الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

الإصلاح: الحاسبة لا تعمل أو فتح في ويندوز 10

الموصى بها: اضغط هنا لإصلاح الأخطاء ويندوز وتحسين أداء جهاز الكمبيوتر
يتضمن نظام التشغيل Windows 10 على تطبيق حاسبة مضمنة. التطبيق حاسبة جديدة حلت محل برنامج الحاسبة الكلاسيكية، ولكن أحد الحصول على الحاسبة الكلاسيكية في ويندوز 10، وكذلك بالاتجاهات التالية في كيف يمكن لنا الحصول على ويندوز 7 نمط حاسبة الكلاسيكية في ويندوز 10.
calculator app not working or opening Windows 10
مثل تطبيقات مضمنة أخرى، في بعض الأحيان، التطبيق الحاسبة ترفض فتح أو تعطل حالما يتم تشغيل التطبيق. إذا كنت تواجه مشكلات مع التطبيق الحاسبة في Windows 10، الحلول التالية قد تساعدك على إصلاح الإله الحاسبة.
حل 1 من 4

إعادة تعيين التطبيق الحاسبة

وهناك حكم في 10 Windows إعادة تعيين تطبيقات. يمكنك استخدام نفس لإعادة تعيين توصي Microsoft التطبيق الحاسبة بإعادة تعيين تطبيق وإذا كان التطبيق لا يعمل. لذا، هنا كيفية القيام بذلك.
الخطوة 1: فتح "إعدادات". الانتقال إلى نظام > التطبيقات والميزات. إذا كنت تستخدم Windows Update المبدعين 10 (بناء 14997 أو في وقت لاحق)، كنت بحاجة للانتقال إلى إعدادات > تطبيقات > التطبيقات والميزات.
الخطوة 2: ابحث عن إدخال التطبيق الحاسبة . حدد التطبيق الحاسبة بالنقر فوق أو التنصت عليها. يجب أن تشاهد الآن الارتباط خيارات متقدمة . انقر فوق الارتباط خيارات متقدمة لفتح صفحة التخزين إعادة الاستخدام والتطبيق.
calculator app not working or opening Windows 10 pic1
الخطوة 3: وهنا، انقر فوق الزر إعادة تعيين . وعند ظهور مربع حوار التأكيد، انقر فوق الزر إعادة تعيين مرة أخرى لإعادة تعيين التطبيق الحاسبة.
calculator app not working or opening Windows 10 pic2
حل 2 من 4

إعادة تثبيت الحاسبة في ويندوز 10

إذا استمرت المشكلة حتى بعد إعادة تعيين التطبيق، يمكنك إعادة تثبيت الحاسبة. نظراً لأن Windows 10 لا توفر طريقة سهلة لإلغاء الإله الحاسبة، تحتاج أما إلى استخدام في PowerShell أو أداة طرف ثالث مثل كلنر لإلغاء تثبيت التطبيق قبل تثبيت نفسه من المخزن.
لقد غطينا الفعل حول إعادة تثبيت الحاسبة. لذا، يرجى الرجوع إلى دليلنا كيفية تثبيت الحاسبة في Windows 10 للحصول على توجيهات خطوة بخطوة.
الحل 3 من 4

إعادة تثبيت ويندوز 10

إذا كان أي من الأساليب المذكورة أعلاه إصلاح المشكلة الحاسبة، يمكن أن تقوم بإعادة تعيين تثبيت Windows 10 لإصلاح المشكلة. ومع ذلك، تذكر أن إعادة تعيين Windows 10 يزيل كافة تثبيت تطبيقات الطرف الثالث، فضلا عن البرامج. أرجع لنا كيف إعادة تعيين 10 ويندوز دون فقدان أية بيانات عن الاتجاهات.
calculator app not working or opening Windows 10 pic3
حل 4 من 4

تثبيت برنامج حاسبة طرف الثالث


إذا كان لا يعمل الحاسبة المضمنة حتى بعد محاولة الحلول المذكورة أعلاه، يمكنك تثبيت أحد برامج الحاسبة خارجية كثيرة هناك لنظام التشغيل Windows. يمكنك حتى محاولة تثبيت الكلاسيكية ويندوز 7 على غرار الحاسبة في Windows 10.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل