الأربعاء، 22 نوفمبر 2017

كيف يمكن إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بي عندما لن الحذاء ويندوز 10؟

Close up of man’s hands using laptop at desk. Image shot 2015. Exact date unknown.EJWAY2 Close up of man’s hands using laptop at desk. Image shot 2015. Exact date unknown.

كيف يمكن إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بي عندما لن الحذاء ويندوز 10؟

جريت مؤخرا نسخة تجريبية مجانية من أداة ضبط جهاز الكمبيوتر، بما في ذلك روتين تنظيف قرص، على جهاز الكمبيوتر المحمول ويندوز 10 . عند إعادة تشغيله، ذكرت مكون مفقود. الجهاز المذكور ثم خربت: يبدأ التمهيد، ثم الفراغات الشاشة.
هل هناك أي الخطوات التي يمكن أن تتخذ لاستعادة الوصول إلى الجهاز؟ إذا تعذر ذلك، يمكنني استعادة الملفات من القرص الصلب، مثبتة في مهد USB؟ جون
مايكروسوفت أنفقت الكثير من الوقت (والمال) تحاول أن تجعل Windows لإصلاح ذاتي، جزئيا لأنها تحصل على اللوم عادة عند محاولة البرامج الأخرى – أو المستخدمين – "تحسينه". ونظرا لأن عشرات آلاف المبرمجين الخبراء عملوا على التعليمات البرمجية على مدى السنوات ال 30 الماضية، عدد من صندوق الأمانات، وبسيطة وكبيرة وإلى الأمام--/التحسينات متوافقة وقد تكون صغيرة جداً.
Advertisement
إذا كان Windows 10 يعرف كان فارغاً أو حتى شاشة سوداء من الموت، أنها ستحاول إصلاحه. إذا كان لا يمكن إصلاحه، يجب أن التحول إلى بيئة الإصلاح في Windows، المعروف Windows RE أو WinRE، الذي يغلي وصولاً إلى خيارين:
1) بدء تشغيل Windows في الوضع الأمن باستخدام التعليمة البرمجية على القرص الصلب الداخلية، ثم استخدام إجراءات استكشاف الأخطاء وإصلاحها لإصلاحه.
2) استخدام التعليمات البرمجية على جهاز خارجي مثل استرداد دي في دي أو سواقة USB لبدء تشغيل Windows، وقم بإصلاح أو استبدال التعليمات البرمجية في محرك الأقراص الثابتة الداخلية.
لذا، ينبغي أن يكون هدفكم الأول للحصول على WinRE. ومن هناك يمكنك الوصول إلى الوضع الأمن واستخدام استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإصلاح خيارات. إذا تعذر القيام بذلك، سيكون لديك ل – كما WinRE يضعه – "استخدام جهاز".

بدء تشغيل في الوضع الأمن

تم تصميم الوضع الأمن لحل مشكلة الدجاجة والبيضة التي تحتاج إلى الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك لإصلاحه، ولكن لا يمكنك الوصول إلى جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا أنها لن تبدأ. ومن الناحية النظرية، WinRE يجعل من السهل للوصول إلى الوضع الأمن. أنه لا يعمل على جهاز الكمبيوتر المحمول الخاص بك، ولكن يمكنك محاولة إجبارها.
Windows RE من المفترض أن تظهر بعد فشل جهاز الكمبيوتر الخاص بك التمهيد مرتين أو ثلاث مرات. يعتمد ذلك على 10 ويندوز عد أحذية بشكل صحيح، خلافا لاستئناف من وضع السكون أو تتعافى من بعض الفشل الأخرى.
ومع ذلك، هي بالتأكيد تمهيد جهاز الكمبيوتر الخاص بك إذا قمت بتشغيل مع إيقاف. للتأكد من إيقاف تشغيله، اضغط على زر الطاقة باستمرار لمدة خمس ثوان على الأقل. (لمس زر الطاقة عادة ما يستدعي وضع السكون أو الإسبات حيث يمكن استيقظ جهاز الكمبيوتر بشبكة اتصال). في تنشطيها، يمكنك التأكد من أنها قبالة بتوصيله من التيار الكهربائي، وإزالة البطارية في الكمبيوتر المحمول، إذا كان ذلك ممكناً. إذا لم يكن الأمر كذلك، يمكنك ترك الأمر حتى تشغيل البطارية المسطحة ثم حاول مرة أخرى.
قبل وصول WinRE، يمكن أن تحصل في الوضع الأمن بضغط مفتاح مثل F2 أو F8. (قد تحتاج للبحث عن أي مفتاح للضغط). عملت ذلك عندما ويندوز عموما من 40 إلى 90 ثانية لبدء. أنه من غير العملي مع أجهزة الكمبيوتر اليوم Windows 10، الذي يمكن أن يبدأ في 8 إلى 10 ثوان، ولكن لا يزال يمكنك أن تحاول ذلك. قد طرح WinRE أو الشاشة وحدة منصة UEFI/الموثوق به "(TPM) – انظر أدناه.
حالما تحصل في "الوضع الأمن"، يمكنك استخدام خيارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها وإعادة تعيين أو استرداد لإصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك. منذ لديك مشكلة شاشة فارغة، قد يكون من المفيد تحديث برنامج تشغيل فيديو الرسومات.
وتشمل خيارات استكشاف الأخطاء وإصلاحها أخرى استعادة النظام واسترداد صورة النظام وإصلاح مشاكل بدء التشغيل، موجه الأوامر، إعدادات بدء التشغيل، والبرامج الثابتة UEFI و "العودة إلى الإصدار السابق"، إذا كان هناك واحد.
WinRE in action.
WinRE في العمل. تصوير: مايكروسوفت
استعادة النظام وسوف يأخذك إلى إعداد حفظها قبل أن قمت بتشغيل الأداة المساعدة لضبط الخاص بك. استرداد صورة النظام سيعتمد على كنت قد قدمت صورة نظام النسخ الاحتياطي مسبقاً. (دائماً فكرة جيدة). خلاف ذلك، استكشاف الأخطاء وإصلاحها ويندوز 10 تغطي مجموعة واسعة من المواضيع، بما في ذلك الموت الزرقاء أو شاشة الموت الزرقاء القديمة. لم يكن هناك أحد للنسخة السوداء، ولكن لدى Microsoft بعض التعليمات عبر الإنترنت في مشاكل الشاشة السوداء استكشاف الأخطاء وإصلاحها.

استخدام جهاز

إذا كنت لا يمكن إصلاح جهاز الكمبيوتر الخاص بك، ثم سوف تحتاج إلى التمهيد لها من انتعاش القرص المضغوط أو قرص DVD، أو من نسخة جديدة من Windows 10.
تهانينا إذا قمت استرداد محرك الأقراص قبل كنت في حاجة واحدة، هو الوقت الذي كان متأخراً جداً لجعل أحد.
إذا لم يكن كذلك، يمكنك إصلاح أو إعادة تثبيت Windows 10 من قرص DVD أو سواقة USB سعة 8 جيجابايت. يوفر Microsoft التعليمات البرمجية والتعليمات على الإنترنت- أنت لا داعي للقلق حول مفتاح منتج، لأنه يتم مصادقة جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإنترنت، ويتم تخزين بيانات التنشيط الخاص بك ضد حساب Microsoft عنوان البريد الإلكتروني الذي تستخدمه لتسجيل الدخول إلى Windows 10. ومع ذلك، تحتاج إلى القلق بشأن ترتيب التمهيد...

جهاز التمهيد

يتم إعداد معظم أجهزة الكمبيوتر للتمهيد من محرك الأقراص C بهم. قد تكون محظوظاً وتجد أن إعادة تشغيل سيتعرف سواقة USB الجديد الخاص بك محملة ويندوز 10. إذا لم يكن الأمر كذلك، سيكون لديك لتغيير ترتيب التمهيد، مما يعني تغيير الإعدادات الموجودة في نظام UEFI جيل جديد أو رقاقة BIOS طراز القديم. يمكنك القيام بذلك من WinRE أو الوضع الأمن، إذا كان يمكنك الحصول على تلك. إذا لم يكن الأمر كذلك، تحقق من جهاز الكمبيوتر الخاص بك على الإنترنت يساعد الملفات لمعرفة ما إذا كان هناك طريقة للقيام بذلك.
Microsoft يستخدم خدعة الكمبيوتر لوحي على غرار مع مجموعتها السطح. اضغط واضغط باستمرار على زر المجلد إلى أعلى، ثم اضغط وحرر زر الطاقة. يمكن ترك لك يصل حجم عنصر التحكم عندما يظهر الشعار السطحي ومن ثم سيتم تحميل شاشة وحدة النظام الأساسي UEFI/الموثوق به (TPM).
الشاشة UEFI يوفر الخيار "تكوين بديل نظام ترتيب التمهيد" وحدد "الناقل التسلسلي العام--> فرقة". اختر أيا كان النظام يفي باحتياجاتك.
عند هذه النقطة، فإنه يحدث لي أننا يمكن تعيين كافة أجهزة الكمبيوتر لدينا للتحقق من وجود جهاز USB لبدء تشغيل قبل بدء تشغيل من محرك الأقراص C أو SSD. من غير المرجح أن تضيف أكثر من جزء ثانية إلى وقت البدء من تمهيد بارد، وكيف وغالباً ما تقوم بتمهيد بارد؟

حفظ البيانات الخاصة بك

وبطبيعة الحال، ينبغي أن ابدأ لديك إلى القلق بشأن البيانات الموجودة على القرص الثابت في جهاز الكمبيوتر الخاص بك، لأن النسخ الاحتياطي لكل يوم لمحرك قرص الثابت خارجي. برامج ويندوز 10 يمكن أيضا حفظ الملفات إلى حساب Microsoft الخاص بك الحرة أندريف سحابة أقراص – أو المربع المنسدل، إذا كان لديك حساب – حيث يمكنك بسهولة حفظ أية ملفات هامة بينما كنت تعمل عليها.
وبخلاف ذلك، نعم، يجب أن تكون قادراً على استرداد البيانات الخاصة بك بتركيب محرك الأقراص الصلبة في ضميمة USB خارجية وتوصيل هذا في جهاز كمبيوتر مختلف.
قد ينخفض Windows للوصول إلى الملفات القديمة بسبب الأذونات من نظام الملفات. ومع ذلك، يمكنك الحصول على ملكية هذه الملفات باستخدام مبدل الملكية، ولقد ذكرت سابقا، أو "كيف لالمهوس" تأخذ الملكية القائمة المأجورون.
خيار حتى كبار السن هو استخدام "لينكس العيش" التي يتم تشغيلها من قرص DVD أو سواقة دون تغيير Windows على القرص الصلب. لينكس يتجاهل أذونات Windows '. لا أعتقد أن فعلت ذلك في هذا القرن، ولكن يمكنك العثور على إرشادات خطوة بخطوة على الإنترنت، و النعناع لينكس تبدو أقل من كابوس قابليتها للاستخدام من "القرص الإنقاذ" استخدمت آخر مرة.
النسخ الاحتياطية أكثر أهمية الآن بعد أن لم يعد لديك العديد من أجهزة الكمبيوتر المحمولة القابلة للإزالة محركات الأقراص الصلبة أو سواقات، رقائق ذاكرة فلاش فقط ملحوم على اللوحة الأم. عندما يموت، وتلك التي يموت البيانات الخاصة بك أيضا.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق

شبلشلبش

لشلشلشسلشسلشسلشلشل