بك لعدم بدء مشكلة مع الخاص بك مفتاح اختيار دورة؛ يمكنك استخدام رمز التبديل هذا لأقول الإله ليغسل، الجافة أو لضبط درجة الحرارة المياه. يمكنك القيام بفحص بسيط مع مفتاح اختيار دورة الخاص بك للتأكد من أنه عالق لا بين أحد إعدادات الأجهزة. هذا أكثر شيوعاً مع الوحدات التي تستخدم الأزرار، وهكذا أيضا تحقق لمعرفة إذا كان ضغط زر واحد أو أكثر في نفس الوقت كهذا سيخلق وضعا لا استمرارية لمفتاح التبديل الخاص بك.
ماذا تفعل إذا غسالة الصحون يملأ مع المياه، ولكن لن تبدأ؟
إذا كان يملأ، لكن لن ابدأ ويمكنك سماع صوت أزيز، ثم يجب عليك التحقق من المحرك للمضخة، يمكن أن يكون هناك شيء عالقاً داخل المضخة أو محركة، لفحص المضخة ببساطة إزالة غلاف المضخة وتصفية الجمعية، مرة واحدة وهذا هو إزالة يجب أن تكون قادرة على معرفة ما إذا كان أي أجسام غريبة هناك التي يمكن أن تمنع المضخة أو المحرك من التشغيل.
كنت قد قرأت فقط غسالة الأطباق الأكثر شيوعاً إصلاح مشاكل الخدمة التي ستتسبب في غسالة صحون لعدم بدء تشغيل، يمكنك استخدام هذه الأساليب استكشاف الأخطاء وإصلاحها إذا كنت ستطبعها لمحاولة إصلاح العلامات التجارية التالية:
  • بوش
  • الدوامة
  • ميلي
  • جنرال الكتريك
  • متغ
  • فريجيدير
وإذا كان يبدو مثل الكثير أو كنت قد حاولت لإصلاحه، ولكن لا يزال لا يعمل، ثم قم ببحث على إنترنت للعثور محلية مصلح غسالة الأطباق التي يمكن تشخيص المشكلة لك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل