الاثنين، 20 نوفمبر 2017

اصلاح بطاريات الموبايل الايفون


هل لديك اي فون 5 ، 15 ج أو اي فون  6 او 7 التي انخفضت عمر البطارية والآن منتفخ ومنتفخة إلى النقطة التي دفعت الشاشة بها وحتى متصدع ؟




هذه هي القضية النموذجية التي تواجهها الاجهزه النقالة التي لديها بطاريات أيونات البوليمر ليثوم.


كل جهاز iPhone لديه بطارية ليثيوم أيون داخل وفي نهاية المطاف سوف تحتاج إلى استبدالها. عاده يتم تصنيف معظم البطاريات فقط في حوالي 600-700 دورات الشحن ، وبعد أو حتى قبل هذا الوقت الحياة باتتي ستكون أقصر بكثير ثم كانت عليه. ويمكن أيضا الحصول علي بعض الدفء كما الخلايا داخل البطارية تبلي.




يتم النظر في الدورة عندما يكون الرسم من اقل من 5%-100%




فقط عندما الحصول علي الخلايا تهالك من الكثير من التهمه ودورات التفريغ يمكن ان تنتفخ في الهاتف مما تسبب في الضرر أو حتى صدع الشاشة.




للأسف عندما يحدث هذا ، ليس فقط لا تحتاج إلى استبدال البطارية ، ولكن الجمعية شاشه lcd كذلك. عندما يتم دفع الشاشة بها وسوف الكراك والخراب الحساسة تحت جزء من الشاشة التي يمكن ان تؤدي في كثير من الأحيان في اي صوره علي الجهاز أيضا.




إذا كنت في حاجه إلى استبدال البطارية علي جهازك النقال أو iPhone ، تاكد من الاتصال بنا اليوم لهذا الإصلاح الذي لا ياخذ أكثر من 30 دقيقه. لا توجد حاجه التعيينات ونحن الأسهم العديد من iphone والبطاريات في المنزل للسماح للإصلاحات بسرعة!

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل