الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تغيير بتذويب الحرارة؟

اليوم أريد أن تظهر لك كيفية تغيير الحرارة ديفروست في ثلاجة، وعلى سبيل المثال سوف نستخدم ثلاجة جنبا إلى جنب، وهذا في الواقع مهمة بسيطة جداً، حتى لا تخافوا لتغيير هذا واحد على الجهاز الخاص بك. أول دعونا نظرة على بعض المشاكل الأكثر شيوعاً المرتبطة بالحرارة سيئة:
  • هو عدم الحصول على الفريزر أو الثلاجة الباردة
  • لا يتم إزالة الجليد المجمد
  • يمكنك مشاهدة فروست تحت
الأدوات التي سوف تحتاج إلى:
  • سائق الجوز ¼ بوصة
  • كريمبيرس
  • سلك متجرد
  • بندقية الحرارة أو الأشرطة الكهربائية
تذكر أن تقوم بتوصيل لأول مرة خارج الثلاجة ومن ثم إزالة رفوف الثلاجة السفلي، إزالة أقل واحد، سوف تحتاج إلى مجرد الميل الأمامي أعلى وثم نزع من الخطاف الجزء الخلفي، فقط يجب أن أخرج من هنا. للرفوف الوسطى، هي هذه فقط قطعت إلى القضبان المعدنية، إذا كنت دفع به إلى اليسار فإنه ينبغي فقط التقاط قبالة. الآن للبحث عن حيث يقع الحرارة، تحتاج إلى البحث عن غطاء المبخر الذي هو انسحب إلى أسفل بمسامير عرافة 4.
بمجرد إزالة المسامير، ثم فقط شريحة أعلى والميل لإزالته. يجب أن تشاهد الحرارة هنا وأنه يرتكز إلى أسفل بمقطع بسيط في أنبوب. كن حذراً من الأشياء الحادة عند محاولة إزالة الحرارة، إذا رأيت الثلج حادة مكعبات فقط استخدام مجفف شعر يد تذوب. الآن لإزالة الحرارة، يدفع به ببساطة الخروج من الأنبوب ثم أخذ بها، سوف تحتاج إلى قطع الخيوط أقرب ما يمكن إلى الوحدة، والآن أنت جاهز لتثبيت واحدة جديدة. إجازة عن ¼ بوصة من العزل على الأسلاك 2، وليس محاولة لإزالة أي من كوبر عندما تقوم بإزالة العزل، ثم يمكنك أن تطور النحاس جعلها ضيقة. الآن مكان الصدارة في موصل الوصلة بعقب وتجعيد عليه. الآن قم بواحدة أخرى وتأكد من أنها مشددة قبل المتابعة.
التالية الحصول على الحرارة وتقليص الأنابيب وشريحة واحدة على كل عميل متوقع، والآن لدينا للحصول على تسخير الأسلاك داخل جاهزة تجعيد هذه يؤدي إلى. واحدة تؤدي في وقت واحد ولكن تأكد من زمام المبادرة تماما إدراج قبل لك تجعيد أنه وفور الانتهاء من إجراء بالتأكيد دافئ، مرة واحدة كنت قد تحققت سوف تحتاج الحرارة وضيق بندقية والشرائح وتقليص الأنابيب وصولاً إلى تغطية كامل المشتركة، والآن استخدام البندقية تذوب في المكان. محاولة للحفاظ على البندقية الحرارة بعيداً عن بطانات داخلية، كما سوى بضع ثوان للحرارة يمكن أن تلحق الضرر الثلاجة. بمجرد أن قد بردت، الآن حان الوقت لوضع الحرارة مع مقطع الربيع. سحب الأنبوب مرة أخرى إلى الأمام والتقط الربيع مقطع على الجانب الخلفي وتأكد من أنها خطوط عبر الأنبوب. تأخذ أي الأسلاك الزائدة وشد تلك بعيداً عن المدفأة، يمكنك الآن استبدال الغطاء مبخر. لا تشديد كل المسمار حتى يكون كل منهم في والآن إعادة تثبيت الرفوف الخاصة بك وقم بتوصيل الثلاجة العودة، كل شيء يجب أن يعود إلى طبيعته.
الآن الداخلي ونحن ناقش فقط يعمل على إصلاح الأجهزة "شركة جنرال الكتريك الثلاجة" العلامات التجارية، بما في ذلك:
  • إصلاح ثلاجة جنرال الكتريك
  • تصليح الثلاجة كينمور
  • تصليح الثلاجة هوتبوينت

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل