الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

عند استئجار مفك أو القيام الإصلاحات بنفسك؟

جهاز الذي يعاني من خلل أو أعطال هو شيء يمكن أن يحدث لأي منا، حتى مستهلك ماذا عندما يدركون أن بهم ثلاجة أو غسالة أو مجموعة بحاجة إلى إصلاح؟ ما هي بعض المستهلكين سوف تفعل الحق بعيداً، وأنهم سيحصلون على مهنية بالتقاط الهاتف، وتطلق على أحد، ولكن المثير للاهتمام لا جميع الأجهزة الإصلاحات سوف تتطلب منك الاتصال بخبير. حتى إذا كنت ترغب في حفظ بعض الثابت كسب المال، من المهم أن تعرف تصليح الأجهزة التي من الأفضل تركها حتى شركة إصلاح الجهاز بأسعار معقولة ، وتلك التي هي آمنة لمستهلك أفعل ذلك بنفسك.
عند النظر في فعل ذلك بنفسك؟
عندما يتعلق الأمر القيام بالجهاز بإصلاح نفسك في المنزل، سوف تحتاج إلى الاحتفاظ بالأشياء 2 في الذهن والدقة والسلامة. حتى تقرر ما إذا كان ينبغي الاستيلاء على الهاتف الخاص بك أو وجع بدلاً من ذلك، فيما يلي بعض الأسئلة التي يجب عليك أن تسأل نفسك:
  • هل الأدوات اللازمة أو المعرفة أو الدراية الفنية لإكمال صندوق الأمانات، وإصلاح غسالة الصحون أو تصليح موقد؟
  • إذا كنت لا، يمكنك الحصول على الأدوات اللازمة والمعرفة بسعر في متناول وسهولة؟
  • هل يمكنني إصلاح شامل ودقيق كما كمصلح جهاز؟
إذا كان مجرد الإجابة بنعم على جميع الأسئلة أعلاه، ثم يجب أن تكون موافق على القيام بإصلاحات الأجهزة سكنية عدة مثل:
تسرب المياه
وهناك بعض الأدوات المنزلية المختلفة التي يمكن أن تتسبب في تسرب المياه وفي معظم الحالات بسبب التسرب أما بقطع خرطوم أو خرطوم التي تدهورت. لذا إذا لاحظت أن هناك بركة ماء تحت ماكينة الغسيل الخاص بك أو إذا لاحظت ذيلاً يتقاطرون المياه القادمة من تحت غسالة صحون الخاص بك، يجب عليك أولاً التحقق من خراطيم مخرج ومدخل لمعرفة إذا كانت فضفاضة أو إذا كان لديهم أي ضرر، ويجب عليك أيضا تحقق من الاتصالات كذلك. إذا كان كل شيء يبدو جيدا مع خراطيم المياه، والاتصالات بهم، ثم الانتقال إلى فحص الصمامات والمضخات وما سوف تكون تبحث عنه هنا لعيوب مثل الثقوب والشقوق.
استبدال عنصر تسخين
عادة، عندما يتعلق الأمر بإصلاح موقد، وفي معظم الحالات سوف تحتاج إلى الاتصال فني إصلاح جهاز، باستثناء عندما يأتي إلى عنصر التدفئة حرق بها، كما أن هذا النوع من الإصلاح ومن السهل جداً. فقط مثل توصيل أي جهاز إلكتروني بمقبس حائط كهربائية، سوف المحارق في فرن كهربائي الاندماج في الفرن بطريقة مماثلة. حتى في معظم الحالات كل سوف تحتاج إلى القيام به هو توصيل خارج الموقد القديم أو سيئة وشراء ناسخ أقراص جديدة وقم بتوصيله. وتماماً مثل ذلك، يتم إصلاح الفرن الخاص بك. تحاول ابدأ أي نوع من الإصلاح أو التشخيص دون فصل أول القوة من الفرن.
الآن إذا كنت ستطبعها، محاولة القيام بالأجهزة الخاصة بك إصلاح، ثم في بعض الحالات سوف تحتاج إلى قطع الغيار وهذا ليس الكثير من المتاعب، كمعظم المتاجر المحلية تحسين المنزل أو أجهزة محلية إصلاح الشركة بمجموعة كبيرة من أجزاء المتاحة ، فضلا عن أنها يمكن أن تساعد في توجيه لك للتأكد من أن تقوم بشراء أجزاء الحق وتعطيك نصائح لتثبيت الأجزاء بأمان وكفاءة. ومع ذلك، قبل أن تذهب للتسوق لقطع الغيار يجب كتابة رقم الموديل والرقم المسلسل أو إذا أمكن تأخذ فقط الجزء المكسور معكم، بهذه الطريقة يمكنك مطابقة ذلك مع الجزء الجديد وطريقة التأكد من أن تحصل على الجزء الأيمن للحصول على الوظيفة.
وينبغي عند استدعاء مهنية؟
في هذه الأوقات الاقتصادية الراهنة يمكن أن تبدو الفكر من الحاجة إلى استئجار شركة إصلاح جهاز الموثوق بها نفقات كبيرة، ولكن في بعض الحالات سوف لا يكون لديك خيار. وفي كثير من الحالات، إصلاح الأجهزة دائماً أرخص من بديل جهاز واعتماداً على النوع من إصلاح ما مطلوب؛ بعض هذه المشاريع تتطلب معرفة متخصصة وأدوات يكتمل بأمان ودقة. دعونا نناقش بعض الإصلاحات التي يجب عليك استئجار مهنية للعناية لك:
أي نوع من إصلاح الغاز
كل الغاز المنزلية، سواء كانت موقد أو مجففة ينبغي أن يكون إصلاح التي يتم معالجتها بواسطة أحد الفنيين مهرة. ونعم، حتى لو كنت لا تشعر بأن القضية فيما يتعلق بعناصر التدفئة أو الإمداد بالغاز. والسبب بسيط هو خدمة الجهاز الغاز لديها الكثير من المخاطر، وأنها ليست حقاً يستحق المخاطرة. إذا كنت لا تعرف ما تقوم به أنت فعلا يمكن أن تسبب تسرب لغاز أو أسوأ نار التي يمكن أن تضر أنت وعائلتك، حتى إذا كنت تحتاج إلى إصلاح موقد غاز أو غاز تصليح مجفف، تأكد من الاتصال بالخبراء في إصلاح غاز.
بحاجة إلى إصلاح التبريد؟
عادة النوع الوحيد من إصلاح التبريد يجب عليك القيام الخاص بك هو استبدال ختم باب تالفة، وجميع ثلاجة أخرى لإصلاح أو تصليح الثلاجة يجب تسليمهم إلى مصلح الثلاجات. والسبب هو الثلاجات بعض المبردات يحتمل أن تكون خطرة أو المبردات التي ربما يمكن وضع نفسك وعائلتك في خطر إذا لم يتم التعامل معه بشكل صحيح. استئجار مصلح مؤهلة التي يتم تدريبهم لاستبدال، وإدارة ومراقبة هذه المبردات أو سائل التبريد حيث أن عائلتك، الصفحة الرئيسية، وسوف تظل آمنة خلال المشروع إصلاح الثلاجة.
الآن إذا كنت لا تشعر بالراحة القيام بأي نوع من إصلاح الأجهزة نفسك، سواء كان من السهل أو الصعب، ثم سوف تكون أفضل حالاً التعاقد مع شركة إصلاح أجهزة محلية. يمكنك العثور على بعض الموارد في دليل المالك للجهاز الخاص بك وكذلك يمكن القيام ببحث على الإنترنت للعثور على فني إصلاح أجهزة ذات السمعة الطيبة في منطقتك المحلية التي يمكن الحصول على هذه المهمة بسرعة وأمان.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل