الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

إصلاح 10 ويندوز مع أي قرص الاسترداد

أنا ورفع مستواها من ويندوز 7 إلى 10 ويندوز مؤخرا، ولدى حتى الآن لإنشاء قرص استرداد/إصلاح. غباء، غيرت بعض إعدادات BIOS على جهاز الكمبيوتر، لا تدرك أنها ستكون الفوضى مع Windows. يمكن التمهيد لم يعد في نظام التشغيل Windows، كما أنه يعطيني خطأ إدارة التمهيد الذي تالف winload.exe ويقول لي لاستخدام قرص تثبيت نظام التشغيل الخاص بي وجاء مع لإصلاحه. لسوء الحظ، بسبب بي الترقية إلى ويندوز 10، جهاز قرص تثبيت Windows 7 لا تعمل. وأنا أتساءل عما إذا كان هناك طريقة لشراء قرص إصلاح 10 ويندوز، أو إذا كان هناك أي طرق أخرى لإصلاح windows. شكرا.


  1. لماذا لا يمكنك تحميل ISO. إذا قمت بالترقية جهاز الكمبيوتر الخاص بك يتم تنشيطه بالفعل ويجب أن تكون قادرة على القيام تثبيت نظيف. ولكن هذا يبدو وكأنه مدير التمهيد الخاص بك هو عابث.

    إذا كان لديك إمكانية الوصول إلى جهاز الكمبيوتر ويمكن تحميل هذا https://en.wikipedia.org/wiki/EasyBCD يمكنك إلقاء نظرة على وربما إصلاح إدارة التشغيل التي تسمى بيانات تكوين التشغيل BCD.
  1. إذا كنت تستطيع، في محاولة إعادة ضبط المصنع. عند الترقية إلى Windows 10، إذا كان يمكنك إعادة تعيينها، أنها ستبقى لا يزال 10 ويندوز. لا تحتاج إلى إعادة تثبيت Windows 10 إذا كنت تؤدي إعادة مصنع، ولكن سوف تفقد جميع البيانات الخاصة بك.

  2. قال British_and_Proud :
  3. إذا كنت تستطيع، في محاولة إعادة ضبط المصنع. عند الترقية إلى Windows 10، إذا كان يمكنك إعادة تعيينها، أنها ستبقى لا يزال 10 ويندوز. لا تحتاج إلى إعادة تثبيت Windows 10 إذا كنت تؤدي إعادة مصنع، ولكن سوف تفقد جميع البيانات الخاصة بك.



    المشكلة ليست مع Windows مع السير وإدارة التشغيل لا يتم تحميل نظام التشغيل. أنه يحتاج إلى إصلاح إدارة التشغيل. وتقول الرسالة استخدام تثبيت القرص لإصلاح إدارة التشغيل. حيث قمت بتثبيت Windows 10 تحتاج إلى محاولة ISO 10 ويندوز. أثناء عملية التثبيت سوف ترى أن يتم تثبيت Windows 10 وينبغي أن نسأل إذا كان يريد إعادة تثبيت أو إصلاح. ثم حدد إصلاح. 

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل