الخميس، 14 مايو 2015

برنامج الصور الرائع PhotoScape


تقدم الصور مع مجموعة كاملة من الأدوات التي يمكنك استخدامها لتحرير وتحسين الصور الخاصة بك لخلق ذكريات الكمال. ثم، ووضعها معا في عرض الشرائح للاستمتاع مع الأصدقاء.


الايجابيات
طن من الميزات: بغض النظر عن برنامج تحرير الصور كنت تستخدم ل، سوف تجد الأدوات التي تبحث عنه في هذا التطبيق. اقتصاص الصور الخاصة بك مع الحدود مستقيمة أو دائرية، وتطبيق مرشحات متعددة، وحتى تحرير الصور الخاصة بك على دفعات لتوفير الوقت. وعندما تكون مستعدا، يمكنك سلسلة معا إلى صور GIF المتحركة مع انتقال آثار حسب الطلب.

آثار المعاينة: للتأكد من أن كنت راضيا الآثار التي تختارها لكل صورة، وهذا البرنامج يتيح لك معاينة كل تغيير قبل إجراء ذلك. ولأن كل أثر، في حد ذاته، هو قابل للتعديل، يمكنك جعل كل من التعديلات التي تريدها على مقياس متدرج في إطار المعاينة قبل وضع اللمسات الأخيرة على التغييرات على الصورة نفسها.

سلبيات
واجهة زائدة: الشاشة الرئيسية لملامح الصور مع الرموز لمختلف الأدوات مرتبة في دائرة على جانب واحد، مع وصلات إلى صفحات المساعدة و الدروس الخاصة الأخرى من جهة أخرى. ولكن معظم الأدوات الموجودة على الشاشة الرئيسية يمكن أيضا الوصول إليها من خلال علامات التبويب في الجزء العلوي من الواجهة. في حين أن هذا لا يمنعك من الوصول إلى جميع الميزات التي تريدها، فإنه يمكن أن يكون مربكا بعض الشيء في البداية، وغير زائدة على أقل تقدير.

الخط الأسفل
الصور مع هو برنامج تحرير الصور مريحة وتنوعا. انه يسلم على جميع الميزات وعدت، يعمل بسلاسة، وتكلف شيئا. حتى إذا كنت تبحث عن صورة التطبيق الجديد، وهذا هو فكرة جيدة لاتخاذ لاختبار القيادة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل