الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيفية إصلاح تثبيت Windows تالفة 10

واحدة من أخطر المشاكل التي يعاني منها مستخدمي Windows 10: نظام الفساد. ويتجلى الفساد في مجموعة متنوعة من الطرق، بدءاً من الأزرق عشوائية أو شاشات سوداء من الموت (الموت الزرقاء) إلى أخطاء برنامج التشغيل. إذا كنت قد حاولت كل شيء، قد ترغب في تجربة مع الأدوات الثلاث التي تأتي مثبتة مسبقاً مع Windows. كيفية استكشاف أخطاء وإصلاحها وحل مشكلات Windows شاشة سوداء كيفية استكشاف أخطاء وإصلاحها وحل مشكلات Windows شاشة سوداءب في الموت الزرقاء لا تقف دائماً للأزرق. في بعض الأحيان عليك تجربة "شاشة سوداء من الموت". هذا يمكن أن يكون مزعجا أكثر لأنه يوفر أية رسالة الإعلام بالخطأ. دعونا استكشاف معا.اقرأ المزيد
في حالتي، أنا واجهت فساد قابل للحل الكامل لملفات النظام على تركيب ويندوز 10 بلدي. لحسن الحظ، بي مصيبة يترجم الآن إلى كسب الخاص.

ثلاث أدوات أصلية: السلطات الرقابية و DISM مستكشفات الأخطاء ومصلحاتها

الأفضل الحرة أدوات تأتي معبأة بشكل افتراضي مع ويندوز 10: مدقق ملفات النظام (SFC)، وخدمة التصوير النشر والإدارة (DISM)، واستكشاف الأخطاء وإصلاحها في Windows. وتوفر كافة الأدوات الثلاثة مسارات واضحة وسريعة لإصلاح بعض القضايا الفساد Windows 10 الأكثر شيوعاً. إذا من أي وقت مضى كنت لقد عانت من مشكلة تكرار في كمبيوتر لا يتصل بأخطاء برنامج التشغيل، هو تلف نظام الملفات الجاني المحتمل.

مدقق ملفات النظام

أفضل أداة لإصلاح أضرار Windows هو تثبيتات مدقق ملفات النظام (SFC). مثل العديد من أدوات إصلاح أقوى مايكروسوفت، تشغيل SFC من سطر الأوامر. بعد تنفيذ البرنامج، فحص Windows علامات على الضرر. وعندما يكتشف الملفات التالفة، SFC تلقائياً إصلاح لهم. يعمل أكثر كفاءة عند استخدامها في "الوضع الأمن" (كيفية التمهيد في الوضع الأمن). المستخدمين قد ترغب في إعادة تشغيل الكمبيوتر في "الوضع الأمن"، قبل بداية – على الرغم من أن هذه الخطوة غير مطلوب. كيفية التمهيد في الوضع الأمن في ويندوز 8 كيفية التمهيد في الوضع الأمن في ويندوز 8في "الوضع الأمن"، يمكنك استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإصلاح مشكلات Windows. عندما تقوم بإدخال "الوضع الأمن"، يحمل Windows بيئة الحد أدنى الذي يضمن استقرار نظام.اقرأ المزيد
لاستخدام SFC، قم بفتح موجه أوامر غير مقيد بكتابة CMD في شريط البحث Windows 10 والنقر بالزر الأيمن على الأمر، واختيار تشغيل كمسؤول. هنا ما يبدو وكأنه:
elevated-command-prompt
أدخل مجرد ضرب وأطلقت موجه الأوامر، اكتب النص التالي:
sfc /scannow
ينبغي أن تبدو مثل هذا:
sfc-scannow
في بلادي 4th جيل "إنتل كور" i7، تستغرق العملية حوالي 10 دقائق. بعد انتهاء تشغيل، احصل على النتائج التالية، والتي تشير إلى ملفات النظام معطوبة:
sfc-scannow-found-corruption
SFC. EXE إصلاح معظم القضايا. ومع ذلك، عندما تفشل السلطات الرقابية، يجب استخدام أداة ثانية تسمى "خدمة التصوير النشر" والإدارة (DISM). في بعض الأحيان يتطلب DISM وسيطة التثبيت الأصلي، مثل أقراص USB محرك أقراص أو قرص بصري. لهذه المادة، ونحن لن تغطي أوسع الخيارات المتوفرة ل DISM، ولكن يمكنك أن تقرأ لهم نفسك أكثر في تينفورومس.

خدمة التصوير بالنشر والإدارة

في حالة فشل السلطات الرقابية إصلاح نظام تشغيل Windows، هو الأداة التالية DISM. DISM، مثل السلطات الرقابية. EXE، يوفر عددا هائلا من خيارات سطر الأوامر. أنه يتعامل أساسا مع صور نظام ويندوز (. ملفات WIM). يمكن مسح DISM وإصلاح وتنظيف ملفات WIM إشكالية. بعد إصلاحه، يمكن للمستخدمين تشغيل السلطات الرقابية. EXE الأمر (إذا فشلت في المحاولة الأولى). هل نادراً ما تفشل SFC — ولكن عندما تفعل ذلك، DISM يوفر أسلوب إصلاح أسهل.
DISM يتضمن العديد من الميزات التشخيصية التي يمكن تحديد وجود أو عدم وجود الفساد، وإذا كان الضرر إصلاحها. لمسح التثبيت الخاص بك بحثاً عن الأخطاء وإصلاحها، افتح موجه أوامر غير مقيد (كما هو موضح أعلاه) واكتب ما يلي:
DISM /online /cleanup-image /RestoreHealth
يمكن أن تستغرق هذه العملية حوالي 15 دقيقة لإتمام. سيتم إنهاء في حوالي 20 ٪ كاملة، وطبيعية.
dism-restorehealth-scan
بعد اكتمال DISM، فإنه ينبغي إنشاء تقرير تفاصيل أي قضايا ملف نظام Windows. وللأسف، لا يبدو إصلاح ويندوز للعمل على نظام بلدي. DISM بإعلام المستخدم ما إذا كانت عملية الإصلاح كانت ناجحة. إذا كان فشل الأداة بإنشاء سجل خطأ.
windows-dism-fails
تلقيت خطأ uncorrectable (رمز 0x800f081f). لأولئك غير مألوف مع رمز الخطأ، فهذا يعني أن Windows يعاني من تلف نظام الملفات. مصدر المشكلة يمكن أن تنشأ من تلف قرص التثبيت، بت التعفن، أو بعض أسباب أخرى مجهولة. خلافا لبعض القضايا الأكثر شيوعاً التي يعاني منها مستخدمي Windows، يمكن أن يحدث تلف في بعض الأحيان خفاء، لا سيما في المنشآت القديمة. لحسن الحظ، توفر أدوات أخرى داخل Windows خيارات إضافية. الأقراص المضغوطة غير إلى الأبد: الحقيقة حول مؤتمر نزع السلاح/دي في دي طول العمر، "العفن" و "العفن" الأقراص المضغوطة غير إلى الأبد: الحقيقة حول مؤتمر نزع السلاح/دي في دي طول العمر، "العفن" و "العفن"العصر الرقمي ثورة في طريقة التعامل مع المعلومات. أن الجنس البشري لم يسبق تسجيل وتخزين الكثير من المعلومات وفي مثل هذا التنوع. بينما زادت كمية البيانات 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل