الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

حاسبة الميت؟

ميت الحاسبة الخاصة بك؟ قمت بتغيير البطاريات ولا يزال الميت؟
وهناك عدد قليل من الأشياء التي يمكنك محاولة قبل ترتيب جنازة للجهاز . يرجى نفهم أن هذه المحاولات قد لا أحياء جميع الآلات الحاسبة ميتة، ولكن بالتأكيد يستحق محاولة.
1. تأكد من البطاريات الخاصة بك هي جيدة، ويمكنك التحقق من تباين الشاشة (2nd سهم لأعلى أو سهم لأسفل). إذا تم تعيين تباين الشاشة مظلمة جداً، قد يبدو أن الإله الحاسبة ميت.
2-إذا كان الخيار 1 لا أحياء الإله الحاسبة، إزالة إحدى بطاريات AAA. اضغط باستمرار المفتاح "واضحة" في حين يمكنك وضع البطارية في العودة. تشغيل الحاسبة أثناء الضغط باستمرار على مفتاح "واضحة" وثم حرر المفتاح. إذا كان هذا لا أحياء الإله الحاسبة، كرر هذه العملية نفسها أثناء الضغط باستمرار على المفتاح "حذف".
3-وإذا كان العمل لا ليعيد في الخيار 2، قم بإزالة كل خمسة من البطاريات لمدة 5 دقائق على الأقل (بعض الفنيين يقولون الانتظار 3 ساعات). نعم، ويشمل ذلك إزالة بطارية الليثيوم، لذا مفك Phillips صغير مفيد. وبعد وقت الانتظار، استبدال كافة البطاريات.

إذا كان أي من هذه "الحيل" العمل، سوف تحتاج إلى الحصول على المساعدة الفنية من منظمة الشفافية الدولية أو ترتيب لأن الجنازة (ie. شراء آلة حاسبة جديدة). إذا الحاسبة قد تضررت ماديا، على الأرجح سوف تساعد هذه الحيل لا.
سن آلة حاسبة يتحدد الرقم المسلسل الموجود على الجزء الخلفي الجهاز. الأرقام الأربعة الأخيرة هي إنتاج الشهر والسنة. الاتصال "تكساس الصكوك" في ti-caresاti.com لمعرفة إذا كانوا سوف يسمح لك للعودة آلة حاسبة لإصلاح.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل