الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

إصلاح ويندوز الحذاء

-الحصول على وسائط التثبيت واسترداد Windows


10 ويندوز

للحصول على وسائط التثبيت/استرداد Windows 10 مجاناً يمكنك استخدام أداة إنشاء الوسائط 10 Windows من Microsoft في متغير 32-بت و 64-بت. يسمح إنشاء للتمهيد Windows 10 تثبيت دي في دي/[اوسب] الأداة أو يسمح بتنزيل Windows 10 ISO التي يمكنك حرق دي في دي/[اوسب] في وقت لاحق أو استخدام لنشر الصورة بسرعة مع الأداة dism (أوصى هذا الأسلوب من التثبيت كما أن لديها العديد من المزايا).

Windows 8.1

لكتابة هذه المذكرات (تموز/يوليه عام 2015) يمكنك تنزيل مجاناً وإنشاء وسائط التثبيت (واسترداد) Windows 8.1 باستخدام أداة "إنشاء وسائط Windows 8.1" من Microsoft. الأداة يسمح إنشاء للتمهيد Windows 8.1 installation(and recovery) دي في دي/[اوسب] أو ببساطة إلى Windows 8.1 ISO.

ويندوز 8

إذا كان لديك مفتاح التجزئة ويندوز 8 يمكنك تحميل ويندوز 8 لتثبيت/ترقية.

ويندوز 7

إذا كان لديك ويندوز 7 مشروعة مفتاح التجزئة يمكنك تحميل ويندوز 7 لتثبيت (والانتعاش).

نظام التشغيل Windows XP

ويندوز إكس بي الخروج من الدعم حتى هناك لا تحميل مجاني الرسمية لأنه من Microsoft ولكن يمكنك الحصول على أنها شبه رسميا من خلال تحميل نظام التشغيل Windows XP (أو ويندوز فيستا، "وين" 7/8/8.1) المثبتة في جهاز ظاهري الترابط-V، VirtualBox أو أم وير (على سبيل المثال ويندوز إكس بي مع IE8، تركيب 2012 هايبر-V).
ملاحظة من 27 مارس 2017: إكس بي وفيستا VM التي لم تعد متوفرة من Microsoft.

إصدارات ويندوز 10/8، 1/8 "تقييم المشاريع"

يمكنك تحميل إصدارات Windows 10/8، 1/8 "تقييم المشاريع" واستخدامها لإصلاح الحذاء ويندوز 8/10/8.1 باستخدام الأسلوب اليدوي المبينة أدناه. يجب عليك التسجيل لتحميل باستخدام حساب Microsoft الخاص بك.

غير الرسمية ويندوز إكس بي إلى ويندوز 10

لا تستخدم توزيعات غير رسمية من Windows كما أن هناك لا ضمانة عدم إدراج بعض البرامج الضارة في التحميل ولكن إذا كنت يائسة من العثور على إصدار Windows الخاص بك، وأنه لم يتم سرد أعلاه يمكنك يمكن تحميل Windows 10 إلى نظام التشغيل Windows XP (32 بت و 64 بت إصدارات) من جيتينتوبك. وادعي بعض من التنزيلات نسختين من توزيعات ويندوز الرسمية لم يمسها. (فمن المستحسن أن تحاول العثور على تجزئة شا-1 الرسمية على شهادة الأيزو الذي تم تنزيله والتحقق من ذلك! جوجل شا-1 أو إصدار SHA1 و Windows يمكنك تحميل--على سبيل المثال "اسم الملف: en_windows_vista_sp2_x64_dvd_342267.iso اللغات: الإنكليزية SHA1: AAEE3C04533899F9F8C4AE0C4250EF5FAFBE29A3")



2. إنشاء تثبيت وسائل الإعلام دي في دي/[اوسب] من إيزو

أداة إنشاء وسائط الإعلام لويندوز 10/8، 1/8 إنشاء تثبيت دي في دي أو USB.
لإنشاء تثبيت USB ISO من معظم المواقع تشير إلى أداة "روفوس".
هناك العديد من الأدوات لنقل إيزو دي في دي.

3-تشغيل إصلاح Windows Startup(automatic)

1-التشغيل من وسائط التثبيت والاسترجاع.
2. حدد إصلاح Startup(automatic)-الانتعاش.
3-لديك إلى كرر الخطوات 1. و 2. تصل إلى ثلاثة إضعاف مع إعادة التشغيل بعد كل تشغيل بنجاح إصلاح تمهيد. يدير المتكررة ضرورية كالتمهيد ليست كل المشاكل يمكن أن تكون ثابتة على تشغيل واحد.

ملاحظة لأنظمة الكمبيوتر مع حصر نمط القرص (الأقراص):

يجب عليك التحقق (باستخدام "إدارة القرص" أو diskpart.exe) الذي هو قسم أساسي وضع علامة نشط على القرص الأول الذي يحمل (أو سوف تتلقى) التمهيد الملفات ذات الصلة. وجود قسم أساسي نشط على أقراص MBR نمط أمر حاسم لتمهيد Windows! إذا لم يكن هناك لا القسم النشط يجب عليك وضع علامة قسم أساسي النشط (إصلاح 2) وبدء تشغيل إصلاح مرة أخرى.

ملاحظة لأنظمة الكمبيوتر مع أقراص GPT النمط:

لديك للتحقق (باستخدام diskpart.exe) أن هناك اثنين من أقسام النظام الضرورية موجودة على القرص الأول: 1) Partition(ESP) نظام EFI الذي يحمل (أو سوف تتلقى) التمهيد الملفات ذات الصلة. 2) القسم MS محفوظة. ووجود كل الأقسام المذكورة على أقراص GPT بنمط حاسم بالنسبة لتمهيد Windows! إذا لم يكن هناك أي قسم ESP و/أو مرض التصلب العصبي المتعدد المحجوزة موجودة على القرص يجب إنشاء القسم/s وتشغيل إصلاح بدء التشغيل مرة أخرى.

4-دليل إصلاح الحذاء في ويندوز


المختفي إجراء نسخة احتياطية BCD الحالي أولاً حتى يمكنك استعادته!
الأوامر التالية سوف إعادة/إنشاء التفكيك القاعدي الوسيطي على محرك أقراص النظام الذي تم تعيينه لمحرك الأقراص n: (تغيير حرف محرك الأقراص تعكس الخاص بك تعيينات)

  bootsect /nt60 N: /force /mbr - rewrite Windows 7/8/10 boot records to system partition and MBR.
  attrib -s -h N:\boot\bcd - remove system and hidden attributes of BCD file so it can be deleted. See Note below.
  del N:\boot\bcd - delete BCD. See Note below.
  bcdboot c:\windows /s N: - re/create BCD assuming your latest Windows version is installed on drive c:

ملاحظة: لا تستخدم سجلات تمهيد البرامج الثابتة على UEFI لتمهيد بعد الآن بل أنها لا تضر بتحديث لهم. على UEFI/GPT هو مسار القرص إلى التفكيك الوسيطي القاعدي "\EFI\Microsoft\boot\BCD"!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل