الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

إصلاح/إصلاح لا تعمل الكاميرا في ويندوز 10 واستعاده الصور المفقودة

لا يزعج بعد الآن عندما الخاص بك ويندوز 10 كاميرا التطبيق يتوقف فجاه العمل أو فقدت الصور الهامه وأشرطه الفيديو. إذا كنت يحدث لإنقاص الهامه اجتماع الفيديو أو الصور التي اتخذتها الحبيبة الخاصة بك الأرامل 10 كاميرا ويب أو التطبيق الكاميرا ولكن ليس لديهم وسيله لإصلاح الكاميرا معطوب عندما توقفت عن العمل ، وقراءه المادة أدناه والعثور علي أساليب موثوقه لإصلاح/ ويندوز 10 واستعاده الصور المفقودة كليب الآن

"شيء ما حدث خطا" في ويندوز 10 الكاميرا ، وكيفيه إصلاحها ؟

وأضاف "هذا وضع محرج ان اجتماع الفيديو مع أحد شركائنا توقفت فجاه أمس في غرفه الاجتماعات. بعد التحقق من ما يجري ، وجدنا المشكلة. وكان التطبيق الكاميرا التي توقفت عن العمل فجاه في ويندوز 10. هل من الممكن لإصلاح الكاميرا توفي التطبيق ؟ والحصول علي أشرطه الفيديو النار من قبل ؟ كيف ؟

"مرحبا ، هل لديك اي أفكار لإصلاح الكاميرا لا تعمل في بلدي ويندوز 10 ؟ ولا بد لي من إصلاحه واستخدام الكاميرا للتحدث مع صديقتي اليومية. وأريد ان احصل علي كل تلك الصور الجميلة مره أخرى ، مساعده من فضلك.

عندما "شيء ما حدث خطا" رسالة الملوثات العضوية الثابتة في جهاز الكمبيوتر الخاص بك ، وهذا يعني عاده ان التطبيق الكاميرا توقف العمل في ويندوز 10 نظرا لبعض الأسباب. وقد يسبب ذلك مشاكل خطيره لأصحاب الاعمال والمستخدمين المنزليين الشخصيين. وأحيانا ، قد لا تكون الصور الشخصية الهامه أو ملفات الفيديو القابلة للاجتماع قادره للمستخدمين علي الوصول عند حدوث هذه المشكلة علي Windows 10. فكيف لإصلاح مثل هذه المشكلة والحصول علي جميع أشرطه الفيديو المفقودة ، والصور مره أخرى ؟ أدناه أساليب فعاله متاحه لك لاستعاده الصور المفقودة وأشرطه الفيديو وإصلاح/إصلاح لا تعمل الكاميرا في ويندوز 10 الآن.

نصيحه: استعاده جميع الصور المفقودة وأشرطه الفيديو أولا عندما لا تعمل الكاميرا في ويندوز 10

ومن المستحسن للغاية بالنسبة لك لاستعاده جميع الصور المفقودة وأشرطه الفيديو أولا عندما تجد ان الكاميرا التطبيق يتوقف عن العمل في ويندوز 10 ويمكنك الوصول إلى لفه الكاميرا للحصول علي جميع الصور وأشرطه الفيديو خارج. إذا كنت في حاجه إلى طريقه مجانية ، قد تحاول استخدام البيانات أسوس استعاده الحرة الطبعة معالج لاستعاده الحرة 2gb الصور وأشرطه الفيديو مجانا من جهاز الكمبيوتر الخاص بك ويندوز 10.

ولكن إذا كانت الصور وأشرطه الفيديو المفقودة في ويندوز 10 بسبب الكاميرا لا تعمل أكثر من 2gb ، ستحتاج المهنية استعاده الصور البرمجيات--أسوس البيانات الانتعاش معالج للمساعدة. والمسح العميق في وضع هذا البرنامج تفحص بدقه جهاز الكمبيوتر الخاص بك لمساعدتك علي العثور علي أكبر عدد من الصور والبيانات كما تحتاج في غضون 3 نقرات بسيطه. تحميل مجاني هذا البرنامج ، وتنشيطه واستعاده جميع الصور والفيديو المفقودة في الوقت الحالي:

الخطوة 1 حدد القرص أو الموقع حيث فقدت صور الكاميرا وأشرطه الفيديو وانقر علي زر "مسح".

تحديد موقع والسماح للبرنامج مسح البيانات المفقودة

الخطوة 2 سوف أسوس استعاده البيانات معالج بدء فحص سريع الاولي. بعد اكتمال المسح السريع ، سيتم تشغيل التفحص العميق تلقائيا من أجل العثور علي المزيد من الملفات.



مسح والعثور علي أشرطه الفيديو والصور المفقودة

الخطوة الثالثة معاينه جميع الملفات المدرجة صوره قابله للاسترداد واحدا واحدا وحدد الصور المطلوبة وأشرطه الفيديو ، انقر فوق "استرداد" الزر.
هنا يجب حفظ كافة الملفات المستردة علي محرك أقراص مختلف أو بطاقة الذاكرة في حاله فشل الاسترداد.

استرداد ويندوز 10 صور الكاميرا وأشرطه الفيديو مع البرامج المهنية.

الأسلوب 1. فتح/تشغيل الكاميرا عندما لا تعمل الكاميرا في ويندوز 10

عندما لا تتمكن الكاميرا من العمل أو غير قادره علي العمل في الكمبيوتر الخاص بك ، الرجاء محاولة التحقق مما إذا كانت الكاميرا مؤمنه أو متوقفة عن التشغيل. هنا أدناه ، قد تحاول فتح أو تشغيل الكاميرا التطبيق في ويندوز 10:

انتقل إلى إعدادات > الخصوصية > كاميرا > تشغيل الكاميرا

بعد القيام بذلك ، يمكنك أعاده محاولة فتح الكاميرا مره أخرى للتحقق مما إذا كان يمكنك استخدام الكاميرا مره أخرى. إذا لم يكن كذلك ، يرجى اتباع الطريقة 2 لتحديث برنامج تشغيل الكاميرا وحلها بدقه الكاميرا لا تعمل القضية في ويندوز 10.

الأسلوب 2. تحديث برنامج تشغيل الكاميرا في ويندوز 10 لحل الكاميرا لا تعمل القضية

عندما تتوقف الكاميرا عن العمل في Windows 10 ، قد يكون السبب هو ان برنامج تشغيل الكاميرا قديم. لذلك ، فانه من المهم للغاية لتحديث برنامج تشغيل الكاميرا لحل الكاميرا لا تعمل القضية في ويندوز 10.

1. فتح أداره الكمبيوتر واختيار أداره الاجهزه ؛
2. انقر فوق أجهزه التصوير وحدد برنامج تشغيل الكاميرا ؛
3. الذهاب إلى العمل ، انقر فوق أضافه الاجهزه القديمة واختيار التالي ؛
4. القراد: البحث عن وتثبيت الاجهزه تلقائيا وانقر فوق التالي ؛
5. اختيار أجهزه التصوير وانقر فوق التالي ، ثم العثور علي برنامج تشغيل الكاميرا التي تريد تثبيت ؛
6. انقر فوق التالي والسماح للنظام لتثبيت برنامج تشغيل الكاميرا ، ثم انقر فوق إنهاء.

بعد ذلك ، عليك ان تكون قادرا علي استخدام الكاميرا ويندوز 10 لإطلاق النار علي أشرطه الفيديو ، والتقاط الصور علي الإنترنت مره أخرى.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل