الخميس، 14 مايو 2015

رنامج Advanced SystemCare الغنى عن التعريف


                                                                   للتحميل

برنامج Advanced SystemCare الحرة هي نظام الأنظف الشعبية ومحسن. لنسخة 8، وأضافت جديد مع جدار إلغاء التثبيت 4 وللدعم التمهيد ومدير بدء التشغيل للحماية من المتصفح. الخيارات الجلد كلاسيكي والمقروءة الأدوات، وقد تم رفع توربو، الأداء القطعة مراقب، وذخرا SystemCare أخرى، وجديدة تعزز تخطيط مثل التطبيق.

الايجابيات
أمن النظام: يتضمن برنامج Advanced SystemCare الحرة 8 ميزات الأمان الهامة مثل حماية الصفحة الرئيسية، نظام تعزيز وحماية تزلج على الماء، بالإضافة إلى البرامج الضارة وبرامج التجسس، وعمال النظافة ملف غير المرغوب فيه.

بنقرة واحدة المسح: المسح السريع، التنظيف العميق، والأداء نقرة واحدة، والإنترنت والأمن يعزز جعل هذا البرنامج الفرح لاستخدام، وخاصة بمجرد تكوين خيارات كل بنقرة واحدة أداة لتناسب احتياجاتك.

شريط أدوات / المكونات في نظافة: متقدمة لل8 يدمج شريط أدوات / المكونات في نظافة جديد مع جدار إلغاء التثبيت، والذي يزيل ليس فقط الاوز متصفح ولكن يساعد أيضا على حماية ضدهم.

الصحة PC ومراقبة الأداء: التعبيرية التواصل الأداء والأمان وضع جهاز الكمبيوتر الخاص بك عند الماوس فوق رمز الصحة PC. توسيع مراقبة الأداء سطح المكتب للحصول على التفاصيل.


سلبيات
ميزات برو: بعض الأدوات والميزات في القوائم متقدمة لل8 ليست متوفرة في الإصدار المجاني.

إلغاء متعددة: نحن مسرورون أن هذا البرنامج يتضمن برنامج IObit إلغاء التثبيت وإضافات أخرى، ولكن هذه أيضا يجب إلغاء كما تم تثبيتها - في كل مرة بدلا من مجزأة.

الخط الأسفل
برنامج Advanced SystemCare الحرة 8 حزم مختلف الأدوات بالأمن وتعزيز الأداء. الترقية برو يضيف بعض الميزات المرغوبة، إلا أن أداة مجانية تلبية الاحتياجات الأساسية الخاصة بك.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل