الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيف أعرف إذا كنت بحاجة إلى إصلاح ثلاجة؟

في بعض الأحيان توجد مشاكل إصلاح ثلاجة واضحة أن أقول لكم أن كنت بحاجة للحصول على إصلاح الجهاز الخاص بك في أسرع وقت ممكن، مثل الثلاجة مجرد التوقف عن العمل، أو أنه هو التبريد، ولكن أنت تعرف أنه ليس التبريد بشكل صحيح كما تلاحظون هو ابتداء من الأغذية في الثلاجة أن يفسد أسرع من المعتاد. ولكن هناك أيضا مشاكل الثلاجة الأخرى التي لم يتم التعرف السهل أو ربما لم تكن متأكداً مما إذا كان يجب استدعاء شركة إصلاح جهاز لمشاكل معينة مع الثلاجة. وفيما يلي بعض المشاكل التي يجب عليك الاتصال الجهاز مصلح أن ننظر في الأمر لك:
لا تحول الأضواء داخل الثلاجة
إذا كان الضوء في الثلاجة لا يأتي وقمت فعلا باستبدال المصباح وأنه لا يزال لا يعمل، ثم تحتاج إلى استئجار مهنية إصلاح ثلاجة بسرعة. عند الثلاجة الخاصة بك تعمل بشكل صحيح، سوف تتحول الضوء على حد سواء في الثلاجة والثلاجة بمجرد فتح الباب، وأنه سيتم إيقاف تشغيل عندما يتم إغلاق الباب. المشكلة مع وجود ضوء الذي به خلل هو أنها يمكن أن تولد الكثير من الحرارة داخل الثلاجة، التي يمكن في نهاية المطاف تسبب الطعام يفسد. يمكنك القيام باختبار تبديل باب بسيطة أيضا؛ يمكنك العثور على رمز التبديل هذا نحو الجزء الأمامي من الثلاجة أو المجمد، وكساد التبديل وانظر ماذا يحدث مع الضوء.
الأضواء ينبغي إيقاف تشغيله عند الضغط على رمز التبديل، وإذا لم يكن وتشاهد الخفقان الخفيفة أو إذا كان شيء لا يبدو مجرد حق، هل تريد أن يكون فني إصلاح مهنة لتشخيص هذه المشكلة قريبا، قبل يوم واحد يمكنك ملاحظة أنه عندما تقوم بفتح الخاص بك ثلاجة كنت أشعر بالهواء الحار الخروج والآن وقد تم مدلل جميع المواد الغذائية لديك في هناك.
باب الأختام التي معطوبة
معظم المنازل أعتقد أنه إذا كان يتم تقسيم ختم الباب في الثلاجة أو إذا كان طوقا على الثلاجة قد حفرة، ثم أنها ليست صفقة كبيرة، ولكن أي خبير إصلاح الجهاز سوف أقول لكم أن الأختام أو حشيات التي ليست في حالة جيدة ينبغي إصلاح فورا nd هذا بسبب تلف حشيات سيؤثر على مدى كفاءة الثلاجة يعمل. غرض الأختام إبقاء الهواء البارد داخل الثلاجة الخاصة بك أو الثلاجة وصغير كامل أو الكراك في طوقا يمكن أن يسبب هذا الهواء البارد تسرب، مما يعني سيكون الثلاجة الخاصة بك العمل بجد في محاولة للحفاظ على درجة الحرارة اللازمة المطلوبة للحفاظ على الطعام الطازج، كنتيجة لذلك إذا كان لديك تحديد تأخير لا يمكن أن تتحول إلى إصلاح أجهزة مكلفة أكثر في المستقبل، فضلا عن فاتورة الطاقة الشهرية الخاصة بك سوف ترتفع، حتى تأخير هذه المشكلة بعد ذلك، الثلاجة حق استبدال أجزاء شأنه في أقرب وقت ممكن حتى أن لم يكن لديك لدفع فواتير الطاقة العالية وإبقاء الثلاجة تعمل بكفاءة.
هو الأصوات الفردية صنع ثلاجة الخاص بك؟
إذا الثلاجة هو جعل الضوضاء مثل ألانين أو الطنين أو من الطراز الأول، الذي إشارة واضحة إلى أن هناك مشكلة في الجهاز المطبخ الخاص بك، لا مجرد تجاهل ذلك لأنها بالتأكيد أكثر من مجرد مصدر إزعاج. عادة ما تأتي تلك أصواتاً غريبة من المشجعين ومبخرات ومكثفات التي هي إشارات إلى لك أن الثلاجة سوف تنهار في المستقبل القريب. وهذا السبب بمجرد أن تسمع صوت غريبة قادمة من الجهاز الخاص بك، يجب فورا توظيف شركة خدمة إصلاح جهاز، حيث أنها يمكن حل المشكلة قبل أن تضطر إلى شراء قطع غيار جديدة أو شراء ثلاجة جديدة كاملة من أسوأ.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل