الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

FixWin ل Windows 10: إصلاح المشاكل والقضايا بنقرة

FixWin 10 على 10 ويندوز هي مجانية محمولة التي تسمح لك لتحديد وإصلاح ويندوز 10 مشاكلوقضايا ومضايقات. هذا الإصدار الجديد من FixWin تحديث واجهة المستخدم لويندوز 10 ويتضمن قسم جديد لإصلاح المشاكل الشائعة 10 ويندوز والقضايا على وجه التحديد.

FixWin ويندوز 10

FixWin 10 for Windows 10
الإصلاحات وقد صنفت ضمن علامات التبويب 6:
ملف Explorer: ويقدم الحلول لحل المشاكل المتصلة بمستكشف Windows ملف 10.
الإنترنت والاتصال: يسمح لك بإصلاح مشاكل الإنترنت التي يو أن تواجه بعد الترقية إلى Windows 10
Windows 10: ويقدم هذا القسم الجديد لويندوز 10 عدة إصلاحات جديدة مثل:
  • إعادة تعيين إعدادات التطبيق لا بدء أو إنهاء مع خطأ
  • قائمة ابدأ لا يعمل أو لا يفتح في ويندوز 10
  • وأي فأي لا يعمل بعد الترقية إلى Windows 10
  • تمسك تحديثات Windows تنزيل التحديثات بعد الترقية
  • عدم فتح تطبيقات Windows تخزين. إعادة تسجيل جميع تطبيقات
  • لا تقم بفتح مستندات office بعد الترقية إلى Windows 10
  • WerMgr.exe أو WerFault.exe خطأ في التطبيق.
أدوات النظام: ويقدم لإصلاح الأدوات المضمنة التي قد لا يعمل بشكل صحيح. علامة تبويب معلومات النظام المتقدمة جديدة يعرض بعض محددة معلومات متقدمة حول النظام الخاص بك، مثل عدد مؤشرات الترابط في المعالج، وتحديث عدد من المعالجات المنطقية، ودقة العرض الأقصى، أقصى معدل، إلخ.
استكشاف الأخطاء وإصلاحها: يوفر هذا القسم وصلات مباشرة إحضار هذه "المعالجات" المضمنة في Windows 18 ووصلات التحميل للإصدار 4 مستكشفات الأخطاء ومصلحاتها مؤخرا من قبل Microsoft.
إصلاحات إضافية: ويقدم العديد من الإصلاحات الأخرى ل Windows 10.
لمشاهدة كافة الإصلاحات المقدمة من 10 FixWin، اذهب هنا.
يمكنك أن ترى كل لقطات من FixWin لويندوز 10 هنا.
كيفية استخدام FixWin 10
1-نقترح أولاً أن تقوم تشغيل "مدقق ملفات النظام". الزر توفيرها على صفحة الترحيب، سوف 'تشغيل sfc/scannow' وسوف تحقق واستبدال أي ملفات نظام Windows معطوب. فإنه من المتوقع أن تتخذ في أي مكان من 5-10 دقائق. إذا طلب لإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
2. إذا كنت تواجه مشاكل تتعلق بمخزن Windows أو تطبيقات المتجر، إعادة تسجيل تطبيقات المتجر. 1-انقر زر وفر على صفحة الترحيب التي تتيح لك القيام بذلك بسهولة.
3. إذا كنت تواجه القضايا الرئيسية مع 10 ويندوز، تشغيل الأداة DISM إصلاح صورة نظام Windows الخاص بك، قد يكون فكرة جيدة حقيقية. زر لهذا أيضا قد كونفينينتلي على صفحة الترحيب.
4-وبعد ذلك نحن نصر على أن تقوم إنشاء نقطة استعادة النظام. سيتم إنشاء الزر قدم واحد. نحن نوصي دائماً أن تقوم بإنشاء واحد قبل إجراء أية تغييرات على النظام الخاص بك. ينبغي أن ترغب أو تحتاج أيضا، يمكنك دائماً العودة إلى نقطة الاستعادة هذه.
5-بعد أن فعلت ذلك، تطبق في معظم إصلاح واحد في وقت واحد ، وقم بإعادة تشغيل جهاز الكمبيوتر الخاص بك. الرجاء التحقق من الأمور الارتياح الخاص بك؛ وإذا لا، لديك خيار استعادة مرة أخرى فورا.
6-إذا كنت تريد أن تعرف أولاً، كل ما هو إصلاح، انقر فوق '؟' الزر الموجود بجوار الزر إصلاح تعليمات. مهلة بوب سوف أقول لكم ماذا يعني بالضبط الإصلاح. النقر المزدوج فوق فإنه سيتم نسخ الأمر إلى الحافظة الخاصة بك، سوف يكون من المفيد أنا كنت تريد تشغيل التصحيحات يدوياً.
7-بعض المشاكل لا يمكن إصلاحها بنقرة. حتى إذا كنت لا تجد إصلاح الخاص بك هنا، انقر فوق الزر بحث لأكثر الإصلاحات FixWin في صفحة الترحيب، والبحث ومشاهدة إذا يمكنك العثور على ما تريد.
بعض برامج الأمن قد نعطيه إيجابيات كاذبة، ولكن أن تطمئن إلى أنها نظيفة. إذا كنت ترغب في إعطاء ملاحظات، اقتراحات أو طلب بعض المساعدة، يمكنك زيارة منتديات نادي ويندوز.
Download
10 FixWin عن Windows 10، قد تم وضع "الفقرات سيدهو"، لنادي Windows. قد تم اختباره على ويندوز 10، إصدارات 32 بت و 64 بت. ولكن قد تفشل FixWin للتشغيل إذا قمت بتعديل "صورة Windows" استخدام أدوات طرف ثالث، كما أنه قد يغيب عن بعض المكونات الأساسية المطلوبة ل FixWin تشغيلها، وبالتالي تكون سبب فشل.
لماذا FixWin 10؟ لماذا القفز المفاجئ من FixWin 2.2 FixWin 10؟ جيدا إذا كان يمكن أن يكون لدينا القفز Windows من Windows 8.1 إلى 10 ويندوز، كنا نظن أننا قد اتبع كذلك الاتجاه هنا. لا يوجد سبب آخر.

مستخدمي Windows 8.1 و 8 ويندوز وينبغي الاستمرار في استخدام FixWin 2.2. وينبغي استخدام Windows 7 ونظام التشغيل Windows Vista للمستخدمين FixWin v1.2.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل