الخميس، 14 مايو 2015

الرائع IObit Malware Fighter




أحدث إصدار الإصدار ل IObit يجلب المقاتلة الخبيثة إلى 2.0 ويعرض تصميم العين ظهرت أكثر بكثير أكثر اتساقا مع مظهر والحديثة منويندوز 8.

سوف يتم استقبال مع الخيارات الأساسية الأربعة: المسح الضوئي وحماية، والتحديث، ومركز العمل. منذ الإصدار 1.7، يشعر تصميم ل IObitأحدث وأنظف بكثير والتأكيد أكثر بديهية للمستخدم العادي. نظرة عامة على الرسم البياني الأصلي الذي فتح الإصدار السابق مع الآنبعيداً مطوي.


شملت ميزات مثل قوائم الفحص والحجر الصحي بسحابة لا تزال موجودة، ولكن تتواجد في لوحة إعدادات الأكثر حداثة للحق سابقا،المسمى برموز أحادية اللون. مسح الإعدادات والخيارات موجودة كتشغيل/إيقاف تشغيل التبديل، مماثلة لتلك الموجودة في ويندوز 8. لانخطئ: مما لا شك فيه هو وضع الإصدار 2.0 لشاشات اللمس.

على الرغم من أن هذا الإصدار مجاناً، وهذا يعني أيضا أنه يتم اعتماد الإعلان. ومع ذلك، اختارت IObit إزالة جميع خيارات دخيلة المشاركة الاجتماعية، واستثناء مثل زر في أسفل اليمين؛ مرة أخرى، لقد استخدمنا ابدأ ذلك ولكن إذا كنت حقاً في ذلك، ثم هناك الخيار.

ونحن ركض مسح كامل لأول اختبار لأي مطالبات زائفة من "التهديدات" التي تأتي من الكشف عن ملفات temp المعتادة مؤقتاً من قبلالمستعرض الخاص بك، فضلا عن الإنذارات الكاذبة الشائعة الأخرى. IObit خرج نظيف، الذي كان علامة جيدة. المسح الضوئي بسرعة كانتأيضا محترمة نظراً لحالة لدينا نظام الملف. يمكنك أيضا تعيين مخصص بالأشعة وعزل المقاتلة الخبيثة البحث عن التهديدات فقط ضمنعمليات الذاكرة الخاصة بك أو حدد محركات الأقراص.

وكان مسألة ثانوية واحدة كان لدينا مع المقاتلة الخبيثة أنه يصنف غياب المتقدم لل و Defrag الذكية ك "مشاكل". لا يوجد أي خيار لمسحخارج هذه التحذيرات، واختيار لإصلاح تلك النتائج بالتحميل التلقائي، والتثبيت من جديد مع جدار لعروض المنتجات الأخرى.

مقارنة الإصدار السابق، IObit الإصدار 2.0 خطوة في الاتجاه الصحيح رغم ما وسم مشكوك فيها للرابطة و Defrag الذكية. ولكن إذا كنتتبحث عن وسيلة سهلة استخدام، خفيفة الوزن الخبيثة الماسح الضوئي، ثم الخبيثة مقاتلة لا الوظيفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل