الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

عرض قاتمة في الحاسبة إصلاحه

أمس عندما أقوم به بعض العمليات الحسابية مع حاسبة لي وجدت العرض على الشاشة كانت قاتمة جداً. اعتقدت خلية البطارية آلة حاسبة المشكلة. ومن ثم قد فتحت في الحاسبة لتحل محل الخلية. فجأة تذكرت أن حلت محل مع خلية جديدة قبل نحو شهر. أعتقد أن الخلية كان يمكن أن يكون معيبا مما تسبب في مشكلة خافت. عندما راجعت مع بلادي المتعدد وجدت أن كل الخلايا (عرض 1.5 فولت) كانت جيدة. وهذا يعني المشكلة يمكن أن يكون في مكان آخر.
calculator repair
ومن ثم راجعت الفولتية الإخراج بحيث أنها هي ملحوم الأسلاك، مرة أخرى أنني أتلقى 1.5 v. لقد راجعت ثنائي الفينيل متعدد الكلور لبعض اتصال فضفاض أو لفتح المسار –
العثور على أي شيء خاطئ. داخل الحاسبة قد لا يمكن إصلاحها، هناك أجزاء المكثفات فقط أربعة IC واحدة دون أي علامات على ذلك. انظر الصورة أدناه:
calculator repairs
حتى جميع الأسلاك وجدت أن تكون جيدة وليس الأضرار المادية. المقبل، عندما ضغطت بلطف على الجانب الخلفي من شاشة LCD العثور على حياة بعض الأمل لأنه بينما أنا أشعر بالضغط على شاشات الكريستال السائل، الحرف على شاشات الكريستال السائل وكان الحصول على أكثر قتامة. لذا فما هو الحل؟
تقدمت الهواء الساخن من الشعر مجفف على الجانب الخلفي من شاشات الكريستال السائل ولكن عندما ننظر في العرض من الجانب الأمامي صدمت لرؤية اللون الداكن فقط على الشاشة. كنت أفكر في أن الإله الحاسبة يمكن أن يكون قد انتهى بشكل نهائي، وقررت وضع كل شيء العودة إلى النظام. بعد تحديد الغطاء والبطارية وتطبيق بعض القوة في زاوية واحدة من شاشات الكريستال السائل ومسح الشاشة بالضغط مع أصابعي، آلة حاسبة عاد إلى الحياة.
calculator repairing
أعد هذا المقال لك بانشال يوغيش الذي يعمل "مهندس أجهزة الكمبيوتر" في مومباي بالهند.
يرجى تقديم دعم عن طريق النقر على أزرار الاجتماعية أدناه. ملاحظاتك على هذا المنصب موضع ترحيب. الرجاء ترك الأمر في التعليقات.
ملاحظة:- هل تعرف أي أصدقائك الذين سيستفيدون من هذا المحتوى الذي كنت تقرأ الآن؟ إذا كان الأمر كذلك، إلى الأمام هذا الموقع إلى أصدقائك أو يمكنك دعوة أصدقائك للاشتراك في النشرة بلدي مجاناً في هذا الارتباط.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل