الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية تشخيص الثلاجة للتبريد المشاكل؟

فإنه يمكن دائماً مشكلة محبطة عند الثلاجة هو وجود مشاكل التبريد، ولكن إيجاد مصلح لإصلاحه لا يجب أن تكون عملية محبطة. الخطوة الأولى هي محاولة لتحديد ما المشكلة أو حيث أنها تأتي من، كما يمكن أن يكون أي عدد من الأجزاء التي لا تعمل بشكل صحيح أو التي انهارت الذي يسبب مشكلة التبريد. بمجرد معرفة سبب عطل للثلاجة الخاصة بك، ثم سيكون لديك فكرة عن كيفية التوجه نحو تحديد ذلك. ما إذا كنت ترغب في الاتصال بشركة إصلاح أجهزة محلية لمساعدة لك، أو إذا كنت تريد المضي قدما وترتيب الثلاجة ضروري قطع الغيار واستبدال وتثبيتها بنفسك.
إذا كان هناك مشكلة تبريد في الثلاجة الخاصة بك، ثم هناك بعض الفحوصات التي يمكنك القيام بها لمساعدتك بصريا تحديد نوع الإصلاحات التبريد التي ستحتاج إليها. على سبيل المثال، هل يمكن أن تحقق لمعرفة إذا كان هناك شيء ما يمكن أن يكون حظر أحد المشجعين في الثلاجة، الثلاجة عادة 2 مختلفة المشجعين، مروحة مبخر الموجود في الثلاجة ومروحة مكثف الموجود في الجزء السفلي من ثلاجة. إذا كان هناك شيء حجب أي من هذه الجماهير، ثم وهذا يعني أساسا أن الآليات التي يمكن إيقاف نظراً لأنها الانهاك كما أنها لا تحصل على ما يكفي من تدفق الهواء بشكل صحيح.
وينبغي أيضا أن تأخذ نظرة في المكثف نفسها، والتي يقع نحو الجزء الخلفي الثلاجة، وهذا أمر مهم لأنه إذا كان لديك مكثف هو القذرة فإنه يمكن أن يسبب إليه ثلاجة لافراط أيضا ويمكن أن يتسبب هذا ضاغط لإيقاف تشغيل لبضع دقائق حتى يصبح باردا بما يكفي لتعمل عند مستويات آمنة. إذا ترك الثلاجة قطع وتشغيله مثل هذا لفترات طويلة من الزمن، ثم فإنه سوف لا تعمل بكفاءة ونتيجة لذلك فإنه سوف لا بارد بشكل صحيح. إذا كان كل شيء يبدو جيدا مع المكثف، ثم المضي قدما ونلقي نظرة داخل الثلاجة الخاصة بك لمعرفة إذا كنت ترى بنية كبيرة تصل فروست هناك داخل، تراكم المفرط من الصقيع يمكن أن تشير إلى أن لديك العديد من المشاكل مع جهاز تذويب سخان، مراقبة ديفروست أو الحرارة ديفروست، إذا أي واحد من هذه الأجهزة لا تعمل بشكل صحيح ثم فإنه يمكن أن يؤثر على عملية التبريد بأكملها.
يمكنك بالتأكيد إصلاح أي من هذه المشاكل بنفسك إذا كنت معتاداً على الأدوات المنزلية المختلفة، وعملت مع عدد قليل منهم في الماضي، وحتى يمكنك الرجوع إلى دليل المالك الخاص بك لمساعدتك في استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإصلاح الجهاز الخاص بك. تنظيف لفائف مكثف أو إصلاح مروحة الممنوع هو ليس بالمهمة الصعبة لهواة أفعل ذلك بنفسك بحيث يمكنهم الحصول على نظام التبريد النسخ الاحتياطي ويعمل في أي وقت من الأوقات. والآن إذا كان لديك لإصلاح المكونات الكهربائية التي جزء من الحرارة ديفروست، ديفروست عنصر التحكم أو سخان ديفروست، ثم سوف تحتاج أكثر قليلاً من المعرفة والدراية. ما لم يكن بالطبع لديك بعض نوع من الكهرباء أو إصلاح الأجهزة التدريب، أن لم يكن، هذا النوع من الإصلاح الأفضل تركها لفني إصلاح الثلاجة بأسعار معقولة إلى.
إذا كان أي من المشاكل التي يمكننا وصف إصلاح يجعل غير متأكد حول كيفية حتى البدء في تحديد أو تشخيص المشكلة، ثم الرجاء استدعاء جهاز موثوق بها الشركة. أنها دائماً فكرة أفضل لمجرد دعوة شخص ما الذي هو من ذوي الخبرة في تحديد هذه المشاكل بأمان وسرعة، بدلاً من العبث معها ويجعلها أسوأ. هناك عدة أسباب لماذا الثلاجة يمكن أن تتوقف عن العمل بشكل صحيح، حتى إذا قمت بتشغيل لندرك أن هو إفساد الغذاء الخاص بك أو أنه لم يقيم الباردة طويلة بما يكفي عند مجرد سيعتبر خارج الثلاجة، ثم حاول بعض التوصيات التي ناقشناها أعلاه ، بهذه الطريقة عند استدعاء مصلح الثلاجة ، يمكنك أن تعطي له الكثير من المعلومات، كذلك كما يمكن أن يكون شيئا هل يمكن إصلاح على نفسك بسهولة، مثل تنظيف مكثف قذرة.
ولكن للمكونات الكهربائية المشاكل مثل الحرارة سيئة، سوف تكون أفضل حالاً استدعاء فني إلى ثلاجة بأسعار معقولة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل