الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

إصلاح الأمر يضع الإله الحاسبة

إصلاح الأمر يضع الإله الحاسبة في وضع عرض النقاط الثابتة: سيتم عرض كافة الأرقام مع عدد محدد من أرقام (0-9) بعد العلامة العشرية، اعتماداً على حجة الإصلاح. يمكن أن يكون هذا مفيداً إذا كنت تحاول عرض أرقام كسرية يحتمل أن تكون في كمية محدودة من الفضاء.
مذكرة بشأن الجوانب التقنية أكثر: أولاً، إذا توفرت أرقام أكثر مما يتم عرضه، الإله الحاسبة سيتم تقريب العدد المعروض (ولكن ليس القيمة المخزنة)، حيث سيتم عرض 3.97 ك 4 في إصلاح الوضع 1. ثانيا، لا يمكن فرض إصلاح الأمر أكثر من 10 أرقام هامة ليتم عرضها، وبشيء من هذا القبيل 123456789.1 سيتم عرض رقم عشري واحد فقط حتى في وضع إصلاح 9.
وأخيراً، يتم عرض ملاحظة أن تطفو وأوامر الإصلاح فقط تغيير أرقام الطريقة: يتم حفظها بنفس الطريقة في كل حالة على حدة. حتى لو كنت في وضع إصلاح 0، لا تتم العمليات الحسابية باستخدام الإعداد الصحيحة، وعموما لا تزال تتم العمليات الحسابية باستخدام أرقام الفاصلة العائمة بغض النظر عن وضع رقم. والاستثناء الوحيد مع التراجعات: إذا قمت بتخزين انحدار إلى معادلة في وضع "إصلاح ن"، فإنه سيتم اقتطاع الأرقام المعنية قبل تخزينها للمعادلة ونتيجة لذلك سوف تكون المعادلة مختلفة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل