الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

إصلاح كوكتوب أنبوب الغاز

\


الغاز إصلاح أنبوب الأعلى كوك: يشرح هذا المقال السبب والتشخيص وعلاج المشاكل مشعل نطاق كوكتوب أو الغاز التي تسبب الضغط المستمر، أو الفشل في إشعال الغاز الشعلات أو فرن غاز بشكل صحيح.
كيفية إصلاح مفجرات النقر على كوكتوب غاز. انتبه: هذه الشروط بعضها خطيرة.
الاضطرابات أنبوب الغاز مناقشتها هنا تنطبق على بعض نماذج من أجهزة ومعدات الغاز بما في ذلك مواقد الغاز وأفران الغاز والغاز وكووكتوبس حيث تلقائي أو التجريبية ويستخدم نظام الإشعال الغاز أقل.

وصلات الخضراء تبين أين أنت. جميع الحقوق محفوظة © 2017 InspectApedia.com، جميع الحقوق محفوظة.

إصلاح أنبوب أكبر مجموعة الغاز

Window Air Conditioner that fell (C) Daniel  Friedmanمن مكيفات هواء الغرفة غسالات وسخانات المياه، نحن هنا قائمة المواد إينسبيكتابيديا التي يمكن أن تساعد في تشخيص وإصلاح معظم الأدوات المنزلية.
وتركز هذه المواد على الإجراءات الأساسية التي تساعد مشكلة موضعية مع جهاز أولاً بفحص مرئي بسيط.
[انقر لتكبير أي صورة]
الصورة على اليسار: مشعل الوحدة النمطية لكوكتوب غاز كونترتوب إير جن.
قمنا باستبدال هذا البند وكذلك مفجرات الأسلاك والفردية لعلاج مشاكل إشعال الموقد الغازي المزمن: النقر التي لا نهاية لها. تم العثور على تفاصيل عن هذا الإصلاح في المادة أدناه.

الغاز الجهاز أنبوب المادة سلسلة

  • إصلاح أنبوب كوكتوب الغاز
    • الفحص الأولى في "استكشاف أخطاء الأجهزة وإصلاحها"
    • أول أنبوب الاختيار
    • مشعل تشخيص حالة التاريخ
    • مشعل التيارات الضآلة والصدمات
    • مشعل النقر فوق تشخيص
    • إزالة أنبوب/استبدال
    • أدلة كوكتوب الغاز
  • عيوب أنبوب الغاز والتصليح
  • أسئلة متكررة إصلاح أنبوب الغاز الموقد

تحقق من "هذه الأشياء الأولى" عند استكشاف أخطاء جهاز وإصلاحها

قبل القذف خارج جهاز تكييف الهواء أو القهوة وحتى قبل الدعوة مصلح أجهزة غسالة، ثلاجة، أو ملابس مجفف، إليك بعض الأشياء للتحقق:
الطاقة الكهربائية: يتم توصيله في الجهاز؟
    هل هناك الطاقة الكهربائية حيث الجهاز متصل والوعاء نفسه السلكية بشكل صحيح؟
غالباً ما تتضمن كتيبات تعليمات الجهاز دليل استكشاف الأخطاء وإصلاحها: قد وجدنا واقرأ التثبيت واستكشاف الأخطاء وإصلاحها الإجراءات المقدمة من الشركة المصنعة لهذا الجهاز؟ وكثيراً ما توجد مشاكل تافهة التي سهلة لتصحيح ولكن ليست واضحة قبل قراءة الإرشادات. انظر أدلة كوكتوب الغاز أو اتصل بنا للعثور على واحدة كنت بحاجة إلى مساعدة.
عناصر التحكم ومفاتيح التبديل: هي عناصر الجهاز ومفاتيح التبديل تعيين بشكل صحيح؟ هو عنصر تحكم أو تبديل مضحك يتصرف: فضفاضة، يجعل من ضوضاء الفوار، تستخدم "فوق" لكن لم يعد؟
    مخفي إعادة تعيين أزرار: هل هناك إعادة تعيين رمز التبديل أو زر على محرك كهربائي، أو في مكان آخر على الجهاز
ضوضاء أو روائح: شيء يحترق؟ هو جعل الجهاز مضحك الضوضاء أو الرائحة.

احترس: قم بإلغاء توصيل الجهاز فورا لتجنب إطلاق نار.
فحص الجهاز للمشاكل الكهربائية: ترى شيئا يشبه حرق عند التفتيش على هيئة دائرة جهاز، الأسلاك، أو التبديل؟

احترس: كما أننا نستشهد
في اللخبطات غسالة الصحون، بدس داخل أو تحت جهاز قد تواجه خطر الصدمات الكهربائية.
فحص الجهاز لتسرب:
    للصحون (اللخبطات غسالة الصحون)،
    مطاحن القمامة ("التخلص من القمامة" مقابل SEPTICS)،
    سخانات المياه (سخانات المياه)،
    الغسالات (تسرب زيت ماكينة الغسيل)،

    انظر أو رائحة النفط أو أننا نرى تسرب المياه؟
Appliance repair parts for sale at the Tuesday Market, San Miguel de Allende, Guanajuato, Mexico (C) Daniel Friedman Antique Rainbow gas stove (C) InspectApedia
أعلى اليسار: مجموعة الغاز ومواقد أخرى قطع الغيار في العرض في "سوق الثلاثاء"، سان ميغيل دي الليندي، غواناخواتو، المكسيك. في أعلى اليمين: العتيقة "قوس قزح موقد غاز" (صور المجاملة قارئ مجهول).

الخطوات الأولى في أنبوب غاز استكشاف الأخطاء وإصلاحها لمواقد الغاز & وكووكتوبس: لن إشعال الشعلة

عندما يتوقف جهاز تدفئة بالغاز تعمل المشكلة قد تكون مع مشعل، لا غيره مكونات صمام الغاز.
لدينا صور (أدناه) يبين ليرة لبنانية غاز موقد أعلى موقد أنبوب إشعال بعيداً.
Photograph of a natural gas regulator on a furnace
انتبه: نحن تفكيكها الموقد موقد الأعلى لجعل هذه الصورة. ولكن لا تتحول عن الغاز الخاص بك موقد مع أجزاء الشعلة في عداد المفقودين--لن إشعال الشعلة بشكل صحيح ولك يمكن أن تسبب انفجار غاز خطير.
ابدأ بفحص أسلاك متصلة بأنبوب نفسها. إذا كان الاتصال فقدان أو تلف يمكن أن يكون المشكلة.
إذا كان أنبوب السيراميك متصدع أو تلف قد يكون غير قادر على إشعال شعلة الغاز والتقليل على أرض الواقع.
ولقد رأينا المشاكل المتكررة مع بعض مفجرات-فرن الغاز الذي أسلاك ركض عبر عموم الداخلية من stovetop حيث أنها تقع في الماء أو المنظفات التي تستخدم لتنظيف هذا الجهاز.
وكانت النتيجة سلك قلل مشعل والضغط المستمر الذي قاد أصحاب المنازل مجنون.

تاريخ الحالة للغاز النفطي المسيل موقد متاعب مشعل المزمنة، والتشخيص، وإصلاح

Gas range top (C) Daniel Friedmanمفجرات على stovetop في عداد الغاز النفطي المسيل الموصوفة هنا قد مزعج منذ فترة وجيزة بعد أن تم تثبيت هذا الجهاز.
تشغيل الموقد الغازي من المفترض أن يؤدي إلى إشعال automagically. ولكن بدلاً من ذلك ضربات ناسخ الأقراص المضغوطة أو انفجارات أو يشعل ابدأ، والنقرات أنبوب بشكل مستمر. أو سيتم إشعال الموقد، ولكن لن توقف أنبوب النقر فوق.
وهناك الكثير من التفسيرات حول حول كيفية عمل هذه مفجرات شعلة الغاز وكيف أنها ذكية بما يكفي لإيقاف تشغيل بعد يشعل اللهب.
فيما يلي نركز على كيفية إصلاح مفجرات التي مجرد جنون سيئة بيهافيرس.

المشاكل والمأزق مفجرات لهب الغاز التلقائي

نحن نستخدم أعلى نطاق غاز على سبيل المثال لكن هذه العيوب أو بعضها يمكن أن تحدث في الأجهزة أطلقت الغاز الاشتعال التلقائي أو الإلكترونية الأخرى.
لهب الغاز غير المتكافئ أو الأصفر: الاختيار لأعلى الموقد الغازي الذي يتم بشكل صحيح في المكان. هذه ليست مشكلة مشعل لكن مشكلة لهب.
وبالمثل إذا كان الناسخ يشعل اللهب ينبغي أن معظمهم الأزرق مع أصفر تلميح. إذا كان معظمهم اللهب الأصفر تكيف الهواء المخلوط أو الوقود أو منظم للتكيف غير لائق. وهذا أيضا ليس مشكلة مشعل.
أعلى الموقد الغازي بميل كما نعرض في موقعنا الصور أدناه، ربما بعد أن تم إزالة (القول للتنظيف) وليس بشكل صحيح وإنصاف حلت. نظرة عن كثب للتأكد أجزاء stovetop بك هي موضعه بشكل سليم، لا سيما إذا تم إزالة لتنظيف.
لاحظ هذه دبابيس اثنين الشائكة في ناسخ الأقراص المضغوطة قاعدة لدينا صورة في أسفل اليمين؟
لاحظ تلك اﻻنبعاجات الجولة نصف اثنين في غطاء الموقد (سيظهر رأسا على عقب في الجزء السفلي من الصورة نفسها؟
تلك أقول لك كيفية محاذاة أعلى ناسخ الأقراص بشكل صحيح. حتى اختلالها صغيرة يمكن أن تمنع تشغيل الموقد الغازي سليم، ومثل الكثير من الغاز الجهاز العيوب، قد تكون غير آمنة أيضا.
Gas range ignition trouble (C) Daniel Friedman Gas range ignition trouble (C) Daniel Friedman
مشعل شعلة الغاز يصبح المتسخة مع انسكاب المواد الغذائية، الاوساخ، الشحوم-ويمكن تنظيفها برفق باستخدام فرشاة الأسنان ومسحوق تجوب ربما.
Gas range ignition trouble (C) Daniel Friedmanوهذا ليس عيب في منتج، ومشكلة التدبير المنزلي.
يصبح تصدع أنبوب شعلة الغاز ودوائر أو فشل بشكل متقطع-الإصلاح الحل استبدال العنصر مشعل بواحدة جديدة.
الطهاة الذين غالباً ما تسمح الأواني غلى وتسرب المياه في أنبوب الساخنة قد يسهم هذا الفشل--نحن لسنا متأكدين، ولكن في رأينا هو تصميم منتج فقيرة التي لا تستطيع تحمل نموذجية من الأحداث التي تحدث في المنزل.
مشعل شعلة الغاز الأسلاك يصبح رطبة باستخدام سائل كثيرا عند تنظيف أعلى موقد. في هذه الحالة مشعل قد تفشل للتوقف عن طريق النقر فوق، أو قد تفشل لإشعال الموقد حتى الأسلاك وقد جفت.
استخدم أقل من السائل ولا انسكاب السوائل إلى داخل الفرن العلوي. لقد شهدنا هذه الأسلاك قصيرة وتذوب داخل stovetop.
السلك أنبوب الغاز فضفاض، مكسورة، وقلل، وتلف: إذا كان هناك لا شرارة على الإطلاق، وإذا كان الجهاز بالطاقة، قد تكون المشكلة سلك فضفاضة أو قطع الاتصال بين وحدة التحكم وفي أنبوب أو أسلاك التي قد قلل.
فشل وحدة التحكم مشعل شعلة الغاز: وحدة التحكم مشعل على أجهزة ومعدات الغاز الحديثة بما في ذلك ستوفيتوبس وهو جهاز الحالة الصلبة داخل الجهاز (عادة داخل stovetop لمواقد الطهي ونطاقات) الذي ينشئ إرسال نبضة كهربائية عالية الجهد إلى أنبوب السيراميك والمعادن التي تشاهد على حافة الموقد الغازي.
يجب أن تشاهد شرارة بيضاء قوية بين pin مشعل والمعادن حافة الموقد الغازي.
إذا رأيت شرارة صفراء ضعيفة أو لا شرارة على الإطلاق وإذا كنت قد تحققت فعلا السلك مشعل وصلاتها، وأظن أن الوحدة قد فشلت، ويحتاج إلى استبدال.
أكثر الموقد الغازي مشعل التفاصيل استكشاف الأخطاء وإصلاحها في تشخيص النقر فوق أنبوب الغاز في هذه المادة، بمزيد من التفصيل في عيوب أنبوب الغاز وإصﻻح -مادة منفصلة.
انتبه: وكما توضح الصور أدناه، الماء أو أي سوائل أخرى إراقة على الأسلاك الكهربائية داخل نطاق أعلى يمكن أن يسبب حدوث ماس كهربائي.
Gas range ignition trouble (C) Daniel Friedman Gas range ignition trouble (C) Daniel Friedman
في أعلى اليسار، نعرض الداخلية أعلى نطاق الغاز هذه. المربع الأزرق في مركز أعلى من وحدة التحكم. في أعلاه حق يمكنك مشاهدة أحد الموصلات الداخلية في stovetop كان المكشوف لجسم معدني العلبة النطاق.
Gas range ignition trouble (C) Daniel Friedman Gas range ignition trouble (C) Daniel Friedman
تظهر لنا الصورة في أعلى اليسار موصل الأسلاك موقد قلل، وفوق الحق، القوس-الحرق في الصلب الداخلية موقد أعلى، مما يؤكد أن الموصل وكان المكشوف للجسم موقد على أسس. تسرب المياه إلى داخل نطاق أعلى بسبب هذا الفشل.
نحن السلكية إعادة الجهاز (باستخدام مواد الأسلاك الكهربائية المناسبة تصنيفها من درجة الحرارة العالية) وحرصنا أن الأسلاك كان يؤيد الخروج من مجموعة المعادن أعلى السطوح الداخلية الحيلولة دون تكرار هذه المشكلة.
انتبه: عند تفكيك أجزاء الجهاز --بعض موقد الموقد الغازي أجزاء مصنوعة من المعدن حالة الناعمة. إذا في تفكيك أو إعادة التجميع يمكنك قطاع مؤشرات الترابط في هذه الأجزاء قد لا يكون قادراً على إعادة تجميع مواقد الغاز بأمان وهذه التجميعات جزء أكبر سوف تحتاج إلى استبدال.
استبدال وحدة التحكم أنبوب الغاز قد تفشل نفسها والحاجة. هذا جزء أكثر كلفة، وفي تجربتنا هو أقل في كثير من الأحيان المشكلة من العناصر المذكورة أعلاه.

السؤال عن التيارات الضآلة والغاز أنبوب المشاكل المتعلقة بطائفة متغ

وقال سو ديونيم 24/08/14:
لذلك، تم تثبيت مجموعة الغاز متغ بلدي منذ حوالي 6 سنوات. أن لم يكن بالضبط "الحق"، ومن وقت لآخر، ستبدأ أنبوب النقر فوق كل 10 ثوان أو ذلك، حتى عندما المحارق كانت قبالة تماما. (إلغاء توصيل النطاق لبضع دقائق وعادة ما تعالج المشكلة.) مجموعة الغاز استبدال أحد كهربائية.
ولكن دائماً كان لدينا بعض المشاكل الكهربائية غير تقليدي في المطبخ التي نحن لقد يسبق المرتبطة بالنطاق. أن صدمة قطاع منفذ السلكية إلى المربع المنفذ الذي تم توصيله المجموعة أحياناً الناس الذين لمست ذلك.
فحص المربع منفذ والقطاع ويمكن العثور على أي شيء خطأ في ذلك. راجعت مع مقياس فولت، يبدو أنه موافق.
تثبيت خط غاز تحت الأرض إلى خزان البروبان في الأسبوع الماضي، والرجل تركيب المعونة أنه صدم في عدة مناسبات. فذهبت تحت البيت و 120VAC المقاسة على الفطيرة النحاس ترك المنزل. قطع اتصال النطاق الحالي طائشة اختفى.
يبحث في الأجهزة كاتب في كل ناسخ، أرى أي مشكلة.

الرد: الغاز الجهاز أو سخان شعلة أنبوب الصدمة الإخطار

سو
شكرا لهذا تلميح ممتازة حول الغاز لهب مفجرات--أنها ليست واحدة وقد فكرت ويجعل الشعور بالكمال. تعتمد بعض مفجرات على التأريض الكهربائية المناسبة لإتمام هذه العملية بما في ذلك الاستشعار من عندما يكون الغاز أو لهب الفعلية الحالية. سأضيف ملاحظاتك إلى المادة المذكورة أعلاه.
يبدو كما لو كان هناك خطأ في الأسلاك أو عرضي ماس كهربائي في النطاق الخاص بك.
ابدأ عن طريق إيقاف تشغيل الطاقة على النطاق-الذي سوف السلطة نفر إلى أي ساعة ومشعل الوحدة النمطية، ومفجرات ومجلس الرقابة على الأسلاك.
بعد ذلك، إزالة أجزاء الشعلة أعلى نطاق والأعلى نفسه بما فيه الكفاية لكشف الأسلاك مفجرات.
  • ابحث عن الأسلاك قلل أنبوب واحد أو أكثر. على سبيل المثال، إذا كان هناك تسرب إلى داخل النطاق الأعلى السائل قد قد قلل سلك، لا سيما إذا كان السلك، في التوجيه، على اتصال بقاعدة معدنية أو الجانب من أعلى النطاق.
  • كما تبحث أحرقت أو قلل أسلاك متصلة بوحدة مشعل.
  • إذا كان كل من الأسلاك الكمال واستمرت المشكلة النقر قد تحتاج إلى استبدال وحدة مشعل و/أو مجلس دائرة المراقبة.
فمن الممكن بالتأكيد أن الحالية طائشة كان عاملاً في إتلاف تلك المكونات.
في بعض الأحيان أيضا مشاهدة هذه المشاكل الأخرى التي تتسبب في مشاكل مع النقر فوق الغاز مفجرات أو مفجرات في الواقع لا إشعال شعلة الغاز:
  • تيأنه السيراميك المحيطة أنبوب غاز متصدع وهو البيع على المكشوف لأعلى نطاق معدني
  • انسكاب الطعام أو الشحوم حول دبوس مشعل هو العزل من اللهب
  • الفوهات في الموقد الغازي هي انسداد وعدم إيصال الغاز حولها أنبوب
  • هي متآكلة جانبي رأسه الموقد الغازي أو الشحوم أو أغذية انسداد منع شرارة أنبوب من الإنشاء
  • شرارة مشعل ضعيفة بسبب نمطية مشعل سيئة
  • شرارة مشعل ضعيفة بسبب تلف أنبوب الأسلاك
تبقى لنا نشرها.

سؤال: مفجرات الغاز لن تتوقف فقط النقر فوق

وقال LC 2016/08/02:
مرحبا، الشعلات موقد الأعلى بلادي الضوء تماما ولكن لن توقفوا عن طريق النقر فوق (ويكون تنظيفها كل شيء!) مساعدة!

الرد: الأسباب الشائعة ل & إصلاح مفجرات الغاز التي لن تتوقف عن طريق النقر فوق

LC إذا لن تتوقف أنبوب غاز لهب النقر فوق المشكلة هو دائماً تقريبا ستكون واحدة من العيوب نحن قائمة في قائمة الاختيار أدناه. الأول في قائمة نقاط التفتيش هذه في أمر سهولة، تاركاً أصعب وأكثر تكلفة (استبدال الوحدة النمطية للتحكم مشعل) حتى لاس >
في حالة عدم إشعال شعلة الغاز، بدء التشخيص الخاص بك عن طريق مراجعة أعمالنا الموقد الغازي استكشاف الأخطاء وإصلاحها ونصائح بدءاً من إصلاح أنبوب كوكتوب الغاز
Gas range ignition trouble (C) Daniel Friedmanإذا كان يشعل الموقد الغازي وتبدو طبيعية لكن أنبوب لن تتوقف عن طريق النقر فوق ثم تحقق مما يلي:
  1. تأكيد أن غطاء الموقد الغازي في مكان، لا بميل؛ تتطلب بعض مفجرات الاستشعار عن لهب السليم و/أو الحرارة منه التوقف عن طريق النقر فوق (توليد شرارة)
  2. التحقق من وجود الاوساخ، امتد من الغذاء والماء، حول أنبوب الموقد. وهذه يمكن أن يسبب حدوث ماس كهربائي أو أنها تمنع أنبوب من استشعار وجود لهب الموقد جيدة بشكل صحيح.

    وهناك صور من هذه المشكلة سابقا في هذه المقالة.
  3. التحقق من وجود المياه أو انسكاب السوائل داخل الموقد، تحت غطاء الموقد.
  4. الاختيار لانقسام، متكسرة، تضررت مشعل نفسه؛ فحص السيراميك للشقوق غرامة. يمكن أن تكون هذه الأضرار خفية. غالباً نحن فقط النظام الجديد مفجرات وتوصيلها لكل من المحارق.
  5. التحقق من وجود سلك مشعل أن يكون الرطب أو التقليل بين أسفل أنبوب الاتصال والاتصال من الأسلاك إلى وحدة التحكم. للقيام بذلك قد تحتاج إلى رفع أعلى موقد أو أعلى نطاق أو حتى إلى تفكيك جزئي أعلى موقد.

    لا تحاول أن قبل إيقاف تشغيل كل من الغاز والطاقة الكهربائية للجهاز.

    أيضا فحص موصلات الأسلاك مشعل: هذه الموصلات النحاسية الصغيرة مقطع السلك في نهاية واحدة لوحدة مشعل شرارة وفي الأسلاك سيتصل الأخرى نهاية مقطع الأسلاك دبوس معدني في الجزء السفلي من أنبوب معزول السيراميك العنصر. إذا كانت القصاصات القذرة، الرطب، أو فضفاضة أنبوب قد يعمل بشكل موثوق.
  6. تنظيف القصاصات واستخدام إبرة الآنف كماشة قرصه القصاصة بلطف (لا الاسكواش عليه أو عليك أن تكون عذراً) لتشديد في الموصل، ثم قم بتوصيله مرة أخرى إلى نقطة اتصال لها.

    أيضا التحقق من الأسلاك للاستمرارية-سلك نفسها، أو رابط لها على حد سواء يمكن متصدع أو تلف أو كسر. فمن السهل المبادلة في سلك آخر من ناسخ عامل لمحاولة هذا الاختبار.

    في الصورة لدينا (فوق/يمين) يمكنك أن ترى أنه سلك موصل (الصورة في الوسط) بين وحدة التحكم مشعل الأزرق (الصورة العليا حق) وأنبوب الغاز الموقد الرطب والمكشوف للسطح المعدني للجمعية stovetop.

    وانتبه: لا مجرد استخدام أي أسلاك كهربائية يدوية لاستبدال أسلاك مشعل موقد سيئة؛ ، ربما، ستلاحظ أن الأسلاك الموقد معزولة مع تغطية الأسلاك عالية-المقاوم للحرارة.
  7. التحقق من تبديل معيبة ضمن مفتاح التحكم في إيقاف الشعلة أو اتصال أسلاك فضفاضة عليه.

    طريقة سهلة للقيام بذلك هو مبادلة مقبض تحكم الشعلة التي تعمل (من ناسخ أقراص مختلفة على stovetop الخاص بك) في موضع واحد فقط لن تسلك سلوك.
  8. البحث عن واستبدال مشعل فاشلة شرارة وحدة التحكم. نفس التحذير فيما يتعلق بالخطوة أعلاه.

    سوف تحتاج إلى ترتيب مطابقة وحدة التحكم أنبوب الغاز الموقد الذي يتوافق مع الجهاز الخاص بك محددة. يمكن العثور على أرقام الجزء السليم كلا في دليل التثبيت للجهاز الخاص بك الغاز وعلى مشعل الوحدة النمطية نفسها. تحقق مع الشركة المصنعة للحصول استبدال جزء ولكن أيضا التحقق من البائعين على الإنترنت. ولكن مما لا شك فيه أن استبدال جزء كنت أمر هو بالضبط واحد مناسب للجهاز الخاص بك.
انتبه: جعل هذه الشيكات بالغاز والسطوح بارد يكفي أنه يمكنك لمس لهم دون الحصول على حرق؛
انتبه: إذا كنت رائحة الغاز و/أو الاشتباه في وجود تسرب الغاز لا تحاول أن تبقى على إشعال burner(s) كما يمكن أن خطر انفجار غاز.
انظر الكشف عن تسرب الغاز، ليرة لبنانية/NG

سؤال: كيفية استبدال "أنبوب الغاز الموقد" على "كوكتوب" إير جن؟

Jenn-Air gas cooktop burner details (C) Daniel Friedman InspectApedia.com[انقر لتكبير أي صورة]
وقال روب 2017/10/14:
مرحبا-بي جن-إير كوكتوب، CVGX2423B لديه مشكلة النقر-نقرات بعد الإضاءة لبضع دقائق.
لقد حل محل الوحدة النمطية، واستمرت المشكلة، حيث تم شراؤها مفجرات 4، نرى أن بعض مشمولة في الشحوم، وعلى الجزء تحت العموم.
سؤالي--كيفية استبدال أنبوب؟ هناك لا قوس، هو غير مترابطة، لن يدفع... لم تكن متأكداً من كيفية إزالته-ليحل محله؟ شكرا.

الرد:

روب:
جن-الهواء دليل التعليمات لهذا كوكتوب يقول أن قاعدة ناسخ "غير قابل للإزالة"، وأنها لا تقدم الكثير من التفاصيل في دليل، أقول لك أن المكالمة الأولى الخاص بك تثبيت أو بيع التاجر للتعليمات أو الثانية، إذا (أو يمكن أن نقول متى) الذي لا يعمل، اتصل الأجهزة المنزلية Maytag في 1-800-688-1100
استبدال مشعل على هواء-جن نفسك يعني الذهاب إلى أبعد من التعليمات في ما & "دليل س"، العمل بعناية، وقبول المخاطر أن إذا إتلاف أجزاء أو تثبيتها بشكل غير صحيح يمكن أن تفشل للعمل الخاص بك كوكتوب أو يمكن أن تكون غير آمنة.
مع هذا التحذير في المكان، فإنه ليس من الصعب إزالتها واستبدالها أنبوب ولكن هناك بعض سليبوبس التي ينبغي تجنبها.
في بي جن-إير "كوكتوب" CVGX2423B مشعل يقام في مكان ناسخ معدنية المدلى بها قاعدة.
صورتي أعلاه يظهر تأمين الجوز الذي يحمل الشعلة المعدن المدلى بها قاعدة في مكان في كوكتوب غاز إير جن نموذجية.
يمكنك أن ترى أيضا أن تأمين الجوز ملحوظ في هذا الجو جن الغاز كوكتوب أجزاء الرسم التخطيطي (أدناه).
Jennair Cooktop Parts Explosion at InspectApedia.com (C)
وإليك نصيحة للحصول على أنبوب قديم خارجاً وأنبوب جديد في:
على بعض هذه القمم النطاق، "غير قابل للإزالة" يعني حقاً غير قابل للإزالة عادة، ولكن يمكن، بعناية، على فك الجوز نحاس مركزية كبيرة التي يحمل الشعلة قاعدة في مكان. القيام بذلك سيتيح رفع القاعدة أعلى وإيقاف تشغيله وثم رفع بها أنبوب، توصيله من سلك به، ويسد في واحدة جديدة.
انتبه: لقد كان المشاكل الرهيبة مع هذا الإصلاح عندما يلقي الألومنيوم ناسخ المواضيع قاعدة الشريط ضد النحاس الاحتفاظ الجوز. استخدام "وجع السائل" أو المنتج وعمل مماثلة بعناية، أخذ عناية كبيرة ليس الصليب-ترابط أجزاء عند استبدال قاعدة الناسخ والجوز. وإلا فسوف ينتهي بعد ليحل محل الجمعية قاعدة الموقد كله-كما كان علينا أن نفعل.
رفع قبالة صر الموقد (#2)
رفع قبالة كاب الموقد (#9)
بعد التنظيف ومغطس ثم مواضيع الجوز التجنيب النحاس (رقم 19). هذا الجوز ما يحتفظ للجمعية كله: الشعلة قاعدة #9، مشعل #18, وناسخ الأقراص المضغوطة قاعدة لوحة (#7) في مكان.
رفع قبالة المدلى بها المعادن ناسخ الأقراص المضغوطة قاعدة (#9) الملحق الذي ما يحمل مشعل في مكان
هذا ينبغي سحب ما يصل أو تعرض أنبوب السيراميك نفسه (#18 طريقة عرض موسع، ولكن سيتم الاحتفاظ أنبوب من نتوء في ناسخ الأقراص الأساسية المشار إليها بواسطة السهم في #9 في انفجار الأجزاء المذكورة أعلاه. [انقر لتكبير أي صورة]
انتبه: العناية بملاحظة موقف قاعدة الناسخ المتأخر (#7) والحفرة التي في أنبوب وفي السلك يمر عبر، إذ قد يكون هناك أكثر من موقف ممكن-على ما يبدو اللوحة أثناء إعادة التجميع. موقف واحد فقط-نسخة أصلية واحدة-الصحيح.
سوف ترى أنه يمكنك سحب تصل أنبوب وسلك متصل بقاعدتها. بعناية افصل أنبوب، افحص السلك للضرر، وعلى افتراض الأسلاك غير سليمة، توصيله إلى الجزء السفلي من أنبوب جديد وعكس الخطوات المذكورة أعلاه لإعادة تجميع الوحدة.
إذا لم يكن لديك نسخة من تركيب وتشغيل يدوي كوكتوب الغاز جن الهواء الخاص بك، يمكنك تحميل البرنامج من الرابط أعطى أدناه

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل