الخميس، 14 مايو 2015

برنامج Driver Booster 2 الرائع 2016


2016
جديد مع جدار للسائق الداعم 2 بفحص الكمبيوتر الخاص بك للخارج التاريخ السائقين وتحديثات لها لأنك. يمكن أن تفحص تلقائيا عند بدء تشغيل برنامج أو عند توصيل الجهاز. أو يمكنك تعيين فترات زمنية لاجراء الفحوصات وتحديث برامج التشغيل واحدا تلو الآخر أو دفعة واحدة بنقرة واحدة ثابتة. وتشمل التحديثات لسائق الداعم 2 سرعة التحميل واجهة المستخدم الجديدة كليا مع الجلود.


الايجابيات
آمنة: سائق الداعم 2 يمكن عمل نسخة احتياطية السائقين، وإنشاء نقاط استعادة قبل تثبيت التحديثات، وتظهر السائقين فقط اختبار WHQL. قائمة تجاهل تأتي في متناول اليدين عند أجهزة الكمبيوتر القديمة ومكونات لا يمكن استخدام أحدث برامج التشغيل.

سريعة وسهلة: في تجاربنا، سائق الداعم 2 السائقين تحميلها وتثبيتها بشكل أسرع بكثير مما نستطيع - على افتراض أننا حتى يكون على علم كافة التحديثات نظامنا الحاجة.

تمهيد: ليس متأكدا مما إذا أو متى اعادة التشغيل عند تحديث برامج التشغيل؟ سوف سائق الداعم 2 اقول لكم وتفعل ذلك تلقائيا، وإذا كنت أقول ذلك لفي إعدادات البرنامج.

لعبة تتمحور حول: برنامج تشغيل الداعم 2 يمكن تحديد مكونات الألعاب وقرص السائقين لتحسين أداء الألعاب.

سلبيات
يبدو تحذيرات حول المخاطر التي تشكلها بعض السائقين من خارج التاريخ مثيرة بعض الشيء: تنذر بالخطر.

المزدوج الاختيار: بعض برامج التشغيل التي قد تحميلها وتثبيتها كحزمة واحدة تحتاج إلى تحديث بشكل فردي، حتى بعد إعادة التشغيل. لحسن الحظ، إعادة تفحص بشكل سريع وسهل.

الخط الأسفل
مستخدمين الأقل خبرة، قد تحصل على أكبر فائدة من جديد مع جدار سائق الداعم 2، ولكن حتى مستخدمين المتقدمين نقدر قدرته على تحديث برامج تشغيل النظام مع أكبر من السهولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل